إطلالة من Street style

اللّون البيج ما زال متصدراً.. أبرز التصاميم وأجمل التنسيقات الرائجة لصيف 2024

ملاك صولي

يعتبر اللّون البيج، من الألوان الاساسية المميّزة، المستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، وهو صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات مختلفة. طبعاً اللّون البيج، يحمل في طياته الكثير من التدرجات المختلفة والمتنوعة، البيج الداكن، البيج الفاتح، البيج القريب من الرمادي، وغيرها الكثير من التدرجات المميّزة. يتميّز هذا اللّون بأنه من الألوان التي تليق بسائر الإطلالات، إطلالات يومية كاجوال وإطلالات شيك، بالإضافة طبعاً إلى إطلالات السهرات والحفلات. اللّون البيج، أو النيود، من الألوان التي تليق أيضاً بسائر النساء، السمراء يزيدها جاذبية، والبيضاء يعكس إشراقها. إذا كنت من محبي هذا اللّون، تابعي معنا هذا النص،  ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة، المرصودة من إطلالات Street style، ومن أحدث إصدارات أهم دور الأزياء العالمية، إطلالاتك القادمة والمميّزة لصيف 2024. 

الطقم والبدل الرسمية باللّون البيج.. صيحة لافتة

الطقم الكاجوال أو الشيك، بالإضافة إلى البدل الرسمية، خيار لافت وصيحة مستمرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة. إذا كنت من محبي هذا الستايل، إختاري اللّون البيج، وإعتمديه دون تردد للوك صيفي منعش وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCartney، نُسق فيها بدلة رسمية بتصميم عصري وقصة واسعة، مع بلوزة باللّون الأصفر، حقيبة يد باللّون الرمادي الداكن، وحذاء فلات باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالات الصيف القادم.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Stella McCartney

الجمبسوت البيج لإطلالة عصرية أنيقة

يعتبر الجمبسوت من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، منها الكاجوال اليومي، ومنها الشيك والأنيق، الذي يناسب إطلالاتك الشيك، أو حتى إطلالات السهرات. إذا كنت من محبي اللّون البيج، إختاري الجمبسوت البيج، ونسقيه في إطلالات متنوعة، للوك عصري على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها جمبسوت بتصميم أنيق، من Zimmermann، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة لافتة لموسم صيف 2024. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Zimmermann

البلايزر باللّون البيج.. تنسيقات مختلفة ومتنوعة

البلايزر تصميم لافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، منها العصري المميّز، ومنها الكلاسيكي الأنيق. إختاري البلايزر باللّون البيج لهذا الموسم، وكوني على ثقة أنها ستكون القطعة الأكثر إعتماداً، كونها سهلة ومتنوعة التنسيق، إذ يمكنك إعتمادها في إطلالات كاجوال شيك مع سروال من الدنيم مثلاً، أو يمكنك إعتمادها في إطلالة شيك مع تنورة قصير باللّون البني. الخيارات كثيرة ومتنوعة، ولكِ حرية التنسيق، هنا نستعرض صورة من Givenchy، نُسق فيها بلايزر بتصميم عصري وقصة واسعة، مع قميص أبيض، تنورة باللّون البني، وحذاء أصفر ناري.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Givenchy

في السهرات.. اللّون البيج خيار لافت

يعتبر اللّون البيج من بين الألوان المميّزة، سهلة التنسيق، وهو لون كلاسيكي أنيق ولافت. في السهرات معظم النساء يخترنَّ اللّون الأسود، أو الأحمر، لذا ننصح اليوم بالإبتعاد قليلاً عن التكرار، وإختيار اللّون البيج، لكسر الروتين طبعاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت لافت باللّون البيج المميّز. يتميّز هذا الجمبسوت بالتطريز في قسمه العلوي، أما تنسيقه فهو بأسلوب المونوكروم مع حذاء كعب عالي بلاتفورم، باللّون البيج أيضاً. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالاتك الشيك القادمة.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Elie Saab