تصاميم دار بوشرون الجديدة BECAUSE OF LOVE

مجموعة BECAUSE OF LOVE من إبداعات دار بوشرون الجديدة...قطع فنية تعكس رومانسية لافتة

9 فبراير 2023

هل يمكن أن تجسّد قطعة من المجوهرات تعبيراً عن الحبّ؟

تعتبر مجموعة ""Because of love، تصاميم باهرة من المجوهرات بمثابة إقرار بالحبّ. تحديداً في فصل الربيع، تكتسب خواتم الزفاف والسوليتير مظهراً جديداً حيث تنقل بوشرون Boucheron مجموعاتها الشهيرة إلى عالم الحبّ"Because of Love". ومن خلال مجموعات Quatre، وSerpent Bohème، وVendôme Liseré، و Facetteتعيد الدار ابتكار رموز الحبّ بأسلوب وحرية وخبرات مشاغلها الواقعة في 26Place Vendôme..

تصاميم مجوهرات دار بوشرون Because of Love
تصاميم مجوهرات دار بوشرون Because of Love

تقدم دار بوشرون Boucheron مجموعتها الجديدة Because of love، كرمزاً من رموز الحب في العام الجديد:

  • عقد Serpent Bohème Solarité

عقد Serpent Bohème Solarité
عقد Serpent Bohème Solarité

يتمتّع Serpent Bohème Solarité بالإشراق بزاوية 360 درجة. إذ تتكشف مجموعة من القطرات المرصّعة بالماس مثل هالة من الضوء. بدءاً من القفل المنزلق والثمين على سلسلة ملتوية من الذهب الأبيض والذي يسمح لك بتغيير طول هذا العقد، وإلى لمسة بوشرون الأخرى والمتمثّلة بشرّابتين من الماس، وهما من رموز توقيع الدار.

تاج Serpent Bohème Tiara
تاج Serpent Bohème Tiara
  • تاج Serpent Bohème Tiara

تاج Serpent Bohème Tiara
تاج Serpent Bohème Tiara

بوحي من إتقان صنع المجوهرات الراقية، هذا التاج المذهل المصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالماس يجسّد عرضاً رائعاً للضوء. إنه يتميّز بجميع رموزSerpent Bohème : من قطرات الماس الأيقونية ونمط قرص العسل، وإلى خرزات الذهب الثمينة، والماس المرصّع بشكل مرصوص لمزيد من الفخامة.

  • زوج الأقراط المتدليّة Vendôme Liseré

زوج الأقراط المتدليّة Vendôme Liseré
زوج الأقراط المتدليّة Vendôme Liseré

قد يكون تصميم ساحة فاندوم Place Vendôme من أكثر التصاميم حضوراً في الذاكرة. وزوج الأقراط المتدلية هذا ذو الأشكال الهندسية، يتميّز بأحجار الماس بقطع الزمرّد والإطار الخارجي المطلي باللكّ الأسود. وتتخللّهما سلسلة من تسعة من زخارف Vendôme Liseré من الذهب الأبيض المرصعّ بالماس المستدير تسلط الضوء على الماس الثمين بقطع الزمرد. قطعة كلاسيكيّة فعلاً.

 

  • خاتما سوليتير Quatre

خواتم BOUCHERON - Quatre Radiant
خاتما BOUCHERON - Quatre Radiant

عندما تكون في حالة حبّ، فتتلاشى الحدود وتُمحى. وهذا الموسم، تسبر مجموعة Quatre Classique آفاق الأحجام الكبيرة بماسة مستديرة 0.30 قيراط. ويقترن الخاتم المزخرف بنمط كلو دو باري ومادة البي في دي البنيّة بخطّ غودرون المضيء من الذهب الوردي. إنهما رمزان مميزان في انتظار أن يتم دمجهما مع خواتم الزفاف في نفس المجموعة لإعادة تشكيل مظهر Quatre الأصلي. إنه إعلان عن الأسلوب والحبّ في حرية تامة.

خاتم BOUCHERON - Quatre Radiant
خاتم BOUCHERON - Quatre Radiant