خاتم بوشرون راقي وفخم

خواتم ذهبية مناسبة لحضور مباريات كأس العالم قطر 2022

نانسي شربل
15 ديسمبر 2022

تعدّ خواتم الذهب استثنائية ومميزة عند وضعها خلال جميع المناسبات والإطلالات اليومية والمسائية. فاضيفي لمسة مميزة لإِطلالتك في كافة المناسبات مع مجموعة خواتم راقية، المصاغة من الذهب بألوانه المختلفة تناسب جميع إطلالاتك. 

لذلك، اخترنا لك مجموعة خواتم من الذهب الأصفر والوردي مناسبة لجميع النساء لحضور مباريات كأس العالم قطر 2022، لتتألقي بأجمل الإطلالات. 

خاتم نسائي ذهبي من Chaumet

خاتم ذهبي راقي من شوميه
خاتم ذهبي راقي من شوميه

خاتم Jeux de Liens "جو دو ليان" من الذهب الوردي من شوميه مرصّع ب10 أحجار من الألماس بقطع لمّاع. 

يتميز هذا الخاتم بنعومته وتصميمه الراقي والفاخر الذي يناسب جميع النساء وخاصة في مباريات كأس العالم. 

اعتمدي هذا الخاتم الوردي الناعم خلال مباراة النهائية في كأس العالم للحصول على إطلالة راقية وفاخرة. 

خاتم نسائي ذهبي من Van Cleef & Arpels 

خاتم فان كليف راقي من الذهب
خاتم فان كليف راقي من الذهب

خاتم سنوفلايك ذهبي من فان كليف أند آربلز مصمم من الذهب الأصفر والألماس الفخم والراقي. مجموعة المجوهرات الراقية سنوفلايك التي تتلألأ في النور هي مستوحاة من ندفات الثلج التي كانت مصدر إلهام لفان كليف أند آربلز منذ أربعينيات القرن الماضي. وهنا تمتزج الماسات المستديرة لتشكل حلياً زخرفية شتوية برّاقة مناسبة لجميع مناسباتك.

خاتم نسائي ذهبي من Damas

خاتم من الذهب الأبيض الراقي
خاتم من الذهب الأبيض الراقي

خاتم ذهبي أبيض من داماس مرصّع بألماسة بيضاويّة مع حلقتين مزدوجتبن متداخلتين مرصّعتين بالألماس.

هذا الخاتم الماسي الساحر يتميز بماسة بيضاوية رائعة وحلقة فريدة مع تصميم متداخل مزدوج مرصع بالألماس مما يضفي مزيداً من الجمال والتألق على هذا الخاتم.

فهذا الخاتم يعد من المجوهرات المثالية لأكثر المناسبات واللحظات الرائعة في الحياة والتي سيتم الاحتفال بها دائمًا. تتميز مجموعة الخطوبة من داماس بتصميمات تقليدية ومعاصرة رائعة ستنتقل إلى الأجيال القادمة.

خاتم نسائي ذهبي من Cartier

خاتم من مجموعة "ترينيتي"، من كارتييه مصنوع من الذهب الأبيض والذهب الوردي والذهب الأصفر يناسب جميع مناسباتك في المونديال. اعتمدي هذا الخاتم الذهبي المتنوع خلال مباراة الأرجنتين وفرنسا لإضافة رقّي وأناقة على إطلالتك المسائية خلال المباراة. 

خاتم نسائي من Piaget

خاتم بوسيشن مفتوح من الذهب الوردي مرصّع بـ 20 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" ومزيّن بحجري مالاكيت بقطع محدّب. يردّد هذه الخاتم من الذهب الوردي المزيّن بحجر تزييني والمستوحى من الجمال الساحر لسوار بوسيشن المفتوح صدى قطعة المجوهرات الأصيلة هذه مع حلقاتها الماسية التي تدور حول نفسها وأحجارها الملونة. يزدان هذا الخاتم المفتوح والمرح بحلقتين قابلتين للدوران مرصوفتين بالماس ومزيّنتين بالمالاكيت الأخضر اللامع عند كلّ طرف. تتحوّل حلقات بوسيشن الأنيقة، حول الإصبع، إلى حليف قوي ومفعم بالنشاط يمنحك جاذبية ورقّي. 

خاتم نسائي من Boucheron

إذا كانت ميزة خاتم سيربان بوهيم Serpent Bohème تنطوي على جانبه الأنثوي، فإن ميزة مشاغل الدار تتمثل في براعتها. ويتجسّد هذا الخاتم من بوشرون بعمل حرفيي النحت الذين صاغوا الذهب ليرتقي بجمال تصميم هذا الطراز، إذ يستنسخ الذهبُ المصوغُ دقة أنماط جلد الأفعى وشكل النتوء البارز لجلدها. ويجمع هذا الخاتم بين طابع شديد الحسّية ونعومة أنثوية، ويمكن ارتداؤه بمفرده أو تنسيقه مع مجوهرات أخرى خلال مباراة كأس العالم قطر 2022. 

خاتم نسائي من Graff

خاتم نسائي مُحدد بألماس مرصوف على شكل فراشة طبيعي يمنح أصبعك سحراً مع الأجنحة على خاتم الماس Petite Butterfly Silhouette. ويتم تقديم كل ماسة على حزام بسيط من الذهب الأبيض، ويتم ترصيع كل ماسة على حدة يدوياً للتألق بدقة رائعة.
لطالما كانت الفراشات مرادفة لـ House of Graff، وتعتبر مجموعة Butterfly Silhouette، التي تُعد مصدر إلهام دائم للدار، هي الأحدث التي تتميز بهذا الشكل الأيقوني والمرح. اعتمدي هذا الخاتم مع إطلالتك المسائية الراقية للحصول على أفضل الإطلالات. 

خاتم نسائي من Messika

خاتم الألماس مصمم من الذهب الأصفر من ميسيكا مصمم ومصنوع يدوياً ومرصع بثلاث ماسات بتصميم لامع، هو جزء من مجموعة المجوهرات الفاخرة Move، أيقونة دار ميسيكا. تصميمه العصري والخالد، فضلًا عن ماساته الثلاث المتحركة التي تطلق كل بريقها في كل لحظة، تجعله جوهرة مفضلة. مثالي ليرمز إلى لحظة قيمة أو وعد أبدي، سيسعد خاتم ألماس Move Uno المصمم من الذهب الأصفر النساء الجريئات اللواتي يبحثن عن إطلالة راقية وفخمة في مباراة كأس العالم النهائية.