ماغي بو غصن ودانييلا رحمة

هل هناك اختلاف في تنسيق مجوهرات كل من دانييلا رحمة وماغي بو غصن كاختلافهما في مسلسل للموت 3؟

منال سعادة

يتصدّر مسلسل للموت 3 الترند، بعد عرض أولى حلقاته على قناة MBC ، وهو من بطولة ماغي بو غصن التي تقوم بدور سحر، ودانييلا رحمة بدور ريم، إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين والعرب، نذكر منهم الممثل السوري يامن الحجلي، فايز القزق، مهيار خضور، ورد الخال، دوجا حجازي، منير شليطا، محمد عقيل، وريان حركة. العمل من إخراج فيليب أسمر، إنتاج جمال سنان وتأليف نادين جابر.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الشابتين ريم وسحر، اللتين نشأتا في ظروف صعبة في ميتم للأطفال المشردين، دون وجود عائلة أو أقارب.

وبعد فترة تقرر الشابتان الهرب للتخلص من الفقر والعذاب، والبدء بقيام عمليات الإحتيال على رجال الأعمال الأثرياء، من أجل الحصول على ثروتهم والتمتّع بنعيم أموالهم.

من جهة أخرى، يطرح المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية، ويسلّط الضوء على قضية ترك الأطفال المشردين في الشوارع دون ملجأ ومأوى ومدى تأثير هذا الواقع الأليم على نفسيتهم وبناء شخصيتهم.

يتابع المسلسل شريحة كبيرة من المشاهدين العرب، كما يهتمون بإطلالات أبطال العمل على السوشيال ميديا، لذا من اللافت تسليط الضوء على تنسيقات ثنائي المسلسل، دانييلا رحمة وماغي بو غصن، لإستلهام نمطهما المختلف في تنسيق إطلالات المجوهرات خلال المناسبت اليومية والخاصة.

  • إطلالات مجوهرات دانييلا رحمة

نسّقت دانييلا إطلالة أزياء باللون البيج خلال تصويرها إحدى لقطات مسلسل للموت 3، وزيّنت مظهرها بمجموعة قلادات ذهبية اللون بتصميم

الـ Chain

دانييلا رحمة بقلادات السلسلة

خلال تواجد دانييلا رحمة في استراليا، نسّقت إطلالة التنورة والبليزر باللون البرتقالي، وزيّنت مظهرها بقلادة تنس مرصّعة بالماس، وأقراط Stud من الذهب الأصفر، بالإضافة إلى مجموعة من الخواتم العريضة التصميم من الذهب الأصفر.

دانييلا رحمة بقلادة تنس مرصّعة بالماس

شاركت دانييلا رحمة بحفل Joy Awards 2023، مرتدية ثوباً باهراً باللون البرونزي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني JEAN-LOUIS SABAJI، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات باللون الذهبي، كأقراط الذهب المتدلية، مع مجموعة من الأساور المجدولة، معتمدة ستايل التكديس، بالإضافة إلى خاتم بتصميم الأفعى، من توقيع العلامة التجارية Sylvie Saliba.

دانييلا رحمة بتصاميم مجوهرات من توقيع العلامة التجارية Sylvie Saliba.

نسّقت دانييلا رحمة إطلالة أزياء باللون الأزرق الفاتح، وزيّنتها بأقراط ضخمة الحجم على شكل قلب مرصّع بحبات اللؤلؤ، إضافة إلى سوار كارتييه الفاخر.

دانييلا رحمة بسوار Juste un Clou

  • سوار JUSTE UN CLOU من كارتييه Cartier

سوار JUSTE UN CLOU من كارتييه Cartier

سوار Juste un Clou  مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 7,500 دولاراً.

حضرت دانييلا رحمة مهرجان البحر الأحمر السينمائي Red Sea Film Festival، بإطلالة الثوب الأبيض من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني رامي قاضي، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس الفاخر، عبارة عن قلادة شوكر بعدة طبقات، إضافة إلى مجموعة من الخاتم الماس، من توقيع دار العلامة التجارية مارلي Marli.

دانييلا رحمة بمجوهرات مارلي

  • إطلالات مجوهرات ماغي بو غصن

ظهرت ماغي بو غصن بالخاتم الذي لازم إصبع سحر، وهي الشخصية التي تؤديها غصن في مسلسل للموت، في مجموعة كبيرة من المشاهد، فهو رمز الحب الذي ربط بينها وبين أمير قبل وفاته.

ماغي بو غصن بخاتم من مجموعة Batouli Jewellery.

تمّ اختيار الخاتم من مجموعة Batouli Jewellery.

خاتم الحصان من Batouli Jewellery

خاتم "The Perfect Trio" مرصّع بالماس والياقوت الأزرق Sapphires والياقوت Rubies، مع مجموعة أحصنة "The Pyrois" من مجوهرات باتولي.

نسّقت ماغي بو غصن إطلالة البدلة البيضاء اللون من مجموعة العلامة التجارية The HHart of the UAE، وزيّنت مظهرها بقلادة ضخمة الحجم باللون الذهبي بتصميم السلسلة.

ماغي بو غصن بقلادة ضخمة الحجم باللون الذهبي بتصميم السلسلة.

تميّزت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، بإطلالة أزياء برّاقة مع الفستان الأزرق من توقيع مصمم الأزياء Rami Kadi، وزيّنت مظهرها بأقراط مرصّعة بالماس من دار العلامة التجارية YEPREM.

ماغي بو غصن بأقراط مرصّعة بالماس من دار العلامة التجارية YEPREM.

  • أقراط Y-Couture Clip

أقراط YEPREM مزودة بمشبك مرصعة بالماس المستدير والماركيز.

الماس المستدير: 4.85 قيراط

ماركيز الماس: 4.43 قيراط

كمية الحجر: 140

الوزن الإجمالي: 21.13 جرام

حضرت ماغي بو غصن مهرجان البحر الأحمر السينمائي Red Sea Film Festival، بإطلالة الثوب الأصفر اللون من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني رامي قاضي، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة مرصّعة بالماس من توقيع العلامة التجارية مجوهرات نصولي Nsouli Jewelry.

ماغي بو غصن بمجوهرات نصولي Nsouli Jewelry.

حضرت ماغي بو غصن على سجادة الموريكس دور Murex D'or 2022 لعام 2022، الذي أقيم في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت، حيث تمّ تكريم مشاهير الفن من مصر، لبنان وتركيا، وذلك تحت شعار "انهض يا لبنان"، مرتدية ثوباً أسود اللون باهر، من مجموعة لابورجوازي labourjoisie، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية من دار مجوهرات نصولي Nsouli Jewelry.

ماغي بو غصن بتصاميم مجوهرات نصولي Nsouli Jewelry.