إطلالة من Street style

اللّون الأحمر في هذا الصيف بتنسيقات متنوعة.. إطلالات من Street style تحبس الأنفاس

ملاك صولي

يعتبر اللّون الأحمر من الألوان الثابتة في كل موسم، وهو صيحة مستمرة بتصاميم مختلفة، وتدرجات متنوعة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، سوف نستعرض سوياً تنسيق من street style، معتمدة مع اللّون الأحمر، منها تنسيقات عصرية، ومنها كلاسيكية، ولكِ أن تستوحي منها إطلالاتك المميّزة لهذا الصيف. إذا كنت من محبي هذا اللّون، إعتمديه دون تردد، ونسقيه في إطلالات الصيف القادمة، بأساليب مختلفة، مستوحية من هذا النص، ومن الصور المرفقة، التي يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالات مميّزة، وعلى الموضة. تابعي معنا هذا النص، وإختاري من التنسيقات المميّزة، والتصاميم المعتمدة، أفكار مختلفة، وإعتمديها في إطلالاتك الصيفية القادمة، للوك ساحر مميز وعصري. 

اللّون الأحمر صيحة مستمرة لموسم صيف 2024

من الألوان التي تستمر معنا من موسم إلى آخر، اللّون الأحمر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. تصاميم مختلفة من ملابس وأكسسوارات، يمكنك إعتمادها باللّون الأحمر، للوك لافت، مميّز وعصري على الموضة. الفساتين، الجمبسوت، الأطقم، البدل الرسمية، الأكسسوارات، وغيرها من الخيارات، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال أو شيك، إعتمديها باللّون الأحمر، ونسقيها مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص. هنا في هذه الصورة، نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها فستان مع وشاح على الرأس باللّون الأحمر، مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها للوك لافت ومميّز. 

اللّون الأحمر في صيف 2024
إطلالة من Street style

اللّون الأحمر مع مزيج من الألوان المختلفة

طبعاً اللّون الأحمر من الألوان المميّزة، والتي تعتبر رائجة بإستمرار في جميع المواسم، والسنوات، مع إختلاف التدرجات طبعاً. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، اللّون الأحمر صيحة مستمرة معنا بتصاميم متنوعة ومختلفة. بالإضافة إلى ذلك اللّون الأحمر من الألوان المميّزة، التي يمكنك إعتمادها مع سائر الألوان، الأساسية منها والمتضاربة. 

في الصورة الأولى إطلالة من Street style، نُسق فيها اللّون الأحمر مع اللّون البنفسجي. إطلالة بأسلوب تنسيق الألوان المتضاربة، تتسم بالجرأة والعصرية طبعاً، لذا إذا كنت من محبي هذه التنسيقات، إعتمديها دون تردد. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Street style، نُسق فيها جاكيت باللّون الأحمر، مع شورت باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، ولافتة، يمكنك أيضاً وبإستمرار إعتماد هذا التنسيق الكلاسيكي المميّز. 

في الصورة الثالثة، تنسيق اللّون الأحمر، مع اللّون الفضي. طبعاً إطلالة من Street style، تتسم بالعصرية، والجرأة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عصري وإستعراضي لافت. اللّون الأحمر والألوان الميتاليكية، مزيج جريء، يمنحك لوك لافت لا يقاوم. 

اللّون الأحمر في صيف 2024
إطلالة من Street style

 

اللّون الأحمر في صيف 2024
إطلالة من Street style

 

اللّون الأحمر في صيف 2024
إطلالة من Street style

الأكسسوارات باللّون الأحمر.. إطلالة حيوية لا تقاوم

عن تنسيق الأكسسوارات باللّون الأحمر، الخيارات كثيرة ومتنوعة، طبعاً إذا كانت الإطلالة كلاسيكية أو عصرية. في الصورة الأولى نستعرض إطلالة من Street style، إعتد فيها بلايزر، Cap، قميص وسروال باللّون البيج، مع حقيبة يد، وحذاء باللّون الأحمر. إطلالة مميّزة، كلاسيكية من حيث التصاميم المعتمجة، وعصرية من حيث التنسيق. 

في الصورة الثانية، إطلالة باللّون الأسود، مع تنسيق لافت لأكسسوارات باللّون الأحمر. كروب توب، مع تنورة طويلة، باللّون الأسود، نُسق معهما قفازات من الجلد الأحمر، مع حذاء لافت باللّون الأحمر. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستييحاء منها للوك مميّز، لافت وعصري لا يقاوم.

اللّون الأحمر في صيف 2024
إطلالة من Street style

 

اللّون الأحمر في صيف 2024
إطلالة من Street style