شاهدوا كيف تغير ستايل النجمة بلقيس فتحي في اختيار وتنسيق قطع مجوهراتها

شاهدوا كيف تغير ستايل النجمة بلقيس فتحي في اختيار وتنسيق قطع مجوهراتها

نانسي شربل
2 فبراير 2023

لطلما لفتت المغنية الإماراتية بلقيس فتحي الأنظار بأسلوبها الفريد والمميز في اختيار وتنسيق إطلالاتها، وليس فقط بخامة صوتها القوي والرائع على مدار مشوارها الفنيّ.

حيث حرصت بلقيس فتحي على اعتماد ستايل مغاير ومختلف، في كل مرة تشارك جمهورها بصور أو لقطات من حفلاتها الغنائية، فقد أصبح ذوقها في المجوهرات يتماشى تماماً مع الترند الذي انعكس على شخصيتها.

سواء كنت تبحثين عن مصدر إلهام لإطلالة رسمية لافتة، أو عن مجوهرات مناسبة تشعرك بثقة أكبر في تلك المناسبة الخاصة، إليك إطلالات الفنانة اليمنية الإماراتية الشهيرة بلقيس فتحي بأسلوبها الأنثوي الكلاسيكي الفاخر. 

اشتهرت بلقيس فتحي بأناقتها المعهودة والاستثنائية، ولم تفشل أبداً في إبهارنا باختيارها الذي لا مثيل له لفساتين السهرة لمختلف المناسبات والحفلات مع المجوهرات الفاخرة والراقية. 

بلقيس تتألق بفستان Azzi & Osta مع مجوهرات بولغاري
بلقيس تتألق بفستان Azzi & Osta مع مجوهرات بولغاري

لذلك، نستعرض في ما يلي، كيف تغير ستايل النجمة بلقيس فتحي في اختيار وتنسيق قطع مجوهراتها اليوم، لتواكب آخر صيحات العصر والموضة:

بلقيس تعتمد مجوهرات من الذهب الأبيض والألماس

اعتمدت بلقيس ستايل خاص بها يوم أمس في ليلة صوت الأرض في الرياض حيث تألقت بفستان من دار Valentino العالمي بإطلالة عصرية وكلاسيكية. وتميّز الفستان الذي اعتمدته بلقيس باللون البيج الداكن المرصّع بحبيبات برّاقة على كامل الفستان مع الأكمام الطويلة. واعتمدت بلقيس بإطلالتها مجوهرات فخمة مرصعة من الذهب الأبيض والألماس الفخم من خلال خاتم بحجر ألماس كبير والذهب الأبيض وأقراط متدلية فاخرة مزيّنة بحجر ألماس مربّع ومرصعة بألماس فاخر. 

بلقيس تعتمد مجوهرات Bvlgari

بلقيس تعتمد مجوهرات Bvlgari
بلقيس تعتمد مجوهرات Bvlgari

في إطلالاتها الأخيرة تألقت الفنانة بلقيس بفستان ناعم وراقي من دار Azzi & Osta باللون البنفسجي والمزين بحبيبات صغيرة على شكل ورود على فستان من الشيفون. فتميزت بلقيس في هذه الإطلالة بأسلوب جريء وعصري واعتمدت مجوهرات من دار Bvlgari، حيث اختارت أقراط من مجموعة "ديفاز دريم" مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجري ألماس إجاصي الشكل لتزيّن بها إطلالتها الفاخرة. 

بلقيس تعتمد مجوهرات Yessayan

.jpg بلقيس تعتمد مجوهرات Yessayan
بلقيس تعتمد مجوهرات Yessayan

اعتمدت بلقيس مجوهرات من Yessayan في إحدى حفلاتها الغنائية الأخيرة مع فستان أخضر أنيق من رامي قاضي حيث زيّنت إطلالتها بأقراط شاندلر طويلة مصممة من الذهب الأبيض والألماس مع خاتم مرصع بالألماس أيضاً مع الذهب الأبيض. 

بلقيس تعتمد مجوهرات Yeprem

.jpg بلقيس تعتمد مجوهرات Yeprem
بلقيس تعتمد مجوهرات Yeprem 

في إطلالة جريئة وعصرية، اعتمدت الفنانة بلقيس لوك شبابي خلال تصوير كليب " Light the sky" مع تسريحة شعر ذيل الحصان الطويلة مع الضفائر وفستان طويل أسود من Dolce & Gabbana مع مجوهرات فاخرة من Yeprem. اختارت بلقيس خاتم قابل للتكديس مرصع بالماس المستدير والماركيز من الذهب الأبيض الفخم و ear cuff الأذن المصمم من الماس المستدير وماركيز من الذهب الأبيض.

بلقيس تعتمد مجوهرات Marli

.jpg بلقيس تعتمد مجوهرات Marli
 بلقيس تعتمد مجوهرات Marli 

تألقت الفنانة بلقيس مجوهرات مارلي الفاخرة المستوحاة من المدينة الأكثر ديناميكية في العالم ومن النساء الرائعات اللواتي يعشن فيها. هذه المجموعة الفريدة باللون الأزرق مصنوعة من الذهب الأبيض مع قطع الماس اللامعة ولمسات من الألوان الزاهية من مجموعة من الأحجار الكريمة الرائعة، وتتميز قطع مارلي بخطوطها المرنة ومفردات المواد المثالية والصفات العاكسة الخالية من العيوب. وتعتبر مجوهرات مارلي من أكثر المجوهرات التي تألقت بها الفنانة بلقيس وزيّنت من خلالها العديد من إطلالاتها.

بلقيس تعتمد مجوهرات مرصعة بالألماس

.jpg بلقيس تعتمد مجوهرات من الذهب الأبيض والألماس
بلقيس تعتمد مجوهرات مرصعة بالألماس

تألقت بلقيس بالبدلة البيضاء المونوكروم في إحدى إطلالاتها التلفزيونية الأخيرة مع الإعلامي رودولف هلال حيث تميّزت هذه الإطلالة بتصميم كلاسيكي وعصري. ونسّقت بلقيس إطلالتها ببلوزة مكشوفة على كتف واحد بخط فضّي من توقيع Safiyaa وسروال أبيض طويل، واعتمدت مع هذا الستايل مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس. وتألقت بلقيس بأقراط دائرية متوسطة الحجم مرصعة بالألماس مع خاتم من الذهب الأبيض والألماس الفخم الذي زيّن إصبعها. 

بلقيس تعتمد مجوهرات ناعمة في أسبوع الموضة في باريس

.jpg بلقيس تعتمد مجوهرات ناعمة في أسبوع الموضة في باريس
بلقيس تعتمد مجوهرات ناعمة في أسبوع الموضة في باريس

في إطلالة جريئة في عرض أزياء دار "فالنتينو" في أسبوع الموضة في باريس اعتمدت بلقيس كنزة بأكمام طويلة مفتوحة الظهر ونسّقتها مع تنورة طويلة مطرّزة من الذهب والفضّة. واعتمدت بلقيس تسريحة الكعكة مع مجوهرات ناعمة متوسطة الحجم من الذهب الأبيض والألماس مع خاتم بحجر ألماس فخم لتزيّن بها إطلالتها.