مجوهرات فخمة للعروس من أبرز مصممات مجوهرات إماراتيات

لا تكتمل إطلالة العروس من دون المجوهرات الفخمة. لذلك، ما رأيك أن تكون إطلالتك بتصاميم مجوهرات فخمة تحاكي مختلف الأذواق أبدعت في ابتكارها أنامل مصمّمات مجوهرات إماراتيات لمع اسمهنّ في هذا المجال.

تابعي التقرير التالي لتتعرفي على مجوهرات فخمة اخترناها لك من أبرز مصممات مجوهرات إماراتيات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي أثبتن قدراتهنّ على تحويل مواهبهنّ إلى إبداعات استثنائية تكلّل إطلالاتك بأجمل اللمسات.

مجوهرات فخمة للعروس من أبرز مصممات مجوهرات إماراتيات

اشكال اساور رائعة للعروس من مصممات مجوهرات اماراتيات

اشكال اساور رائعة للعروس من دار MKS

اخترنا لك من مجموعة الشيخة مريم بنت خليفة بنت سيف آل نهيان، المصممة الملهمة والقوة الدافعة وراء علامة MKS الاساور الكلاسيكية والفخمة من الذهب الابيض والالماس.

ومن اطقم الاساور الناعمة للعروس، ستعجبك حتماً مجموعة الاساور من دار نورة شوقي للعروس الراقية والشغوفة بالمجوهرات والذهب الأصفر والموديلات العصرية والغريبة.

من دار مصممة المجوهرات الاماراتية سلامة خلفان صاحبة علامة Salama Khalfan Jewelry، التي تتميز تصاميمها بالفخامة، والتصاميم المليئة بالتفاصيل والأفكار الفاخرة التي تعكس التراث الخليجي. اخترنا لك أساور من الالماس على شكل النجوم، ومجموعة اساور رائعة ومرصعة بالالماس والذهب الأبيض والذهب الأصفر وتضفي المزيد من الجمال والتميّز على إطلالة العروس بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة.

أجمل تصاميم قلادات للعروس من مصممات مجوهرات إماراتيات

أجمل تصاميم قلادات للعروس من دار Ghenej

تعدّ الخطوط الهندسية أحد أهم ملامح مجوهرات شمسة العبار، من خلال ابتكار قطع مستوحاة من الأشكال الهندسية والتجريدية بالإضافة إلى الأحرف العربية وذلك لخلق تصاميم غريبة وجميلة في نفس الوقت. وأكثر ما يعجبنا في مجموعة مجوهرات المصمّمة شمسة العبار البراعة في تحويل العناصر التقليدية الإماراتية إلى قطع فنية مذهلة للعروس مصنوعة بحرفية عالية. استوحي للعروس من المصممة الإماراتية شمسة العبار هذه القلادات للعروس التي تتميّز القطع التي تصمّمها بأشكالها الجميلة، المستوحاة من الرسومات الهندسيّة ومختلف الرموز، وتتزيّن بأحجار لامعة تضاعف فخامتها.

وإذا كنت من العرائس اللواتي يملن للتصاميم الرقيقة والرومانسية. تعد تصاميم القلادات بشكل القلوب أحد أبرز التصاميم الناعمة التي يمكن أن ترتديها العرائس، فتعبّر عن حالة الحب والعاطفة في يوم الزفاف.

وتنوّعت التصاميم بالذهب الأبيض أو الوردي، ومنها المرصع بالألماس ليضيف فخامة للتصميم، وأخرى مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.

كذلك، تقدّم المصممة الإماراتية منى حداد عبر علامتها التي تحمل اسم غنج Ghenej تصاميم قلادات للعروس تلائم العروس العصرية التي تفضّل الإطلالة الأنثوية. هذه التصاميم من القلادات مزينة بأفخم أنواع الذهب والألماس ومحاطة بصفوف من الأحجار الملونة من مختلف الألوان.

أجمل خواتم للعروس من مصممات مجوهرات اماراتيات

خواتم زفاف للعروس من المصممة الإماراتية نورة شوقي (3)

من أطقم الخواتم الناعمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، ستعجبك حتماً مجموعة الخواتم من دار نورة شوقي بتصاميمها التي تحاكي قصص وحكايات الاستكشاف والسفر. صنعت نورة شوقي قطع مجوهرات ثمينة تعبّر عن الثقافة والجودة والجمال، وتستخدم المصممة في مجوهراتها الذهب والألماس والأحجار الثمينة الملونة.

كذلك تتميز تصاميم المصممة الإماراتية نور شما بكونها تلائم السيدة العصرية بكل معايير أسلوب حياتها. خواتم الزفاف تجمع بين أفخر أنواع الذهب والألماس والأحجار الكريمة النابضة بالحياة.