بلوزن بأكمام منفوخة وكبيرة من Louis Vuitton

بلايز بأكمام منفوخة...أفضل إطلالة للمناسبات اليومية والرسمية في صيف 2024

تعود بنا البلايز بأكمام منفوخة إلى موضة الثمانينات وهي من التصاميم التي تمنح السيدات إطلالات مميزة ودراماتيكية كما أنها بلايز بطابع أنثوي للغاية وتلفت الانتباه إلى إطلالتك  عند ارتدائها.ويبدو أن موضة البلايز بأكمام مفتوحة تكتسح عالم الموضة وخاصة في موسم صيف 2024، لذلك سنقدّم من موقع "هي" صور مميزة لهذا الاتجاه المميز للأكمام المنفوخة يمكن أن تختاريها لإطلالتك في الموسم القادم. بلا شك هذه التصاميم ستلفت إنتباهك وستختارين البلايز بأكمام منفوخة في الإطلالات اليومية أو الرسمية.

كيف ترتدين يلايز بأكمام منفوخة؟

Alemais بلوزة بأكمام منفوخة من
بلوزة بأكمام منفوخة من Alemais

تخشى العديد من السيدات ارتداء الأكمام المنتفخة، وخاصة البلايز ذات الأكمام المنفوخة، لأن عقولهن تتجه مباشرة إلى مظهر غير متكافىء وأنيق. وعلى الرغم من إعجابنا بموديلات بلايز بأكمام منفوخة إلا أنها لا تناسب الجميع، عليك أن تتأكدي عند ارتداءها بأن تتلاءم مع حجم أكتافك، وأن تلقي كل الإنتباه على الجزء المنفوخ من هذه البلايز.

كيف تنسقين البلوزة بأكمام منفوخة مع الجينز؟

Louis Vuitton بلوزن بأكمام قصيرة ومنفوخة من
بلوزن بأكمام قصيرة ومنفوخة من Louis Vuitton

يمكنك تنسيق البلايز المنفوخة مع الجينز لإطلالة يومية عملية ومريحة، ومن هذا التنسيق من دار Louis Vuitton  استوحي فكرة تنسيق البلوزة ذات الأكمام المنفوخة بأكمام وسط وزيني وسطك بالحزام الجلد ذات اللون الأسود.

كيف ترتدين البلوزة المنفوخة مع الفستان؟

Alessandra Rich بلوز منفوخة شفافة من
بلوز منفوخة شفافة من Alessandra Rich

لإضفاء لمسة مميزة على فستانك الناعم الخالي من التفاصيل، يمكنك أن ترتدي بلوزة بأكمام منفوخة وشفافة تحت الفستان لتحصلي على إطلالة مميزة وغير اعتيادية في صيف 2024.

كيف تختارين البلوزة بالأكمام المنفوخة الطويلة؟

Albertta Ferretti بلوزة باللون الأبيض بأكمام منفوخة
بلوزة باللون الأبيض بأكمام منفوخة Albertta Ferretti

التوازن يدور حول خلق وزن بصري متساوٍ في جميع أنحاء ملابسك، ببساطةهذا هو التنسيق التي ننصح بها لصيف 2024. في معظم الحالات، يمكنك تنسيق البلوزة بالأكمام المنفوخة مع قطعة مميزة كالتنورة  أو الشورت القصير لتتميزي بإطلالة مريحة وتتلاءم مع هذا الموسم.

هل تتلاءم البلوزة بالأكمام المنفوخة مع إطلالة التنورة؟

Jarum بلوزة مطبعة بالورود من
بلوزة مطبعة بالورود من Jarum

لقد عادت الأكمام المنتفخة بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، هناك العديد من الأشكال المختلفة لهذا الكم للاختيار من بينها - بدءاً من الأقمشة المنتفخة الكبيرة ذات القماش المزركشة إلى قطع القماش الرقيقة والناعمة والرومانسية - بحيث لا بد أن تجدي هذه البلايز بالأكمام المنفوخةفي خزانة ملابسك لصيف 2024. امنح هذا الاتجاه فرصة  ونسقيه مع التنورة الطويلة أو القصيرة واحصلي على إطلالة موفقة.

هل تفضلين البلايز بالأكمام المنفوخة بألوان زاهية؟

Keqiaoبلوزة ناعمة بأكمام منفوخة من
بلوزة ناعمة بأكمام منفوخة من Keqiao

نسقي إطلالة متناغمة من خلال اختيارها ذات لون محايد ثابت، الأكمام المنفوخة ملفتة للنظر وتتحدث عن نفسها، لذا اجعليها جزءًا واحدًا من مجموعتك ذو لون ثابت. بهذه الطريقة، ستخلق القطع المنفصلة مجموعة واحدة متماسكة بدلاً من أن يجذب كل جزء الانتباه.

ما هي أفضل إطلالة مع البلايز ذات الأكمام المنفوخة؟

Patou بلوزة باللون الأبيض من
بلوزة باللون الأبيض من Patou

ارتدي تنورة ضيقة أو واسعة بطول الركبة مع بلوزة بأكمام منفوخة، أضيفي زوجاً من الأحذية ذات الكعب العالي ذات الألوان المحايدة، وستكونين جاهزة للانطلاق إلى مناسباتك اليومية الرسمية أو العملية.

ما هي أفضل تصاميم بلايز منفوخة؟

Ulla Johnson طبعات مميزة في تصميم بلوزة بأكمام منفوخة من
طبعات مميزة في تصميم بلوزة بأكمام منفوخة من Ulla Johnson

كلما كانت الأكمام منتفخة، كلما بدت أكتافك أكثر اتساعاً، يعد هذا أمراً رائعاً إذا كنت ستريدين ارتداء ملابس عصرية ومميزة، يمكن أن تشعرك الأكمام المنتفخة بالخوف قليلاً إذا لم تكن من الطراز الذي اعتدت على ارتدائه! إذا كنتِ متوترة بشأن تجربة هذا الاتجاه، فابدئي بأكمام أصغر منتفخة ثم شقي طريقك تدريجياً إلى قطع أكثر جرأة.