مشاهير العالم في أبرز قطع مجوهرات على السجادة الحمراء في نهاية عام 2022

تألقت مجموعة من مشاهير العالم على السجادة الحمراء خلال مهرجانات عديدة في نهاية عام 2022، حيث تهادت قطع المجوهرات المتلألئة ببريق لا مثيل له، منحدر من مجالس الحرفيين المبدعيين في أشهر دور المجوهرات العالمية.

نستعرض في ما يلي أبرز تصاميم مجوهرات تزين بها مشاهير العالم على السجادة الحمراء في نهاية عام 2022:

  • المغنية الأمريكية سابرينا كاربنتر Sabrina Carpenter

    المغنية الأمريكية سابرينا كاربنتر Sabrina Carpenter
    المغنية الأمريكية سابرينا كاربنتر Sabrina Carpenter

     

تميّزت المغنية الأمريكية سابرينا كاربنتر Sabrina Carpenter تقف على السجادة الحمراء عند وصولها إلى حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2022 في لندن في 5 ديسمبر 2022، بإطلالة برتقالية اللون، مع قطع مجوهرات فاخرة من دا رتيفاني اند كو Tiffany & Co. حيث اختارت أقراط تيفاني هارد وير لينك من الذهب الأبيض مع ألماس بافيه. مع سوار تيفاني لوك من الذهب الأبيض مع نصف ماس بافيه،

تيفاني قفل الإسورة من الذهب الأبيض مع لهجات الماس.

وتيفاني T1 خاتم ألماس عريض من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

إضافة إلى خاتم Tiffany T Narrow Pavé الماسي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. وخاتم ميلودي الخماسي النطاقات من بالوما من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً المرصّع بالألماس.

 

  • الممثلة الفلبينية Leroy-Beaulieu

الممثلة الفلبينية Leroy-Beaulieu
الممثلة الفلبينية Leroy-Beaulieu

بمناسبة العرض الخاص لموسم 3 Emily In Paris ، الذي أقيم في 15 ديسمبر في نيويورك ، اختارت الممثلة الفلبينية Leroy-Beaulieu تصاميم مجوهرات من إبداعات من Maison Boucheron.

خاتم Zebra
خاتم Zebra

تزينت ليروي بوليو بخاتم Toucan المرصوف بالماس والعقيق والياقوت الأسود، من الذهب الأبيض والذهب الأصفر والورنيش الملوّن، وخاتم Zebra المرصّع بالألماس والعقيق، بالذهب الأبيض والورنيش الأسود.

قرط الأذن Flèche
قرط الأذن Flèche

مع قرط الأذن Flèche المرصّع بالماس على ذهب أبيض، بالإضافة إلى سوار Flèche المرصّع بالماس على ذهب أبيض.

 

  • فاطمة البنوي Fatima Albanawi

المخرجة والممثلة السعودية فاطمة البنوي
المخرجة والممثلة السعودية فاطمة البنوي

تألقت المخرجة والممثلة السعودية فاطمة البنوي، خلال حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في 8 ديسمبر، بقطع مجوهرات فاخرة من دار كارتييه العريقة. حيث اختارت أقراط وسوار Agrafe، من الذهب الوردي، مع الماس.

 

  • المنتج السعودي محمد التركي
المنتج السعودي محمد التركي
المنتج السعودي محمد التركي

اختار المنتج والرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، السعودي محمد التركي، ساعة Pasha de Cartier Skeleton من الفولاذ،

مع خاتم Clash de Cartier من الذهب الأبيض، من مجموعة كارتييه Cartier العالمية.

  • عارضة الأزياء النمساوية Nadine Leopold

عارضة الأزياء النمساوية Nadine Leopold
عارضة الأزياء النمساوية Nadine Leopold

حضرت عارضة الأزياء النمساوية نادين ليوبولد Nadine Leopold حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية the British Fashion Awards، متألقة بقطع مجوهرات فاخرة من توقيع دار شوبارد Chopard.

حيث حضرت بأقراط اذن تحتوي على 12.43 قيراطًا من الألماس على شكل كمثرى و 1.02 قيراطًا من الألماس، خاتم Vague يضم 1.32 قيراطًا من الألماس المرصعين بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Precious Lace.