أكسسوارات لا غنى عنها لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري الراقي

من خاتم الزواج إلى مجموعة الأساور التي تزيّن يدها، وساعات اليد الثمينة وصولاً إلى الحقائب الفاخرة، كلّها أكسسوارات ياسمين صبري لا تستغني مع كل إطلالة فتشكّل لمسة إضافية من الأناقة إلى لوكاتها. إستوحي من أكسسوارات ياسمين صبري الراقية أجمل إطلالات عيد الأضحى.

أكسسوارات لا غنى عنها لإطلالة أنيقة في عيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري الراقي

الساعات الفخمة من أبرز أكسسوارات ياسمين صبري

الساعات العالمية الراقية من أبرز أكسسوارات ياسمين صبري الفخمة، ففي كل الصور التي تنشرها على إنستقرام لا تفارق الساعات يدها وتزيّن بها أجمل إطلالاتها، كما أنها تملك مجموعة واسعة كساعة Frank Muller الصفراء من مجموعة Crazy Hours ويبلغ ثمنها حوالى 76 ألف دولار، وأخرى من ماركة Audemars Piguet ثمنها 45 ألف دولار، و Hublot التي يبلغ سعرها 33 ألف دولار.

إرتدت ياسمين ساعة على شكل سوار من Cartier من الذهب الأصفر ومرصعة بالالماس

كما نسّقت ياسمين مع إحدى إطلالاتها ساعة ساعة من Audemars Piguet البنفسجية والمرصعة بالألماس وثمنها قرابة 29 ألف دولار. وفي إحدى الإعلانات الخاصة، إرتدت ياسمين ساعة على شكل سوار من مجموعة Cartier من الذهب الأصفر عيار 18 ومرصعة بالالماس وسعرها 112 ألف دولار.

أكسسوارات ياسمين صبري تضمّ مجموعة راقية من الحقائب

خزانة أكسسوارات ياسمين صبري تضمّ مجموعة كبيرة من الحقائب، منها كلاسيكي والبعض الآخر عصريّ بألوانه المفعمة بالحيوية من ماركات عالمية مثل Dior، Chanel، Hermes، Cartier وغيرها.

حقائب Hermes بألوانها وأحجامها المختلفة ترافق إطلالات ياسمين صبري في النهار والمساء

حقائب Hermes بألوانها وأحجامها المختلفة ترافق إطلالات ياسمين صبري في النهار والمساء، وخلال تواجدها مؤخراً في إيطاليا نسّقت مع فستانها الأسود حقيبة ديور Dior باللون الأصفر. كما تألقت بحقيبة Guirlande De Cartier باللون الأحمر نسّقتها مع فستان مزيّن بنقشة الورود والبليزر باللون الأحمر. كما تملك حقيبة أخرى باللون الأحمر وهذه المرة من مجموعة Louis Vuitton أطلت بها مع الفستان الرمادي والبليزر الكحلية.

المجوهرات الفخمة من مجموعة أكسسوارات ياسمين صبري

لا تكتمل أكسسوارات ياسمين صبري من دون مجموعة مجوهراتها الفخمة، كالأساور التي تلتف حول معصمها وأبرزها من مجموعة كارتيه Cartier خصوصاً وأن ياسمين الوجه الإعلاني للدار، كما تختار ياسمين المجوهرات البارزة كالخواتم الماسية والأقراط الكبيرة.