بالذكرى السنوية 160 لتأسيسها..  بوشرون تكشف عن حملتها الترويجية الجديدة

تشكيلة Quatre Radiant

تشكيلة Quatre Radiant

تشكيلة Quatre Grosgrain و Clou de Paris

تشكيلة Quatre Grosgrain و Clou de Paris

Serpent Bohême تشكيلة

Serpent Bohême تشكيلة

Lierre de Paris

Lierre de Paris

احتفاءً بالذكرى السنوية 160 لتأسيسها في عام 2018، تعرض بوشرون  Boucheron رؤيتها لإبداع المجوهرات الراقية عبر حملة ترويجية جديدة تزخر بالعناصر الجرافيكية والمرئية التي تبرز التغاير بين المعادن والمواد النفيسة، وتعكس الأسلوب الرفيع لأول دار للمجوهرات في ميدان "بلاس فاندوم".

وتعكس هذه الحملة الترويجية العصرية بأسلوبها الجمالي القوي الشخصية الإبداعيةللداركما قدمهاالمبدع فريدريك بوشرون عام 1858. حققت الدار تطوراً مذهلاً على يد أربعة أجيال من أحفاده المباشرين. وكانت بوشرون Boucheron السباقة إلى تصميم وصياغة المجوهرات العصرية في ميدان "بلاس فاندوم"، حيث تتجلى لمساتها المميزة من خلال قطع الجواهـر والمجوهرات الراقية والساعات الفاخرة.

وتمّ إطلاق الحملة عبر جميع الأسواق لتعزيز خطوط مجوهرات بوشرون Boucheron بما فيها تشكيلتي "كاتر" (Quatre) و"سيربون بويم" (Serpent Bohême) الشهيرتين، وقلادة "بوان دانتيروجاسيون"(Point d’Interrogation) التي تجسد في مضمونها السمة الرمزية المميزة لأسلوب الدار.

واستعانت "بوشرون" في ابتكار هذه الحملة بمصممينموهوبين يعملان معاً لإبداع صور جرافيكية مجردة وشاعرية مفعمة بالأحاسيس، وهما: استوديو تصوير "لي جرافيكانت" والمصور الفوتوغرافي سيباستيان كواندر.

اشارة الى أن بوشرونBoucheron تمتلك حالياً أكثر من 55 متجراً حول العالم، وهي تعد جزءاً من شركة "كيرينغ" الرائدة عالمياً في مجال أساليب الحياة العصرية الفاخرة.