كيف تعتمدين موضة البونشو والكاب هذا الخريف؟

لاحظنا أن البونشو والكاب من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 حيث قدمت دور الأزياء العالمية تصاميم رائعة ومبتكرة منها تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وما يميز هذه الموضة أنها توحي بالكثير من الأناقة الى جانب أنها عصرية ومثالية مع مختلف الاطلالات الخريفية والشتوية.

موديلات بونشو وكاب من مجموعات هذا الموسم:

شاهدنا العديد من موديلات البونشو والكاب المميزة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد تنوعت بشكل كبير حيث منها الملون والمعرق ومنها الزين برسوامات أو تطريزات لافتة، منها بلون واحد حيادي أو حيوي، وقد صنعت أما من الصوف أو الكشمير أو القطن أو الخيوط المنسوجة والمحاكة، وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من بربري” Burberry، كلوي” Chloe، ميسوني” Missoni،جيفنشي” Givenchy وغيرها. وقصاتها بشكل عام كانت واسعة وفضفاضة وصل طولها اما لحد الخصر أو لحد الورك أو لحد الركبة.

كيف تعتمدين موديلات البونشو والكاب مع اطلالات هذا الموسم:

من المممكن الاستعاضة عن الجاكيت بموديلات البونشو والكايب، حيث من الممكن تنسيقها وحدها فوق الملابس، أو في حالات البرد الشديد من الممكن تنسيقها فوق السترات والمعاطف وخاصة الجلدية منها، اعتمديها فوق موديلات الفساتين أو مع تنسيقات التنانير القصيرة والقمصان أو مع بناطيل الجينز والبلايز ذات الياقة العالية.

موديلات مميزة من البونشو والكاب شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 اختاري منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية.