جورجينا رودريغيز في السعودية

بريق ساحر نثرته تصاميم مجوهرات مشاهير العالم خلال حفل Joy Awards 2023

منال سعادة
21 يناير 2023

استضاف مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، مساء 21 يناير، أشهر النجمات العرب ومشاهير العالم لمتابعة فعاليات حفل "Joy Awards 2023" لتكريم النجوم والمشاهير.

حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه تحت رعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC".

نستعرض في ما يلي، مجموعة من أبرز إطلالات مجوهرات النجمات اللاتي تألقنّ على السجادة الحمراء بقطع أزياء لافتة وراقية مع تصاميم مجوهرات فاخرة من توقيع أشهر الدور العالمية:

  • حضرت الممثلة والمذيعة الكولومبية صوفيا فيرغارا Sofia Vergara إلى حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه بإطلالة أزياء لافتة زيّنتها بقطع مجوهرات ماسية مختارة من العلامة التجارية bellucci Jewelry.

الممثلة والمذيعة الكولومبية صوفيا فيرغارا
الممثلة والمذيعة الكولومبية صوفيا فيرغارا
  • تألقت الممثلة السعودية ميلا الزهراني بإطلالة الثوب الأسود اللون من مجموعة العلامة التجارية الخاصة بالأزياء By Balqees AlQadeeb، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات فاخرة من دار بوشرون Boucheron.
الممثلة السعودية ميلا الزهراني
الممثلة السعودية ميلا الزهراني
  • لفتت صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez، الأنظار، خلال حفل Joy Awards في الرياض، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفستان مخمليّ أزرق داكن مع غطاء رأس من توقيع مصمم الأزياء التونسي علي القروي، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة متلألئة من مجوهرات الكوهجي.
جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez
جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez

 

  • تميّزت نانسي عجرم بإطلالة برّاقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، وزيّنت مظهرها بأقراط متدلية مرصّعة بالماس الفاخر، من توقيع العلامة التجارية Gemayel - House of Jewelry.

نانسي عجرم في الرياض
نانسي عجرم في الرياض
  • نسّقت النجمة اللبنانية مايا دياب إطلالة برّاقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني JEAN-LOUIS SABAJI، وزيّنت مظهرها بأقراط ضخمة التصميم متدلية مرصّعة بالماس مع مجموعة من الخواتم الماسية، من توقيع دار تيفاني اند كو Tiffany & Co.

مايا دياب في الرياض
مايا دياب في الرياض في حفل Joy Awards
  • تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان من اللؤلؤ الأبيض مرصّع على قماش باللون البيج  ومزيّن بالريش، من توقيع مصمم الأزياء السعودي يوسف الجسمي، وزيّنت إطلالاتها بقطع مجوهرات ناعمة التصميم.

الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل Joy Awards
الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل Joy Awards
  • حضرت ياسمين صبري حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023 بفستان شفاف من الموسلين باللونين الأخضر والأصفر، وزيّنت مظهرها بمجموعة من قطع المجوهرات من تصميم دار كارتييه Cartier العالمية ودار Garrard العريق.
ياسمين صبري في حفل Joy Awards 2023
ياسمين صبري في حفل Joy Awards 2023
  • نسّقت الممثلة اللبنانية داليدا خليل إطلالة أزياء مخملية باللون الأخضر الداكن من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح Antoine Kareh، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس من العلامة التجارية YEPREM.

داليدا خليل في حفل Joy Awards 2023
داليدا خليل في حفل Joy Awards 2023 
  • نسّقت الفنانة المصرية منى زكي إطلالة الفستان البرتقالي اللون وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة من تصميم دار بولغري Bulgari.

منى زكي في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023
منى زكي في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023