اللون الأخضر موضة هذا الموسم.. واكبي هذه الصيحة مع هذه القطع

المجوهرات باللّون الأخضر موضة هذا الموسم، إذ يعطي هذا اللّون قطع المجوهرات لمسة من الفخامة والأناقة مُضافة إلى روح الطبيعة التي تضفيها الأحجار الكريمة الخضراء.

يعدّ الأخضر بمختلف تدرجاته ملكًا بين الألوان في عالم المجوهرات، نظرًا لرغبة النساء الدائمة باقتناء تصاميم مجوهرات خضراء لما لهذه القطع من انعكاس على إطلالة المرأة من جهة ومزاجها من جهة أخرى.

اخترنا مجموعة من قطع المجوهرات باللّون الأخضر. يمكن للسيدة أن تختار من بينها التصاميم التي تستحوذ على اهتمامها وتنال إعجابها.

  • خاتمPerlée couleurs  من Van Cleef Arpels

خاتمPerlée couleurs  من Van Cleef Arpels

صُنع من الذهب الأصفر مع حجر الملكيت.

يجسد خاتم Perlée couleurs روح البهجة.

  • سوار Small Bone Cuff من Tiffany & Co.

سوار Small Bone Cuff من Tiffany & Co_

في إشارة إلى الجمال الرائع الموجود في الطبيعة، صُنع هذا السوار  من الذهب عيار 18 قيراطًا وحجر اليشم الأخضر المنحوت يدويًا بخبرة عالية. يعكس الحجر شغف المصمم بالأسطح الملساء والمنحوتة.

يبلغ سعر هذه القطعة نحو 22000 دولار.

  • قلادة Lucky Move  من Messika

قلادة Lucky Move PM من Messika

هذه القلادة من مجموعة Lucky Move تتميّز باحتوائها على واحد من أجمل الأحجار الكريمة، ذو لون أخضر قوي، ليضيف رونقًا استثنائيًا إلى جانب دفء الذهب الأصفر وإشراق الألماس بإجمالي وزن 0.16 قيراط.

يبلغ قطر القلادة نحو 17 ملم، ويبلغ طول السلسلة 45 سم وهي قابلة للتعديل، أمّا سعرها فيبلغ نحو 2480 يورو.

  • أقراط Winston Cluster من Harry Winston

أقراط Winston Cluster من Harry Winston

تحتوي هذه الأقراط على 6 أحجار زمرد على شكل كمثرى وماركيز تزن ما يقارب الـ 2.65 قيراط و 8 ماسات ماركيز وكمثرى تزن ما مجموعه حوالي 2.88 قيراط، مرصعة بالبلاتين.

يسمح التصميم العنقودي بإبراز إشراق وروعة كلّ حجر كريم على حدة، لإنشاء جواهر ثلاثية الأبعاد تلتقط الضوء من كلّ اتجاه.

  • ساعة Possession من Piaget

ساعة Possession من Piaget

تتميّز ساعة Possession بقالب من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصّعة بـ42 ماسة قطع بريانت بوزن إجمالي 1.04 قيراط. وميناء الملكيت الطبيعي، مع حزام قابل للتبديل من جلد التمساح الأخضر.

  • بروش St Sophya Aquamarine من Cassandra Goad

بروش St Sophya Aquamarine من Cassandra Goad

بروش من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصّع بأكوامارين ذي أوجه وألماس ومينا على وصلة قابلة للتبديل لثلاثة صفوف من اللؤلؤ. مستوحى من لوحة جدارية داخل القديسة صوفيا في تركيا.

يبلغ سعر هذه القعة نحو 8185 جنيهًا استرلينيًا.

قطع المجوهرات هذه باللّون الأخضر تواكب موضة هذا الموسم، يمكن أن تختار السيدة التصميم المناسب لإطلالة دافئة ومفعمة بالحياة.