مجوهرات ياسمين صبري

من وحي مجوهرات ياسمين صبري..أفكار راقية لتنسيق المجوهرات بأناقة

 عبير شرارة
19 فبراير 2023

تعد النجمة ياسمين صبري أيقونة في عالم الأناقة والجمال، وتتميز مجوهرات ياسمين صبري بفخامتها اللافتة حيث تعتمد النجمة أرقى موديلات مجوهرات الذهب والماس لاطلالة مفعمة بالبريق الساحر، كما تقوم بتطبيق أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات.

وتتابع الكثير من الجميلات أحدث مجوهرات ياسمين صبري وأسلوبها المميز في تنسيقها لتطبيقها في الاطلالة والحصول على لمسات جذابة من الأنوثة الساحرة والبريق المتوهج على طريقة النجمة الأنيقة.

ونستكشف اليوم مجموعة من أجمل مجوهرات ياسمين صبري وطريقتها اللافتة في تنسيق المجوهرات بأسلوب مشرق بالفخامة لتستلهمي منها أساليب أنيقة لتنسيق المجوهرات في اطلالتك كل يوم..

تكديس الأساور من أجمل تنسيقات مجوهرات ياسمين صبري
تكديس الأساور من أجمل تنسيقات مجوهرات ياسمين صبري

تكديس الأساور

تشتهر النجمة ياسمين صبري بعشقها اللافت لتكديس الأساور العالمية الراقية، فلا تخلو اطلالة لمجوهرات ياسمين صبري من أروع الأساور المكدسة بأناقة وأنوثة، وعادة ما تتبع ياسمين صبري هذا الأسلوب نهاراً أو مساءاً للحصول على اطلالة مشرقة.

عقود التنس من أهم لمسات مجوهرات ياسمين صبري
عقود التنس من أهم لمسات مجوهرات ياسمين صبري

عقود التنس

عقد الماس التنس من القطع الأساسية في مجوهرات ياسمين صبري لذلك نراه في العديد من اطلالتها حيث يتألق عقد التنس بفخامة الذهب الأبيض وحبيبات الماس البراقة المتجاورة بنعومة، ويمكنك اختيار عقد التنس كأيقونة جمالية في اطلالتك نهاراً أو مساءاً لمزيد من البريق.

سلاسل الجنزير من القطع الأساسية في مجوهرات ياسمين صبري
سلاسل الجنزير من القطع الأساسية في مجوهرات ياسمين صبري

سلاسل الجنزير

في مختلف الاطلالات تلفت الأنظار سلاسل الجنزير كقطعة راقية بين مجوهرات ياسمين صبري، حيث تعتمد النجمة الأنيقة سلاسل وعقود الجنزير العريضة من الذهب لتقوم بتنسيقها في اطلالاتها النهارية فهي مثالية للحصول على اشراقة عصرية جريئة وجذابة.

ساعات يد ذهبية في اطلالة ياسمين صبري
ساعات يد ذهبية في اطلالة ياسمين صبري

ساعة ذهب رياضية

من القطع الأنثوية اللافتة التي تعتمدها ياسمين صبري في مجوهراتها الساعة الذهبية ذات التصميم الرياضي الجريء واللافت مثل ساعة رويال أوك الشهيرة من علامة أوديمار بيغيه، فهذه الساعات كفيلة بمنح الاطلالة فخامة مشعة بالبريق وأنوثة لافتة تلائم النهار أو المساء فلا تترددي بإرتدائها وتنسيقها مع الأساور.

اللؤلؤ لمسة راقية في مجوهرات ياسمين صبري
اللؤلؤ لمسة راقية في مجوهرات ياسمين صبري

مجوهرات اللؤلؤ

لمجوهرات اللؤلؤ مكانة لا تنضب في قلوب النساء، وتلفت الأنظار عقود اللؤلؤ في مجوهرات ياسمين صبري حيث تختار عقد بموديل تشوكر ضيق مع حبات اللؤلؤ البيضاء الساحرة لتعلن عن أنوثة راقية، ويمكنك اختيار عقد اللؤلؤ أيضاً في اطلالتك النهارية وتنسيقه مع العقود أو السلاسل الناعمة للحصول على فخامة وعذوبة.

سلاسل ذهب ناعمة تلفت الأنظار في مجوهرات ياسمين صبري
سلاسل ذهب ناعمة تلفت الأنظار في مجوهرات ياسمين صبري

سلاسل ذهب ناعمة

سلاسل الذهب الناعمة من القطع الأساسية في مجوهرات ياسمين صبري حيث تختار النجمة السلاسل الرقيقة لارتدائها بمفردها كقطعة أيقونية في الاطلالة مثل سلسلة بانثير دو كارتييه الرقيقة أو تنسيقها مع غيرها من السلاسل لمزيد من الحيوية والاشراقة، ويمكنك اعتماد السلاسل الذهبية الناعمة والراقية في اطلالتك لاضفاء فخامة هادئة ولافتة.

أقراط stud الماسية تلفت الأنظار في مجوهرات ياسمين صبري
أقراط stud الماسية تلفت الأنظار في مجوهرات ياسمين صبري

أقراط الماس stud

أقراط الماس بتصميم stud أو المسمار من موديلات الأقراط الثابتة في مجوهرات ياسمين صبري حيث تعتمد النجمة الأنيقة هذه الأقراط المزينة بحجر من الماس لإضفاء لمسات البريق والفخامة الراقية نهاراً أو مساءاً، وتتميز هذه الأقراط بأناقتها الجذابة وهدوءها الناعم في وقت واحد لذلك تلائم كل المناسبات.

تكديس الخواتم لمسة لافتة في مجوهرات ياسمين صبري
تكديس الخواتم لمسة لافتة في مجوهرات ياسمين صبري

تكديس خواتم الماس

الاطلالة الجريئة واللافتة تتطلب المزيد من البريق! وتعشق النجمة ياسمين صبري تطبيق موضة تكديس خواتم الألماس في اطلالتها على طريقة النجمات العالميات حيث ترتدي عدة خواتم ألماس بتصميمات بارزة ولافتة معاً، ويمكنك تطبيق هذا الأسلوب في اطلالات المساء للحصول على بريق مضاعف واطلالة عصرية جريئة تلفت الأنظار.