جيسيكا شاستين Jessica Chastain

مجوهرات Jessica Chastain...تصاميم فاخرة تلامس عالم الخيال والإبداع

منال سعادة

وُلدت جيسيكا شاستين Jessica Chastain في 24 مارس عام 1977، هي ممثلة ومنتجة أمريكية. اشتهرت بدور البطولة في المشاريع ذات الموضوعات النسوية، وقد حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب. صنفتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في عام 2012.

طورت Chastain اهتمامًا بالتمثيل منذ سن مبكرة وظهرت لأول مرة على المسرح الاحترافي في عام 1998 باسم جولييت لشكسبير. بعد دراسة التمثيل في مدرسة Juilliard ، وقعت على عقد المواهب مع المنتج التلفزيوني John Wells.

بعد أن ظهرت لأول مرة في فيلمها في سن 31 في الدراما Jolene عام (2008) ، حققت Chastain نجاحًا كبيرًا في عام 2011 مع ستة إصدارات أفلام ، بما في ذلك الدراما Take Shelter (2011) و The Tree of Life (2011). حصلت على ترشيحات لجائزة الأوسكار عن أدوار عديدة.

تهتمّ جيسيكا بمختلف إطلالاتها وتحرص على تنسيق قطع الأزياء العصرية وتزيينها بأبهى قطع المجوهرات التي تختارها بعناية بالغة بحيث تعمد على انتقاء التصاميم الضخمة والبارزة لتعكس مظهراً باهراً وفاخراً لا مثيل له.

نستعرض اليوم، بمناسبة عيد ميلاد Jessica Chastain، أجمل تصاميم مجوهرات سبق ونسّقتها في العديد من المناسبات، المهرجانات والحفلات الرسمية:

  • تألقت جيسيكا خلال حفل الأوسكار Oscar 2023  في دورته الـ95، بإطلالة أزياء برّاقة من توقيع دار العلامة التجاري Gucci، وزيّنت مظهرها بقلادة ضخمة مزينة بالأحجار الكريمة من نفس الدار.

إطلالة مجوهرات jessica chastain

  • تميّزت Jessica Chastain، خلال مشاركتها في حفل الـ SAG Awards 2023 في دورته الـ29، بإطلالة الفستان الوردي اللون من توقيع مصمم الازياء العالمي زهير مراد، وزيّنت مظهرها بأقراط متدلية بتصميم الشراشيب، مع خاتم كبير الحجم ومرصّع بحجر كريم.

Jessica Chastain خلال مشاركتها في حفل الـ SAG Awards 2023

  • نسّقت Jessica Chastain في ليلة افتتاح عرضها في برودواي، بيت الدمية A Doll’s House، إطلالة أزياء مخملية من توقيع دار العلامة التجارية العالمية غوتشي مع طوق مزين باللؤلؤ.

Jessica Chastain في ليلة افتتاح عرضها في برودواي، بيت الدمية A Doll’s House

  • ارتدت جيسيكا خلال حفل توزيع جوائز Golden Globes في يناير 2023، إطلالة الفستان المزين بالكريستال، من توقيع العلامة التجارية Oscar de la Renta، وزيّنت مظهرها بمجموعة خواتم من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس.

جيسيكا خلال حفل توزيع جوائز Golden Globes في يناير 2023

  • نسّقت جيسيكا شاستين خلال عرض George & Tammy Premiere، إطلالة الثوب الأخضر من مجموعة مايكل كورس لربيع 2023، وزيّنت مظهرها بأقراط متدلية ناعمة التصميم، مرصّعة بالأحجار الكريمة المتعددة الألوان.

جيسيكا شاستين خلال عرض George & Tammy Premiere

  • ظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جيسيكا تشاستين في حملة المجوهرات الراقية لعام 2022 من Gucci لمجموعة Hortus Deliciarum. قام Mert & Marcus بتصوير النجمة الفاتنة، والمدير الإبداعي لـ Gucci ، Alessandro Michele ، هو المسؤول عن تصميم المجوهرات المذهلة المستوحاة من العمارة القديمة.

جيسيكا تشاستين خلال حملة دار غوتشي الترويجية

تزيّنت جيسيكا بقلادة وسوار متعدد الألوان يتضمن فسيفساء متناهية الصغر متلألئة. قطع المجوهرات مرصّعة بأحجار كريمة ثمينة بمجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك ظلال مثل الوردي، الأحمر، الأزرق والأخضر.

  • تميّزت النجمة Jessica Chastain خلال حفل Country Music Association، بإطلالة الثوب اللامع من توقيع العلامة التجارية غوتشي، وزيّنت مظهرها بأقراط ضخمة الحجم من الذهب الأبيض.

النجمة Jessica Chastain خلال حفل Country Music Association،

  • نسّقت جيسيكا تشاستين  خلال العرض الأول لفيلم الممرضة الجيدة، إطلالة أزياء برتقالية اللون من توقيع دار العلامة التجارية Roland Mouret وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بأحجار كريمة متعددة الألوان، بتصميم الشراشيب من دار غوتشي Gucci العالمية.

جيسيكا تشاستين خلال العرض الأول لفيلم الممرضة الجيدة

  • تألقت جيسيكا تشاستين حفل 2022   The tony awardsبإطلالة الفستان الزهري الساتان، وزيّنت مظهرها بأقراط ضخمة الحجم مرصّعة بالأحجار الكريمة من توقيع دار غوتشي.

جيسيكا تشاستين حفل 2022   The tony awards

  • خضعت جيسيكا تشاستين لجلسة تصوير خاصة بدار العلامة التجارية غوتشي Gucci، وزيّنت مظهرها بتصاميم فاخرة من مجموعة Gucci High Jewelry

جيسيكا تشاستين بمجوهرات من مجموعة Gucci High Jewelry

مجموعة خواتم مرصّعة بالأحجار الكريمة من مجموعة Gucci High Jewelry

مجموعة خواتم مرصّعة بالأحجار الكريمة من مجموعة Gucci High Jewelry

  • تميّزت جيسيكا تشاستين خلال جلسة تصوير خاصة بدار غوتشي الفاخرة، لقديم مجموعة Hortus Deliciarium للمجوهرات الرّاقية، حيث اختارت عقدًا من الزمرد الكولومبي بوزن 172.4 قيراطًا في حملة Gucci High Jewellery 2022

جيسيكا تشاستين بعقد من الزمرد الكولومبي بوزن 172.4 قيراطًا في حملة Gucci High Jewellery

  • تألقت النجمة جيسيكا تشاستين Jessica Chastain خلال حفل الـ Metgala 2022 بإطلالة الثوب المصنوع من قماش الحرير Gucci duchesse مخصص من Oxblood مع تطريز ثعبان كريستالي متعرج، مطابق مع إكسسوار الشعر.

    أكملت مظهرها بأقراط Gucci High Jewelry Hortus Deliciarum المصنوعة من الذهب الأبيض والإسبينيل الوردي والألماس وخاتم رأس النمر المصنوع من الذهب الأبيض والياقوت والألماس.

Jessica Chastain خلال حفل الـ Metgala 2022