أروع الأقراط الطويلة من أحدث مجموعات المجوهرات

أروع الأقراط الطويلة من أحدث مجموعات المجوهرات

ويلجين سوريانو
30 يناير 2023

تألقي مع أروع تصاميم أقراط طويلة!

يمكن تمييز الأقراط الطويلة أو المتدلية بسهولة بفضل تصميمها المميز والتي توصف بأنها أقرب إلى الأقراط الصغيرة أو أقراط المسمار مع امتداد طويل، واكتسب هذا النوع من الأقراط شعبية كبيرة خلال عشرينيات القرن الماضي ولا يزال حتى يومنا هذا خيار مفضلا، خاصة في المناسبات الرسمية أو الخاصة، وفي ما يلي مجموعة من أروع الأقراط الطويلة والمقدمة من أحدث مجموعات المجوهرات من أشهر الماركات العالمية:

Piaget Exalting Dance earrings model image

أقراط Exalting Dance من بياجيه Piaget

أقراط من الفصل الثالث من مجموعة Solstice، والذي يحمل اسم Tonight’s Ours Forever ويتميز بتصميماته الجذابة غير المتماثلة والتي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة، وتتميز الأقراط بتصميمها الأنيق والذي يتبع تصميم معقد، وتتألق الأقراط بأحجار الماس الأبيض قطع لامع وماركيز وباغيت.

أقراط الطاووس Peacock earrings من ميكيموتو Mikimoto

أقراط الطاووس Peacock earrings من ميكيموتو Mikimoto

أقراط من مجموعة Wild and Wonderful والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة والحياة البرية والتي تتضمن أشكال حيوانية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بلآلئ بحر الجنوب الأسود المزروعة والعقيق والماس والتنزانيت والزبرجد والياقوت الأزرق والتورمالين.

Écho Mystérieux earrings by Van Cleef & Arpels model image

أقراط Écho Mystérieux من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من مجموعة Legend of Diamonds والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تسلط الضوء على أحجار الماس، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب غير المتماثل وتتألق بحجري ماس قطع وسادة، بوزن 12.65 قيراط ووزن 12.61 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الأزرق والزمرد.

Chaumet Ports of Call earrings model image

أقراط Ports of Call من شوميه Chaumet

أقراط من مجموعة Ondes et Merveilles والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من البحر والمزينة بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة النابضة بالحياة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بالإسبنيل الأحمر قطع بيضاوي والماس قطع كمثرى، وتورمالين بارايبا وياقوت أزرق قطع دائري إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع براق.

Chanel Lune Silhouette earrings

أقراط Lune Silhouette من شانيل Chanel

أقراط من مجموعة 1932 للمجوهرات الراقية، والتي تشيد بمجموعة Bijoux de Diamants الكلاسيكية الأيقونية، وتتميز مجموعة 1932 بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من حقبة آرت ديكو الفنية العريقة، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب بثيم سماوي وتحمل أشكال زخرفية على شكل قمر ونجمة والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بأحجار الماس.

Diamond drop earrings by Graff model image

أقراط الماس المتدلية من غراف Graff

أقراط من فصل Goddess of Light من مجموعة Graffabulous والذي يتميز بتصميماته الجذابة والمستوحاة من عالم الأساطير والتي تتضمن تفاصيل هندسية أنيقة وتتألق الأقراط بأحجار الماس الأصفر الفاخر والأبيض قطع كمثري في مزيج جذاب.

Pomellato Little Princess earrings

أقراط الأميرة الصغيرة Little Princess earrings من بوميلاتو Pomellato

أقراط من مجموعة La Gioia capsule وتتميز بتصميماتها الجذابة التي تتضمن عناصر كلاسيكية مثل السلاسل مع لمسات معاصرة، وتتألق الأقراط بالتورمالين الأخضر والماس وتعد خيار مثالي للمناسبات المسائية.

Santorini earrings by Harry Winston model image

أقراط سانتوريني Santorini earrings من هاري وينستون Harry Winston

أقراط من مجموعة Majestic Escapes والتي تسلط الضوء على مجموعة من أروع الوجهات السياحية في العالم، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب والمستوحى من جزيرة سانتوريني اليونانية، وتتألق الأقراط بأحجار الأكوامارين والماس والياقوت الأزرق، وتأتي القلادة مع أقراط أنيقة مطابقة، ويعد كلاهما خيار مثالي للمناسبات الخاصة.