اطلالة مجوهرات مايا دياب

مايا دياب بأحدث قطع مجوهرات تثير الدهشة

منال سعادة
28 ديسمبر 2022

تصدّرت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤشرات البحث على غوغل بعد انفعالها على مذيعة برنامج "كلام نواعم" شيرين عرفة، بعدما وجهت لها الأخيرة سؤالاً محرجاً، حول عمليات التجميل، حيث طرحت السؤال على الشكل التالي:

"بتشجعي دايما عمليات التجميل، مفكرتيش تعملي عملية تقصرك شوي؟". وردّت مايا بسخرية: "انتي كيف جابوكي على البرنامج".

من جهة أخرى، تهتمّ مايا دياب بمختلف إطلالاتها حيث تحرص على تنسيق قطع أزياء ومجوهرات لافتة ومبتكرة، وهو ما وضعها في خانة التميّز، كونها تمتلك ستايلاً خاصاً لا يشبه أي نمط آخر.

نستعرض في ما يلي، مجموعة إطلالات فريدة وباهرة، سبق ونسّقتها في أحدث ظهور لها:

  • تألقت مايا دياب خلال حفلها الغنائي الأخير في قطر، بإطلالة الجمبسوت البرونزي اللون، المصنوع من قماش التفتا الحريري، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Jean-Louis Sabaji،  وزيّنت مظهرها بأقراط ضخمة دائرية بتصميم الـhoops.
اطلالة مجوهرات مايا دياب في قطر
اطلالة مجوهرات مايا دياب في قطر
  • تميّزت مايا دياب خلال إحدى المناسبات التي شاركت بها مؤخراً، بإطلالة طقم أزياء مزيّن بالريش من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Jean-Louis Sabaji، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة من دار تيفاني اند كو Tiffany & Co.

مايا دياب بقطع مجوهرات من توقيع تيفاني اند كو
مايا دياب بقطع مجوهرات من توقيع تيفاني اند كو
  • نسّقت مايا دياب مع إطلالة اللون الأبيض عقد سلسلة من الذهب الأصفر من دار تيفاني اند كو، إضافة إلى قلادة متدلية بتصميم العين، مع أقراط اذن ضخمة الحجم بتصميم الـHopps

مايا دياب بعقد تيفاني اند كو من الذهب الأصفر
مايا دياب بعقد تيفاني اند كو من الذهب الأصفر
  • تألقت مايا دياب خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، بفستان اللون الأبيض والأسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Jean-Louis Sabaji، وزيّنت مظهرها بأقراط مرصّعة بـ 4.46 قيراطاً من الألماس، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وخاتم مرصّع بـ 2.34 قراريط من الألماس المستدير بقطع لامع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، من مجموعة L'Heure du Diamant و a. ساعة من مجموعة For You تتميز بمينا من الألماس و 29.26 ماسة على شكل كمثرى و 4.93 قيراط من الألماس مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، من دار شوبارد Chopard.

مايا دياب بقطع مجوهرات دار شوبارد
مايا دياب بقطع مجوهرات دار شوبارد
  • نسّقت مايا دياب إطلالة الفستان الأخضر البرّاق من تصميم دار Alexandre Vauthier، خلال مشاركتها بـ Abu Dhabi Grand Prix 2022، وزيّنت مظهرها بأقراط ضخمة دائرية مرصّعة بالماس.

مايا دياب بأقراط ضخمة دائرية مرصّعة بالماس.
مايا دياب بأقراط ضخمة دائرية مرصّعة بالماس.

 

  • تميّزت مايا دياب بإطلالة الفستان الأسود المخمليّ المغطى بالريش، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني Jean-Louis Sabaji، وزيّنت مظهرها بطقم الماس فاخر من مجموعة العلامة التجارية Yessayan Jewelry.
مايا دياب بطقم الماس فاخر من مجموعة العلامة التجارية Yessayan Jewelry
مايا دياب بطقم الماس فاخر من مجموعة العلامة التجارية Yessayan Jewelry