إطلالة من Zimmermann

إذا كنت من محبي اللّون البرتقالي إعتمديه في إطلالات صيف 2024.. أبرز التصاميم والتنسيقات في هذا النص

ملاك صولي

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة، ولهذا الموسم يعتبر اللّون البرتقالي، من أبرز صيحات الموضة المستمرة لهذا الموسم من صيف 2024 بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة. اللّون البرتقالي من الألوان النارية المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها بتنسيقات مختلفة ومتنوعة، مع ألوان أساسية، أو ألوان متضاربة، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية المميّزة، فهذا اللّون سيكون من بين الإختيارات المميّزة لهذا الموسم. بالإضافة إلى ما ذكرناه اللّون البرتقالي من الألوان المميّزة، التي تليق بسائر النساء، الشقراوات والسمراوات، لذا فهو خيار مناسب للجميع. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على هذه الصيحة، من تصاميم بارزة وتنسيقات رائجة، ولكِ أن تستوحي من الصور إطلالات الصيف القادمة. 

الفستان البرتقالي خيار عصري وجذاب

يعتبر الفستان من أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2024، وإختياره باللّون البرتقالي خيار مميّز جريء وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Fendi، إعتمد فيها فستان ميدي مميّز باللّون البرتقالي الجريء، بقصة وقماش مميّز، مع قفازات يد وحقيبة صغيرة من نفس اللّون، وحذاء لافت باللّو الأسود. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، والشيك، إختاري الفساتين الميدي المميّزة باللّون البرتقالي الناري، للوك عصري لافت وجريء على الموضة. في إطلالات السهرات والحفلات، وحتى الإطلالات الكاجوال شيك، إختيار الفستان البرتقالي مناسب ولافت.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Fendi

الطقم البرتقالي صيحة لافتة 

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2024، الأطقم والبدل الرسمية، وإذا كانت باللّون البرتقالي فبالطبع ستكون خيار لافت وعصري لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Bottega VEneta، نُسق فيها بلوزة مع تنورة لافتة، باللّون البرتقالي الناري، بقماش لماّع، مع أكسسوارات باللّون الأبيض. إطلالة تتسم بالعصرية، والتميّز، جريئة، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز وجذاب. يتميّز هذا اللّون بخيارات التنسيق المتنوعة، مع ألوان مختلفة، منها أساسي، ومنها متضارب، لذا خيار التنسيق يتوقف عليكِ، وعلى ذوقك الخاص. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Bottega Veneta

البلايز باللّون البرتقالي خيار مميّز

من الخيارات المميّزة، البلايز باللّون البرتقالي، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، مع سروال من الدنيم، تنانير، شورت، وغيرها من الخيارات المميّزة. طبعاً هذا التصميم من الممكن تنسيقه في إطلالات نهارية، أو إطلالات شيك ليلية، وذلك يقف عند التنسيق، والتصاميم المعتمدة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Loewe، نُسق فيها بلوزة باللّون البرتقالي، مع شورت بارمودا، باللّون الأسود. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة مميّزة، تناسب إطلالات الصيف المشرقة والجذابة. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Loewe

البرتقالي مع ألوان متضاربة خيار عصري لا يقاوم

طبعاً، اللّون البرتقالي من الألوان التي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، وتنسيقها مع سائر الألوان، الأساسية منها أو المتضاربة، لذا الخيارات واسعة، ومتنوعة. لهذا الموسم من صيف 2024، تنسيق البرتقالي مع ألوان متضاربة صيحة لافتة، خصوصاً مع ألوان الأزرق البنفسجي، الفوشيا والأحمر، وهذه الصيحة مستمرة معنا من الموسم السابق. هنا في الصورة الأولى نستعرض إطلالة لافتة من Az Factory، إعتمد فيها اللّون الأزرق، مع اللّون البرتقالي، مع حذاء لافت باللّون الأخضر. إطلالة جريئة، تتسم بالعصرية ومليئة بالحيوية. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Az Factory، إعتمد فيها اللّون البرتقالي مع اللّون الفوشيا. تنسيق ألوان قوية مع بعضها البعض، في إطلالة شيك، زاد من جمالية الإطلالة ورونقها. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Az Factory

 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Az Factory