موضة الأورغانزا على الفساتين

أقمشة الأورغانزا على الفساتين صيحة الرقي والفخامة.. تنسيقات صيفية لا تزول

نانسي شربل

ها هي أقمشة الأورغانزا تفرض أناقتها الساحرة على موضة الفساتين الفاخرة والمتجددة وتضفي سحراً خاصاً وممزوجاً مع الاقمشة الشفافة والمطبعة بالورود. فتحلّي بالأناقة والرقي وانتقي أجمل صيحات الفساتين المنقوشة مع الأورغانزا والتي يمكنك اختيارها بقصات متنوعة مع الزخرفات الحيوية والهندسية سواء أردت التألق بالقصات الواسعة أو المستقيمة لضمان أناقة ساحرة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات الفساتين البارزة بأقمشة الأورغانزا مع النقشات الملفتة. فاستوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

موضة الفساتين البيضاء مع الأورغانزا

موضة الفساتين البيضاء مع الأورغانزا
موضة الفساتين البيضاء مع الأورغانزا من دار Gaurav Gupta

من أجمل صيحات أقمشة الأورغانزا في الصيف، تألقك بموضة الفساتين الفاخرة باللون الابيض مع القطع الواسعة والمدموجة مع التطريز والتول بقصة طويلة. فانتقي هذا التصميم من دار Gaurav Gupta مع قصة الصدر الجامدة، وضعي موضة الكاب الابيض الطويل على الاكتاف مع التطريزات الفاخرة بقصة منسدلة مع الشراريب الهندسية. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع تفاصيل الأورغانزا والتول البليسيه الشفاف بكثير من التميز والراحة.

موضة الفساتين المطبعة بالورود مع الأورغانزا

موضة الفساتين المطبعة بالورود مع الأورغانزا
موضة الفساتين المطبعة بالورود مع الأورغانزا من دار Zimmermann

واذا أردت دمج اللون الابيض مع طبعات الورود الصفراء الهندسية الفاخرة، انتقي من دار Zimmermann موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية الاكتاف مع الزخرفات البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع أقمشة الأورغانزا الشفافة، وأكملي اللوك مع اسدال تفاصيل التول الفضفاضة مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش والأورغانزا

موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش والأورغانزا
موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش والأورغانزا من دار Zimmermann 

واذا أردت اختيار فساتين سهرات فضفاضة مع الكشكش الناعم على الاكتاف، تألقي بموديلات صيفية ذات طبعات وردية من دار Zimmermann لمنحك اطلالة مريحة. لا تترددي باختيار قصات طويلة وغير محددة لمفاتن الجسم مع نقشات الوردة الكبيرة والهندسية من الأورغانزا على كامل الصدر للحصول على اطلالة حيوية وساحرة.

موضة الفساتين القصيرة والمطبعة مع الأورغانزا

موضة الفساتين القصيرة والمطبعة مع الأورغانزا
موضة الفساتين القصيرة والمطبعة مع الأورغانزا من دار Christophe Guillarmé

واختاري موديلات فساتين زهرية قصيرة وواسعة بقصة السترابلس الضيقة والبارزة بنقشات الورود الهندسية مع التطريزات القوية والمشرقة من وحي اطلالات دار Christophe Guillarmé. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة من أعلى الخصر مع ثنيات الأقمشة العريضة المنسدلة بطريقة مميزة مع أقمشة الاورغانزا لابراز هذا المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.

موضة الفساتين الهندسية مع الأورغانزا

موضة الفساتين الهندسية مع الأورغانزا
موضة الفساتين الهندسية مع الأورغانزا من دار Prada

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري صيحة الفساتين المستقيمة باللون الأزرق الفاتح بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Prada. فقومي بمزج أقمشة الساتان مع الاورغانزا بشكل عصري مع الحفاظ على التموجات متناثرة من الجوانب بطريقة شفافة وملفتة للنظر.

لا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والرقي مع أقمشة الساتان. فاجعلي هذا التصميم من أولى اختياراتك في الصيف.

موضة الفساتين المنقوشة مع الأورغانزا

دار Ermanno Scervino
موضة الفساتين المنقوشة مع الأورغانزا من دار Ermanno Scervino

تبرز صيحة الفساتين العصرية باللون الزهري المشرق على كامل التصميم المستقيم والذي يصل الى حدود الكاحل وقومي بتنسيقه مع النقشات الكبيرة والمطبعة بالورود العريضة بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Ermanno Scervino بأجمل التصاميم المطبعة بالورود مع الأوراق المتموجة من الجهة العليا للتصميم والبارز مع طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب مع الأورغانزا بطريقة مميزة لابراز هذا المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.