مجوهرات شوبارد

دللي نفسك مع مجموعة مجوهرات دار شوبارد My Happy Hearts

نهاد الباشا
24 فبراير 2023

تقدم دار شوبارد Chopard العريقة، مجموعة مجوهرات القلوب السعيدة (My Happy Hearts) التي تمنح المرأة طاقة عاطفية، فحين يلتف السوار في محيط معصمها ويعانق العقد عنقها ويفترش دبوس البروش كتفها كفراشة لامست وردتَها، ويحطّ الحلق في أسفل الأذن ويغمر الخاتم الإصبع، إنّما تعبّر السيدة من خلال هذه القطع عن حبّها لنفسها وتقديرها لذاتها التي تستحق أفخم المجوهرات.

تضم مجموعة القلوب السعيدة (My Happy Hearts) الجديدة بالكامل مجوهرات تلامس الجلد برقة وجمال، تتكون من مجموعة من القلوب الناعمة التي يمكن ارتداؤها منفردة أو مجتمعة كإكسسوارات أنيقة، فتبدو كشعار لجيل متحرر، وعلامة لاستهلال علاقة جديدة مع الذات.

مجموعة My Happy Hearts
مجموعة My Happy Hearts    

 تعد مجوهرات (My Happy Hearts) بمثابة هدية نقدمها لذواتنا، كعلاقة تقدير لأنفسنا، ولمسة رقة، وألق يغمرنا، ونعود ونغمر به العالم المحيط بنا. تستمد المجموعة أبرز رموز تصميمها المتمثلة في شكل القلب والألماسات المتراقصة، من الإبداعات المميزة لدار شوبارد، بعد أن تلاعبت بأبعادها لتقدمها بقياسات مختلفة.

مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من دار شوبارد
مجموعة مجوهرات My Happy Hearts من دار شوبارد

كافئي نفسك

يتجلى حب الذات والثقة بالنفس من خلال مجوهرات "My Happy Hearts" الناعمة، ليكون ذلك بمثابة شهادة على الحب والاحترام الذي تكنينه لنفسك وامتداد له. دلّلي نفسك وهنّئيها مع هذه القطع، اقتنيها لتقولي لذاتكِ "شكراً" وتشجعينها أو لتشعري ببساطة أنك تعيشين حياتك بأسلوبك الخاص؛ هي أيضاً إعلان استقلال يمنح النفس وسيلة للنمو والازدهار، فتلك هي وظيفة مجموعة مجوهرات (My Happy Hearts)؛ لأنها مجموعة تحتضن مجوهراتها الجسم كأكسسوارات عصرية، بقلوب تبدو كبقع من الضوء تنير الإطلالة بجاذبيتها المتنوعة والآسرة.

  • سوار My Happy Hearts

سوار من الذهب الوردي الأخلاقي كارنيليان
سوار من الذهب الوردي الأخلاقي كارنيليان

سوار من الذهب الوردي الأخلاقي، كارنيليان، من مجموعة مجوهرات My Happy Hearts، من إبداعات شوبارد الأسطورية. تشكل الزخارف القلبية لأساور My Happy Hearts الأخلاقية المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. يمكن وضعه بمفرده أو تكديسه كإكسسوار أنيق.

  • أقراط MY HAPPY HEARTS

أقراط MY HAPPY HEARTS
أقراط MY HAPPY HEARTS 

هذه الأقراط مصنوعة من الذهب الوردي الأخلاقي عيار 18 قيراطاً، كارنيليان.

انفردي بأسلوب خاص

يمكن ارتداء هذه القطع بأكثر من أسلوب، فمن جهة تستطيع السيدة أن ترتديها منفردة بأسلوب بسيط يسلط الضوء على النقاط الرئيسية في الإطلالة، فتغدو كل قطعة من مجوهرات (My Happy Hearts) تجسيداً لمبدأ: قطع أقل؛ أناقة أكثر. وتعزز المساحة المحيطة بكل قطعة من تألق حضورها وتزيد من وهج هالتها، لتبرز توجه أسلوبها الخاص الذي يعتمد على الأناقة البسيطة. ومن جهة أخرى، يمكن لها أن تنسقها مع قطع أخرى بحيث يتيح حجمها الصغير إمكانية التلاعب في أسلوب مزجها مع موديلات وألوان مختلفة، والانفتاح على مجموعة لا حصر لها من التنسيقات لتناسب مزاجك وملابسك وإحساسك وتوجهات الموضة. وبذلك تفسح رقة مجوهرات (My Happy Hearts) وطابعها الحر المجال لتنسيقات لا تحصى، حيث تبدو عند تجميعها معاً كسرد لفصول رواية شاعرية، تصبح فيها كل قطعة مجوهرات بمثابة استثمار رمزي ندلل به أنفسنا، وحلقة وصل مع ذواتنا.

  • خاتم MY HAPPY HEARTS

خاتم MY HAPPY HEARTS من الذهب الوردي
خاتم MY HAPPY HEARTS من الذهب الوردي

خاتم MY HAPPY HEARTS مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، كارنيليان. تشكل الزخارف القلبية لخواتم My Happy Hearts الأخلاقية المصنوعة من الذهب الوردي ، مجموعة متألقة دقيقة، يمكن وضعها  بمفردها أو تكديسها كإكسسوار أنيق.

  • خاتم MY HAPPY HEARTS

خاتم MY HAPPY HEARTS من الذهب الوردي ، MOTHER-OF-PEARL.
خاتم MY HAPPY HEARTS من الذهب الوردي ، MOTHER-OF-PEARL.

خاتم MY HAPPY HEARTS من الذهب الوردي الخالص عيار 18 قيراطاً، MOTHER-OF-PEARL.

خاتم من إبداعات دار شوبارد الأسطورية. تشكل الزخارف القلبية لخواتم My Happy Hearts المصنوعة من عرق اللؤلؤ مجموعة متألقة دقيقة، يمكن ارتداؤها بمفردها أو تكديسها كإكسسوار أنيق.

قلب يؤمن لكِ الحماية

رمز القلب يكلّل مجموعة (My Happy Hearts) وهو الذي يعتبر أيقونة شوبارد بلا منازع، حيث يتواجد في كافة مجموعاتها بدءاً من مجموعات المجوهرات الفاخرة مروراً بالساعات الراقية والإكسسوارات الأنيقة. وتعبر مجوهرات (My Happy Hearts) بوضوح عن معاني الرقّة والرقي التي نتمسك بها في عالم يكون قاسياً في بعض الأحيان.

اللين والرقة والمرح والعطاء والمشاكسة والسعادة الغامرة، جميعها تنبع من القلب الذي يعتبر رمزاً للحيوية والسكينة. ونتيجة لتناغم هذا الرمز البارز مع روح العصر، تم اعتماده في مجالات الموضة والتصميم والجمال كعنصر لا غنى عنه في لغة الرسوم التصويرية المعاصرة. فالناس تحب طاقته المتقدة وظرافته ورقته والطريقة التي يستنهض بها على الفور الدعم الجماعي ويوحد العقول والمجتمعات بما فيها المجتمعات الرقمية.

تعبر مجموعة (My Happy Hearts) عن حب الذات بأسلوب لطيف ورقيق ومفعم بالتفاؤل، لكي يشع النور الكامن في دواخلنا ونساهم بفخر واعتزاز في نثر بذور المحبة في العالم الواسع.

 

مقتنيات جذّابة

يعتمد تصميم مجموعة (My Happy Hearts)، سواء كانت عقوداً أو أساور سلسلة أو خواتم أو أقراطاً مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، على مبدء احتواء قلب واحد مصنوع من عرق اللؤلؤ أو العقيق الأحمر أو مرصّع بالألماس. في حين تتوافر أيضاً خواتم وأقراط المجموعة مع ألماسة متراقصة.