ملابس صيفية كاجوال على طريقة ملك قورة

ملك قورة الممثلة المصرية الشابة التي اشتهرت بملامحها الناعمة واطلالاتها الشبابية الأنيقة، لديها عدد كبير من المعجبين في الوطن العربي ولاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام الذي تمتلك عليه مايزيد عام مليون متابع، ونراها تستعرض عليه اطلالاتها المميزة التي تنسقها لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال على حد سواء وقد جمعنا اليوم بالصور ملابس صيفية كاجوال على طريقة ملك قورة لتستوحي منها أجمل الأفكار.

فستان ماكسي بتصميم صيفي اختارته ملك قورة

والملفت في اطلالات ملك أنها تجمع دائماً بين الأسلوب الأنثوي الناعم والأسلوب الشبابي العصري وهي جريئة من ناحية تطبيق صيحات الموضة مع بعضها البعض اعتماد الدرجات اللونية الحيوية ولاسيما في الملابس الصيفية التي اختارت منها موديلات الفساتين الكشكشك والقصات الاوف شلودرز، كما تنسيقات الجينز مع القمصان الملونة أو الملابس الرياضية المريحة والعملية.

لوك صيفي أنيق تألقت به اختارته ملك قورة.

كما أنها حريصة على تزيين اطلالاتها بالاكسسوارات المناسبة من مجوهرات ونظارات شمسية وأحذية وحقائب يد وغيرها لتضمن بذلك اطلالات مميزة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

جمعنا بالصور اليوم ملابس صيفية على طريقة ملك قورة شاهدي هذه الاطلالات التي نسقتها واعتمدتها لمختلف المناسبات واستوحي منها بعض الأفكار لتتألقي باطلالات لافتة.