واكبي الموضة مع 8 تصاميم مختلفة من سوار الـ Cuff

تتلاشى اتّجاهات الموضة وقد تعود مرة أخرى بقوة متجدّدة مع مرور السّنين. فبعد ازدهار شعبية أساور الـCuff عام 2016، عادت هذه الموضة مرة أخرى مؤخراً لتزيّن معصم النّساء. 

شهدت هذه الاكسسوارات شعبية كبيرة في العصور القديمة، وأصبحت شائعة مجدداً خلال الأعوام الماضية بفضل Coco Chanel في نهاية العقد الأول من القرن العشرين حيث تمّ رصد هذه الأساور على معاصم عارضات الأزياء في معظم العروض العالمية، وعلى مدارج باقة من أعظم مصمّمي الأزياء، لنشهد اليوم إحياءً آخر لظاهرة كانت موجودة منذ آلاف السنين. فاخترنا لك اليوم 8 تصاميم مختلفة من سوار الـCuff موضة العصر لتختاري من بينها الأجمل والأفخم. 

سوار Cuff من دار Van Cleef & Arpels

سوار الـ Cuff من دار Van Cleef & Arpels
سوار الـ Cuff من دار Van Cleef & Arpels

تتألق أساور Van Cleef & Arpels المزيّنة بالعديد من الاختلافات في إبداعات مجوهرات Perlée من الذهب الأصفر الفخم. فمن نقاء سطر واحد إلى صفوف متعددة، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل لآلئ يمنحك هذا السوار إطلالة راقية ويزيد على إطلالاتك فخامة وأناقة لا مثيل لهما.

سوار  Cuff من دار Louis Vuitton 

سوار الـ Cuff من دار Louis Vuitton
سوار الـ Cuff من دار Louis Vuitton 

يتمتع سوار Nanogram Strass من مجموعة Monogram الشهيرة من Louis Vuitton بخطوط الستراس المصقولة على الذهب الأصفر، للحصول على قطعة مثالية يمكنك ارتدائها طوال اليوم. من السهل مزجها ومطابقتها وتجميعها مع أساور أخرى حيث ستضيف لمسة متطورة إلى أي قطع مجوهرات. كما يتميز سوار الـCuff هذا بنقش الأحرف الأولى من اسم "LV" ونقش توقيع Louis Vuitton الفخم الذي يمنحك إطلالة راقية وناعمة. 

سوار  Cuff من دار Azza Fahmy

سوار عصري من دار عزة فهمي
سوار عصري من دار عزة فهمي

تعيد عزة فهمي ابتكار التراث المصري من خلال قطع المجوهرات الخاصة بها، حيث تصنع قطعاً فريدة من المجوهرات جريئة ومعاصرة كما يتضح من سوار تاليسمان هذا. تحيط الزخارف الغريبة من الطبيعة بحلقة تاليسمان المصنوعة من الذهب والفضة عيار 18 قيراطاً، وهي ثعبان برأس زهرة وسيقان قمح وسمكة وطائر طنان يزينان الذراع بشكل هزلي ويوفران الحماية والوفرة والحظ. كما أن السوار منقوش عليه بالخط العربي عبارة "العین علیھا حارس"و"هناك واقي يحمي العين الداخلية" ، و "بركه" وهي مرصعة باللون الأزرق اللندني الفخم لتضيف على إطلالة كل امرأة أناقة وفخامة.

سوار  Cuff من دار Tiffany & Co

سوار الـ Cuff من دار Tiffany & Co
سوار الـ Cuff من دار Tiffany & Co

سوار Olive Leaf من مجموعة Paloma Picasso مستوحاة من غصن الزيتون رمز السلام والوفرة حيث تتميز بتصميمها الفخم والفريد على شكل أغصان الزيتون. فالسوار مصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بشكل دقيق وناعم ليزين معصم كل امرأة ويمنحها أجمل الإطلالات.   

سوار  Cuff من دار Buccellati

سوار الـ Cuff من دار Buccellati
سوار الـ Cuff من دار Buccellati

سوار من الذهب الأصفر محفور على شكل "ريغاتو" مع زهرات من الذهب الأبيض ونجوم من الذهب الأبيض وألماس من دار بوتشيلاتي الفخم. يتميز هذا السوار بمواضع زجاجة مركزية من الذهب الأبيض مُصممة بألماس على وريدات من الذهب الأبيض بالتناوب مع مواضع من الذهب الأبيض على غرار أوراق الشجر المرصعة بالماس. هذا السوار العريض والفاخر من Buccellati يمنح كل امرأة إطلالة كلاسيكية وعصرية ويزيد رونقاً وأناقة على إطلالتهن. 

سوار Cuff من دار Piaget

سوار الـ Cuff من دار Piaget
سوار الـ Cuff من دار Piaget

سوار إكستريملي بياجيه مصمم من الذهب الأبيض منقوش بتقنية بالاس ديكور ومرصع بـ 99 ماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح. عبّري عن إطلالتك المميّزة بسوار مجموعة إكستريملي بياجيه هذا المصنوع من الذهب الأبيض والماس. ويرمز هذا الإبداع النابض إلى أسلوب بياجيه بتصميمه الذهبي الثمين والمتلألئ الذي يعبث بالضوء عندما تتحركين. ويزدان هذا السوار الفاخر بتقنية زخرفتنا بالاس ديكور التي تضفي لمسة متألقة تشبه أرقى أنواع الحرير. فاستمتعي بتجربة هذه الماسات المتدلية والمقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح والمطرّزة بدقة على الذهب الأبيض لتلفت انتباه المرأة التي ترتديها وتفتن من يحيط بها.

سوار Cuff من دار Messika

سوار الـ Cuff من دار Messika
سوار الـ Cuff من دار Messika

سوار بافيه من ميسيكا مصنوع من الألماس والذهب الأبيض مع 4 صفوف. يتميز سوار الـCuff المصنوع من الذهب الأبيض والماس بتصميمه الفريد الذي يناسب المعصم بسهولة. 

في هذا السوار الفاخر المصنوع من الذهب الأبيض، ترتبط أربعة أساور من الذهب بقطعتين من الألماس البيضاوي. تماشياً مع هذه المجوهرات الماسية العصرية، يلف هذا السوار الماسي النسائي المعصم للكشف عن الجلد بشكل أفضل، بروح دقيقة من الفخامة المعاصرة، كما يخلق اختيار الذهب الوردي الناعم والهادئ هذا اللمعان الطبيعي وينير أي لون بشرة بإشراقة ناعمة.  

المعدن الثمين المستخدم في صناعة هذا السوار هو الأكثر تفضيلاً بين جميع النساء وأولئك الذين لم يعتادوا على ارتداء المجوهرات الماسية لأن لونه متحفظ للغاية وفخم.