موديلات أقراط ماس فخمة لاطلالة عروس 2023

موديلات أقراط ماس فخمة لإطلالة عروس 2023

 عبير شرارة
15 يناير 2023

عند انتقاء مجوهرات العروس مع فستان الزفاف يظل اختيار موديلات أقراط ماس فخمة ثابتاً لا يتغير مهما تبدلت الموضة، فهذا الاختيار برغم كلاسيكيته الا انه يمنح العروس جمالاً مضاعفاً وبريقاً أخاذاً يليق بإطلالتها في هذه المناسبة السعيدة ويعبر عن بهجة مشرقة مفعمة بفخامة تحاكي الملكات والأميرات.

أجمل أقراط ماس فخمة لاطلالة عروس 2023
أجمل أقراط ماس فخمة لاطلالة عروس 2023

ولأناقة عروس 2023 عاشقة التميز والاطلالة الراقية ننتقي اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات أقراط ماس فخمة قدمتها أشهر الماركات العالمية بلمسات فاتنة من الجاذبية والبريق المترف لتكون أيقونة من التألق الفاخر مع فستان الزفاف الأبيض..

اطلالة عروس 2023 بأجمل أقراط ماس فخمة
اطلالة عروس 2023 بأجمل أقراط ماس فخمة

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston
أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

تقدم علامة هاري ونستون أفخم أقراط الماس المميزة بتصميم شاندلييه الراقي ذو الطابع الملكي، وفي هذه الأقراط يتألق هذا التصميم الفاخر ببريق مترف لتكوين عنقودي من أحجار الماس المقطوعة بقصات مستديرة وماركيز وكمثرية مع الذهب الأبيض.

أقراط Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

أقراط Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
أقراط Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

تتدلى أقراط Serpent Boheme الفاخرة من علامة بوشرون لتضفي لمسات فخامة لا تقاوم على اطلالة العروس، فهي تتألق ببريق الذهب الأبيض في شكل الموتيف الكمثري الأنيق المستلهم من الأفعى بإبداع يحمل روح تصميمات الفينتاج الساحرة مع اشراقة خلابة من الماس المرصوف.

أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior

أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior
أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior

للتألق بعذوبة ورومانسية ساحرة لا يوجد أروع من الورود للتعبير عن العروس في ليلة زفافها، لذلك ننتقي لكِ أقراط Rose Dior Couture من علامة ديور والتي تتمتع بتصميم hoops  في شكل أغصان نضرة تحمل ورود متفتحة ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

أقراط No5 من شانيل  CHANEL

أقراط No5 من شانيل  CHANEL
أقراط No5 من شانيل  CHANEL

ما هو العطر الذي سيرافقك كعروس في ليلة زفافك؟ اذا كنت من عشاق عطور شانيل فلا يوجد أروع من التألق بأقراط No5 الفاخرة من علامة شانيل والمميزة بتصميم مستلهم من عبوات عطر شانيل رقم 5 الأيقوني الذي يعد من أشهر عطور العالم وأقدمها، وتتدلى هذه الأٌقراط بتصميم شاندلييه ساحر من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

أقراط Delphine من آنا خوري  Anna Khouri

أقراط Delphine من آنا خوري  Anna Khouri
أقراط Delphine من آنا خوري  Anna Khouri

اذا كنت عروس جريئة وتعشقين اعتماد موضة المجوهرات العصرية في ليلة زفافك فيمكنك اختيار أقراط Delphine من علامة آنا خوري والمميزة بتصميم cuff يعانق الأذن بتصميم هدبي ساحر وبتكوين مكثف يحمل أناقة مستوحاة من الريش في فخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع أحجار الماس البريوليت الجذابة.

أبيقراط Piaget Rose من بياجيه  Piaget

أقراط Piaget Rose من بياجيه  Piaget
أقراط Piaget Rose من بياجيه  Piaget

في حفل زفافك يمكنك التخلي عن القواعد وارتداء الأقراط غير المتماثلة! فهل يمكن مقاومة سحر وعذوبة أقراط Piaget Rose المطوقة للأذن من علامة بياجيه والمفعمة برقة أنثوية في شكل باقة من الورود العطرة، فهي تلائم اطلالتك الناعمة كعروس مشرقة بالفخامة كما تمنحك لمسات التميز بفضل تصميمها المختلف والجريء في بريق الذهب الأبيض والماس مع أحجار ناعمة من التورمالين الأزرق والأخضر والجمشت.

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati
أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

لعشاق الفخامة الكلاسيكية تتدلى هذه الأقراط المترفة من علامة بوتشيلاتي بسحرها الأخاذ المفعم لتكشف عن براعة العلامة الايطالية في تقنيات الذهب المشغول بأساليب التخريم والنحت، وتتألق بروعة التصميم الكلاسيكي في زخارف نباتية أنيقة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.