الموضة الآن أكثر تجدداً لذا اعتمدي هذه الصيحات مع بداية الصيف

الموضة الآن أكثر تجدداً لذا اعتمدي هذه الصيحات مع بداية الصيف

هل ستقومين بإضافة بعض قطع الملابس إلى خزانتك هذا الموسم؟ بما أن الموضة الآن متجددة وتتغير كل فترة لا بد أن تراعي الصيحات الرائجة في كل موسم لتعتمديها بشكل صحيح. لذا قبل أن تقدمي على شراء أي قطعة ملابس راجعي صيحات الموضة الآن حتى تكون كل إطلالاتك متميزة وتراعي الموضة وصيحاتها. اطلعي من موقع "هي" على أبرز صيحات الموضة الآن في عالم الملابس وانتقي الصيحة التي تناسبك.

Chloe الفساتين بخصر منخفض من
الفساتين بخصر منخفض من Chloe

ما هي اول قطعة ملابس عليك التفكير بشرائها هذا الموسم؟

Patouالتنورة القصيرة من
التنورة القصيرة من Patou

طبعاً إنها التنورة التي تسيطر على تصاميم ملابس صيف 2024 بكل أشكالها وتصاميمها، من التنورة القصيرة إلى الميدي ثم الطويلة. ستحصلين على إطلالة انيقة لكل المناسبات من التنورة الكلاسيكية الرسمية التي تليق بمواعيد اجتماعات العمل إلى التنورة الطويلة الكشكش التي لا يمكن التخلي عنها في إطلالة الشاطئ. اختاري تصاميم التنورة التي تناسب أسلوبك وتلبي إطلالتك ي المناسبات وحتماً ستككونين على الموضة.

هل تجذبك تصاميم الفساتين ذات الخصر المنخفض؟

Burberry الفساتين بخصر منخف من صيحات المضوة الآن
الفساتين بخصر منخف من صيحات المضوة الآن Burberry

دوماً ننصحك بفساتين المصممة بخصر منخفض، هي  تصاميم غير اعتيادية تمنحك إطلالة انيقة وعلى الموضة. ومن أهم صيحات الموضة الآن اختيار فستان بتصميم خصر منخفض يأتي أحياناً ببعض التطريزات على الخصر أو يكون مشدوداً بشكل ملفت يبرز الجزء السفلي من الفستان بشكل بارز.

هل ستجربين تصاميم فساتين باكمام منفوخة؟

Az Factory فساتين بأكمام منفوخة من صيحات الموضة الآن
فساتين بأكمام منفوخة من صيحات الموضة الآن Az Factory

انطلق موسم الأعراس والحفلات مع بداية فصل الصيف، والموضة الآن تحتم عليك اختيار إطلالة ناعمة بتفاصيل مميزة بعيدة عن الفساتين المبهرجة والضخمة. فهل أجمل من الفساتين ذات الأكمام المنفوةخة لإعتمادها من ضمن صيحات الموضة الآن، لذا احصلي على إطلالة ملفتة ومميزة من خلال اختيار إطلالة فستان بأكمام منفوخة سواء بتصميم قصير أم طويل.

هل تعجبك موديلات القميص الأبيض؟

Carolina Herrera القميص الأبيض من
القميص الأبيض من Carolina Herrera

لا شك أن القمصان من أبرز سمات الموضة الآن، ولم نكن لننصحك باعتماد القمصان بكافة موديلاتها وألوانها لولا أنها مميزة وعلى الموضة. لذا اتجهي لاختيار قميص أبيض عملي ومريح واعتمديه مع السروايل والتنانير القصيرة ظاو الطويلة، ولا تنسي أن هذه القطعة من أجمل قطع الموضة الآن وتغنيك عن اختيار أي قطعة أخرى وتظهر أناقتها مع كل قطع الملابس من الجينز إلى التنورة حتى الشورت.

ما هو تصميم الجينز الذي لا يمكنك التخلي عنه في صيف 2024؟

Area الجينز من صيحات الموضة الآن
الجينز من صيحات الموضة الآن Area

من منا لا يحب تصاميم الجينز العملية التي لا تبطل موضتها، ومن صيحات الموضة الآن هي ارتداء الجينز الواسع أو ذات الأرجل المستقيمة أو حتى الأرجل الواسعة. لذا عند شراء الجينز لا تترددي باختيار أي تصميم يليق بجسمك ويبرز أناقتك، سواء اخترت الجينز الواسع أو الضيق فأنت على موعد مع إطلالة مريحة وأنيقة في صيف 2024.

هل تليق بأسلوبك موديلات الطقم الرسمي أم العملي؟

Chloe الطقم الرسمي من أبرز الصيحات لصيف 2024
الطقم الرسمي من أبرز الصيحات لصيف 2024 Chloe

الموضة الآن مختلفة لم نعد بحاجة إلى التصاميم الفخمة لنبرز جمالنا، بل من خلال من قطع رسمية وكلاسيكية يمكن أن نحصل على إطلالة متألقة. ومن هذه القطع الجميلة هي الطقم، بكل ألوانه واسكاله يمكن ان تعتمديه دون تردد في صيف 2024.