أحدث إصدارات شانيل CHANEL من المجوهرات والساعات لعام 2020

أحدث إصدارات شانيل CHANEL من المجوهرات والساعات لعام 2020 ،أبهرتنا إصدارات شانيل  CHANEL من المجوهرات الفخمة والساعات الراقية لعام 2020  والتي تميزت بقطع رائعة وفائقة الانوثة تليق بالمرأة العصرية وهذا ليس بالأمر الغريب على دار شانيل العريقة ،تحتوي أحدث إصدارات شانيل CHANEL على العديد من القطع الفخمة كالأساور والسلاسل والأقراط وغيرها، دعونا نستعرض معكم أحدث  تلك الاصدارات.

أحدث إصدارات شانيل CHANEL من المجوهرات والساعات 2020 :

مجموعة مجوهرات Camélia

مجموعة Camélia Fine Jewelry

مجموعة مجوهرات Camélia الساحرة تعرض اروع القطع الجديدة من الذهب الأبيض والأصفر، خاتم “بوتون دي كاميليا” من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط تصميم فريد تتميز به شانيل الوردة المرصعة بالألماس. وتضم المجموعة أيضا قلادة “بوتون دي كاميليا” الطويلة من الذهب عيار 18 وقيراط الألماس القابلة للتحول. وتكمل روعة المجموعة بأقراص من الذهب الوردي المزين الألماس.

مجموعة مجوهرات Coco Crush

 سوار أذن من مجموعة Coco Crush Fine Jewelry

تعرفي إلى أحدث إصدارات شانيل CHANEL التي تضم خواتم أنيقة بتصميم مبطن من الذهب الأبيض والذهب الأصفر بعيار 18 قيراط وأحجار الماس وأقراط من الذهب الHبيض فخم مرصع بالألماس.

مجموعة J12 Watches

مجموعة J12 Watches

اعتدنا من  دار شانيل بروعة تصاميم الساعات الفخمة التي تلبي جميع الأذواق وتنال اعجاب محبي الموضة، طرحت شانيل المجموعة الجديدة من الساعات باسم “J12” ساعات جذابة من السيراميك الأسود ومينا باللون الاسود. وأطلقت أيضا ساعة “Première Rock Pink Blossom” الأنيقة والمزينة بميناء من عرق الؤلؤ وتاج فولاذي وسوار سلسلة متشابك وردي بإصدار محدود من 1200 قطعة فقط.

مجموعة المجوهرات الفاخرة TWEED

عقد فخم من مجموعة TWEED High Jewelry

تطلق شانيل لهذا العام أحدث إصدارات شانيل CHANE بتصاميم مستوحاج من التويد. أبدعت شانيل في ابتكارها لهذه المجموعة بالعقود المزينة بالألماس النقي والؤلؤ والخواتم والأساور المزينة بالأحجار الكريمة في 45 قطعة فريدة بتصميمها الجذاب والمبهرة.