ساعة رويال أوك (جمبو) إكسترا-ثين

ساعة بميناءٍ أزرقٍ ذي مظهرٍ مُبَرغَل من أوديمار بيغه Audemars Piguet

نهاد الباشا

تكشف أوديمار بيغه عن ساعة جديدة من طراز "رويال أوك (جمبو) إكسترا-ثين" Extra-Thin Royal Oak (Jumbo) بميناء مبرغل يبلغ وعلبة يبلغ قطرها 39 مم وهيكل من الذهب الابيض

يستمد الإصدار المحدود طاقته من الحركة - كاليبر 7121، وهي أحدث حركة فائقة النحافة تم طرحها في يناير 2022 بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق رويال أوك.

يأتي تصميم الساعة الجيدة، والتي ستكون متاحة حصريًا في متاجر أوديمار بيغه (البوتيك)، ليواصل الخط التاريخي للمجموعة التي تحمل نفس الاسم. وقد استُوحِيَ الميناء ذو المظهر المُبرغَل من طرازٍ ابتُكِرَ في العام 1992 للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين على إطلاق رويال أوك.

sh

أعادت أوديمار بيغه صياغة تشكيل الميناء الخاص بهذا الطراز الجديد لتقديم تزيينٍ مُبرغَل أرقّ وأكثر لمعاناً يتلاعب بالضوء بشكل مختلف،  ويتم الحصول على اللون الأزرق باستخدام تقنية الترسيب البخاري الفيزيائي -PVD ، ثم تتم تغطيته بطبقة نصف شفافة تزيد من بروز وتألق الميناء، بالإضافة إلى استحضار لون سماء الليل الصافية فوق بلدة لوبراسّو.

تأتي هذه النسخة الجديدة مع هيكلٍ وسوار من الذهب الأبيض، وقد كان الهدفُ تعزيزَ التباين مع الميناء الجديد الأزرق المُبَرغَل، والذي يزدان أيضًا بعلامات ساعات وعقارب من الذهب الأبيض معززة بطبقة من مادة مُضيئة لتحسين إمكانية القراءة في الظلام. في تناغمٍ مع الميناء، تأتي خلفية نافذة التاريخ أيضًا باللون الأزرق الليلي، أما فيما يخص الهيكل، فيزدان بما يُعتَبَرُ توقيعاً آخر لأوديمار بيغه، حيث تتناوب التشطيبات النهائية بين الصقل اللامع على الحواف المشطوفة والصقل الساتاني على الطوق ومشبك أوديمار بيغه ذي الطراز المطوي.

حركةٌ من الجيل الجديد

ساعة Extra-Thin Royal Oak (Jumbo) الفاخرة

يتم تشغيل هذا الطراز الجديد بواسطة الحركة - كاليبر 7121 التي أُطلِقَت في يناير 2022 للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين على إطلاق رويال أوك والتي كانت إيذاناً بولادة خط  الساعات ذات الرقم المرجعي 16202.

تأتي الحركة - كاليبر 7121 نتيجةً لخمس سنوات من البحث والتطوير، وتُشير إلى الساعات والدقائق والثواني والتاريخ، وتتمتع باحتياطي طاقة يبلغ 55 ساعة بفضل خزان طاقة (حيث النابض الرئيسي) أكبر من سابقه. يضم عرض التاريخ في هذه الحركة آليةً مسطحة توفّر استهلاك الطاقة مع مصحح سريع جديد حائز على براءة اختراع.

ساعة Extra-Thin Royal Oak (Jumbo) من اوديمار بيغيه

نبذة عن أوديمار بيغه - Audemars Piguet

أوديمار بيغه واحدةٌ من أقدم الشركات المُصنِّعة للساعات الراقية التي لاتزال تُدار من قبل العائلتين اللتين قامتا بتأسيسها (أوديمار وبيغه). مقرّها في لوبراسّو منذ عام 1875، لقد قامت الشركة برعاية أجيالٍ من الحرفيّين الموهوبين الذين طوّروا باستمرار مهاراتٍ وتقنياتٍ جديدة، حيث اتسعت معارفهم وخبراتهم لفَرضِ اتجاهات تخرق القواعد وتتخطاها. في فالي دو جو وسط جبال جورا السويسريّة، ابتكرت أوديمار بيغه الكثير من القطع المتميّزة التي تشهد على الحِرَفية العريقة التي يتمتع بها المصنع والتي توارثتها الأجيال، وتُجسّد روح التفكير المستقبلي التي تتميّز بها الدار. تُشاركُ أوديمار بيغه شغفها ودرايتها مع عشّاق الساعات حول العالم من خلال لغة المشاعر، كما عقدت تبادلات ثرية في مجالات الممارسة الإبداعية، وقدّمت الرعاية والتشجيع لمُجتَمعٍ مُلهَم.  أوديمار بيغه، Born in Le Brassus, raised around the world.