أجمل ساعات أوديمار بيغيه المزينة بالألماس

استطاعت أوديمار بيغيه العلامة السويسرية الراقية أن ترسخ مكانتها من بين أفضل الماركات العالمية لتصنيع الساعات، حيث كرست منذ نشأتها على جل مهارتها وخبرتها في إبداع ساعات تلامس ذوق المرأة الطامحة للفخامة والألق.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل الساعات الماسية من أوديماربيجيه، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

ساعة أوديمار بيغيه Royal Oak

نختار لك ساعة  Royal Oak Quartsالتي تلوح في مينائها وسوارها موجة ماسية، لتتآلف هذه القطع البراقة مع الذهب الأبيض، مشكلة قطعة تفيض ألقا.

كما نختار لك ساعة ROYAL OAK SELFWINDING مميزة بطقع الماس البراقة المرصوفة بشكل أنيق ومتسق على الذهب الأبيض.

ساعة أوديمار بيغيه Haute Joaillerie Diamond Fury

تمتاز هذه الساعة بتصميم لافت يصعب مقاومة النظر إليها، وذلك لشكلها الهندسي المثمن بألق الماس البراق، لتبدو كالنجوم المتلألئة التي تحيط معصمك كسوار فخم.

ساعة أوديمار بيغيه Millenary

نختار لك هذه الساعة التي تعكس مدى حرفية العلامة الراقية في صناعة الساعات، بإطار رصف بقطع الماس البراقة، ومن نفس المجموعة نختار لك هذه الساعة الجميلة التي تنبض بميناء يعانق روعة وألق الماس البراق مع فخامة وجمال الأونيكس الأسود، أما السوار فقد صمم من جلد التمساح الفاخر.

ساعة أوديمار بيغيه  Audemars Piguet Royal Oak Concept Flying Tourbillon

من أجمل ساعات أودمياربيغية الماسية، صممت بشكل يظهر مدى براعة العلامة الراقية في تصنيع الساعات، كاشفة عن تقنيتها الفريدة، بالرغم من نبضات الأنوثة المفعمة بالألق التي تتجلى مينائها.

ساعة أوديمار بيغيه ROYAL OAK OFFSHORE QUARTZ

لكل من ترغب لأن تزين معصمها يساعة شبابية فخمة، فهذه الساعة هي ما تناسبك حقا، حيث تمزت سوارها باللون الوردي الجميل، مع علبة ماسية تنبض بجمال الياقوت الوردي.