تميّزي في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة بتصاميم ساعات ذهب فاخرة

في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، اخترنا لك مجموعة ساعات فريدة بتصاميم فاخرة وراقية لتتميّزي بها في يومك المميز. من خلال هذه الساعات المصمّمة من الذهب الفاخر تؤكد كل امرأة رفضها لأي نوع من العنف، وتبرز من خلالها جمالها وقوتها.

لذلك، اختاري الساعة الأجمل والأفخم من مجموعات ساعات نسائية مميزة لتتألقي بها في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة.

ساعة ذهبية فاخرة من شوميه

.jpg ساعة ذهبية فاخرة من شوميه
ساعة ذهبية فاخرة من شوميه 

ساعة Hortensia Eden "هورتنسيا إيدن" مصممة من الذهب الأبيض والألماس مع الأوبال.

تتميز هذه الساعة بميناء أوبال بتصميم لهب أزرق وأخضر مع عقارب على شكل ورق الشجر، مطلية بالذهب الأبيض ومصقولة. هذه الساعة مصممة وفريدة بسوار مجوهرات مصنوع من الذهب وأحجار الألماس لإحساس يحتضن البشرة كأنه قطعة منها. كمت شُغلت الأحجار الطبيعية يدوياً لتصميم الميناء، فكل قطعة مختلفة وفريدة من نوعها.

ساعة ذهبية فاخرة من فاشرون كونستنتان

ساعة سوداء من فاشرون كونستانتان
ساعة ذهبية فاخرة من فاشرون كونستنتان

تجمع ساعة "إيجيري كرياتيف إيديسيون" من فاشرون كونستنتان المستوحاة من دانتيل بورانو بين مهارة صناعة الساعات والحرف الفنية. على غرار صانعات الدانتيل اللواتي يصغن أدق الإبداعات، فسخّر الحرفيون الخبراء فنّهم لتسليط الضوء على الأنوثة المعاصرة.

وتبث المنسوجات والنقوش وأطلية الميناء والأحجار الكريمة الحياة في ساعة ثمينة تتلألأ بماسات. وتزدان القطعة الأنيقة كلها بسوار من جلد العجل الأسود بتأثير ساتاني ومشبك مرصّع بـ 21 ماسة، ويمكن تبديله بحزام أسود آخر من جلد التمساح لتمنحك إطلالة راقية وفخمة.

ساعة ذهبية فاخرة من Jaeger-LeCoultre

.jpg ساعة ذهبية فاخرة من Jaeger-LeCoultre
ساعة ذهبية فاخرة من Jaeger-LeCoultre 

ساعة Rendez-Vous Dazzling Shooting Star الرائعة من Jaeger-LeCoultre تتميز بتصميم النجوم المتساقطة. فهذه الساعة الجديدة تنبض بالحياة على معصم صاحبتها بتصميم أفينتورين الأزرق، يظهر فيه نجم الشهاب بشكل عشوائي. تتميز الساعة بميناء لامع محاط بالألماس مع سوار جلد أزرق فخم يزين إطلالة كل امرأة في هذا اليوم المميز.

ساعة ذهبية فاخرة من Boucheron

ساعة ذهبية فاخرة من Boucheron
ساعة ذهبية فاخرة من Boucheron 

تشيد ساعة أجوريه بوكيه ديل Ajourée Bouquet d'Ailes من بوشرون بخفقات الأجنحة التي ترمز إلى الخفة والروحانية وتجسّد تطلع الروح إلى الشموخ والتحليق والاعتلاء.

ساعة Bouquet d'Ailes "بوكيه ديل" مخرّمة ومنحوتة بأحجام كبيرة ومرصوفة بالماس والسافير الملوّن والجمشت على ذهب أبيض وأصفر ووردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض. كما أن سوار الساعة أبيض من الساتان يرمز للسلام ويناسب إطلالاتك في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة.

ساعة ذهبية فاخرة من Piaget

.jpg ساعة ذهبية فاخرة من Piaget
ساعة ذهبية فاخرة من Piaget 

ساعة "لايملايت غالا" من بياجيه مصممة من الذهب الوردي ومرصّعة بـ42 ماسة مع ميناء من حجر الملاكيت الأخضر الطبيعي. وتتميز الساعة بسوار من الذهب الوردي عيار منقوش بديكور "بالاس" الفاخر.

تعبّر هذه الساعة الفاخرة المرصعة عن خبرة بياجه في صياغة المجوهرات وتعيد تأويل أيقونة ساحرة طرحت في عام 1973. تتكشف أنوثتها من خلال ساعة أنيقة من الذهب الوردي مع عروات محدبة وسوار مخرم برفاعة. ينساب هذا النسيج الذهبي الذي يتكون من عدة وصلات مجمعة بسلاسة مع منحنيات الساعة الرقيقة. تتيح تقنية الترصيع "المخرم" الجديدة تثبيتاً غير مرئي لأحجار كريمة أكبر لتمنح المرأة إطلالة راقية وفاخرة.

ساعة ذهبية فاخرة من Bvlgari

تكشف ساعة "ديفاز دريم" عن الأطياف متعددة الأوجه للمرأة العصرية، من خلال الجمع بين بريق الميناء المتلألئ وأناقة الأشكال المروحية الأيقونية. تضفي ساعة "ديفاز دريم" المستوحاة من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الخالدة، روحاً لإطلالة المرأة وسحراً وجمالاً.

تتميّز الساعة المرصعة بالمجوهرات بأناقتها الأنثوية وتتألّق بسحر رخام حمامات كاراكلا وبالمنحنيات الجذابة لفسيفسائها المروحي الشكل، فتعكس جوهر الجمال الإيطالي. ساعة "ديفاز دريم" مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار ألماس مقطوعة بأسلوب باغيت وبريلينت و أحجار ألماس مستديرة، وميناء من الألماس المرصوف بتقنية الترصيع الثلجي، مع سوار من الذهب الأبيض مرصع بألماس الفخم لهذا اليوم المميز.