8 ساعات يد نسائية من أشهر الماركات العالمية لإطلالة فريدة في اليوم الوطني الإماراتي

تعتبر ساعات اليد النسائية من الاكسسوارات الأساسية لكل امرأة، فهي متطورة وكلاسيكية وتبرز شخصيتك. تقدّم عدة ماركات ساعات يد نسائية تصميمات عالية الجودة، حيث تبدو أنيقة ورائعة على المعصم، وتكمّل إطلالة المرأة بأناقة وتميّز، وهي مصنوعة من قبل ماركات عالمية شهيرة لها تاريخ غنيّ في صناعة السّاعات الخالدة. 

فإذا كنت تواجهين صعوبة في العثور على ساعة يد مناسبة لوضعها في اليوم الوطني الإماراتي، فهناك العديد من العلامات التجارية التي يمكنك الاختيار من بينها ساعتك الخاصة والراقية. 

لذا اخترنا في ما يلي أجمل وأفخم 8 ساعات يد نسائية من أشهر الماركات العالمية للحصول على إطلالة فريدة في اليوم الوطني الاماراتي.

ساعة يد نسائية من Rolex

ساعة يد نسائية من Rolex
ساعة يد نسائية من Rolex

ساعة أويستر بربتشوال ليدي ديت جست من Rolex مصنوعة من ذهب أصفر بإطار من عرق اللؤلؤ الأبيض مُرصّع بالألماس وبسوار بريزيدانت. يُبرز انعكاس الضوء على جوانب الساعة وقُضبانها مع تصميم أويستر أنيق. تتماشى الساعة النسائية الكلاسيكية ليدي ديت جست من رولكس مع روح النموذج الرمزي ديت جست الذي أصبح مرادفاً للأناقة ودقة الوقت. كما أن ميناء الساعة يسلط الضوء على اللؤلؤ الطبيعي الأبيض، ويختلف لونه وحدته وبنيته حسب موقعه في الصدفة التي استُخرج منها. تمنحك هذه الساعة الفخمة من رولكس بإطلالة خلابة وراقية في اليوم الوطني الإماراتي. 

ساعة يد نسائية من Cartier

ساعة يد نسائية من Cartier
ساعة يد نسائية من Cartier

ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه" فخمة مصممة من الذهب الأصفر الفاخر، والتاج مصنوع من الذهب الوردي ومرصّع بـ 45 ماسة. يتميز ميناء الساعة بألوان متدرّجة من اللون الأخضر البرّاق إلى اللون الأخضر الداكن مع خط قطري في المركز مع إطار مرصع بالألماس، والعقارب مصمّمة على شكل سيف، والسوار من الذهب الأصفر. هذه الساعة فخمة وراقية تناسب جميع إطلالاتك في يوم الوطني الإماراتي وتبرز جمال وأناقتك.

ساعة يد نسائية من Jaeger-LeCoultre

ساعة يد نسائية من Jaeger-LeCoultre
ساعة يد نسائية من Jaeger-LeCoultre

تجذب الساعة النسائية من جيجر لوكولتر باللون الأحمر العين على الفور حيث تتميز بنعومتها وأناقتها على معصم كل امرأة. اللون الأحمر الغامق يضفي على ساعة Reverso Tribute فخامة خاصة حيث يعرض النموذج بفخر رموزه الجمالية مع صقل شديد. وتستمر ساعة Reverso الأيقونية في إلهام أولئك الذين يصممونها، وتزين النساء اللواتي يرتدونها. هذه الساعة الراقية مصممة من ستانلس ستيل الفضي مع ميناء أزرق داكن وسوار جلد أحمر راقي يناسب إطلالاتك اليومية في العيد الوطني. 

ساعة يد نسائية من IWC Schaffhausen

ساعة يد نسائية من IWC Schaffhausen
ساعة يد نسائية من IWC Schaffhausen

ساعة نسائية من أي دبليو سي شافهاوزن راقية وناعمة تمنحك إطلالة خلابة في اليوم الوطني الإماراتي.  هذه الساعة من مجموعة Da Vinci مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار مرصع بالألماس وسوار من جلد التمساح باللون الوردي التوتي مع ميناء أبيض راقي. تمنحك هذه الساعة إطلالة مميزة وناعمة في اليوم الوطني الإماراتي.

ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin 

ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin
ساعة يد نسائية من Vacheron Constantin 

تتميّز هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي بميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ، وهي مادة نادرة وطبيعية. ويضفي عليها شكلها المميز وألوانها القُزَحية لمسة أنثوية لا تقاوم. وتكشف خلفية الساعة المخرّمة عن اللمسات الختامية الاستثنائية للحركة الميكانيكية ذات التعبئة اليدوية.
أما الميناء فهو من عرق اللؤلؤ حيث تضفي طابعاً أنثويّاً وأنيقاً على هذه الساعة. ويتقن الحرفي ذو المهارة العالية صياغة الانعكاسات القزحية التي لا مثيل لها لإلقاء الضوء على الميناء، ويتسم الميناء بطبيعة عرق اللؤلؤ الفريدة والرقيقة التي تميز إطلالتك في اليوم الوطني الإماراتي. 

ساعة يد نسائية من Audemars Piguet

ساعة يد نسائية من Audemars Piguet
ساعة يد نسائية من Audemars Piguet

تتميز الساعة المصنوعة من الذهب الوردي والميناء من قبل أوديمار بيغيه مع ماسات بقطع بريانت، الساعة من الذهب الوردي مرصّعة بماسات بقطع بريانت وكريستال ياقوت مزدوج ومقاوم للتوهج. أما سوار الساعة فهو مصمم من جلد التمساح باللون البيج اللؤلؤي اللامع مع إبزيم بدبوس من الذهب الوردي مرصع بماسات بقطع بريانت. بينما يتشكل سطح الداخلي للساعة على شكل قبة، إلا أنه منحني عمودياً من الساعة 6 إلى الساعة 12. ارتدي هذه الساعة في اليوم الوطني الإماراتي للحصول على أفخم الإطلالات.

ساعة يد نسائية من Piaget

ساعة يد نسائية من Piaget
ساعة يد نسائية من Piaget

ساعة لايملايت غالا من بياجيه مصممة من الذهب الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ. تمنحك هذه الساعة تألق بالأناقة والتصميم وتجتمع روح الستينيات الساحرة والفاخرة مع التقنيات الحديثة في ساعة لايملايت غالا الماسية هذه. وتعدّ هذه الساعة الأنيقة المستوحاة من المنحنيات الأنثوية أحدث إضافة إلى مجموعة لايملايت غالا الجذابة. تزيّن أحجار ماس مذهلة محاطة بذهب مخرم في غاية الأناقة الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ، في حين يكافئ السوار من جلد التمساح بلون عنابي عميق البريق للحصول على ساعة فاخرة بمظهر فاخر في اليوم الوطني الإماراتي.