إطلالة من Street style

القبعة أكسسوار صيفي لا غنى عنه.. أحدث التصاميم الرائجة مع أبرز التنسيقات تابعيها معنا

ملاك صولي

تعتبر القبعة من الأكسسوارات المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، كونها أكسسوار يحمي من أشعة الشمس الحارقة، ويضيف جمالية عالية على أي تصميم. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، او الكلاسيكية، فهذا الأكسسوار يمكنك تنسيقه في إطلالاتك المختلفة، للوك مميّز ولافت طبعاً. الأكسسوارات بالمجمل تكون تزيينية، ولكن القبعة في الصيف أحياناً، تكون ضرورية، كونها تحمي جداً من أشعة الشمس، توفر لكِ الوقت في مسألة توضيب الشعر، وتسريحه، لذا البعض يعتبرها أكسسوار عملي، مريح، وعصري في نفس الوقت. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات الصيف، للوك مميّز لافت وعلى الموضة. 

القبعة الـCap لا غنى عنها 

هذه القبعة من التصاميم المميّزة، التي لا غنى عنها، هي تعتبر في الكثير من الأحيان، تصميم أو أكسسوار رياضي، يعتمد و ينسق في الإطلالات الرياضية، مع ملابس رياضية، أو ملابس وإطلالات كاجوال نهارية. هي من القبعات العملية، الكاجوال، التي يمكنك تنسيقها مع أطقم رياضية، بلايز كاجوال، جينز، فساتين كاجوال وغيرها من الأفكار. هنا نستعرض تنسيق لافت من Agnes B، نُسقت فيه الـCap، مع ملابس كاجوال يومية. هذه القبعة أيضاً، تعتبر سهلة التنسيق، وتناسب إطلالاتك السريعة، في الجامعة والعمل، خصوصاً إذا ليس لديك وقت لتسريح شعرك جيداً. 

القبعات لصيف 2024
إطلالة من Agnes B

القبعة العصرية الكبيرة لإطلالة لافتة ومميّزة

القبعة العصرية، هي القبعة التي تكون فعلاً قبعة مميّزة، غريبة أحياناً من حيث التصميم، تكون تابعة للصيحات الرائجة، مهما كانت خارجة عن الأطوار. أحياناً تكون قبعة مع قماش الريش، أحياناً قبعة معتمدة بأسلوب الكروشيه، وأفكار كثيرة متنوعة ومختلفة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Louis Vuitton، إعتمد فيها قبعة رأس لافتة، بقماش رائج، وهو القماش بالنقشة المقلمة، بالأبيض والأسود. تتميّز، هذه القبعة أيضاً بأنها مرفوعة من الأمام بطريقة عصرية، ومميّزة. نُسقت هذه القبعة مع فستان قصير، بإطلالة كاجوال شيك لافتة، وستايلش. 

القبعات لصيف 2024
إطلالة من Louis Vuitton

القبعة الكلاسيكية لإطلالة شيك

من القبعات التي ترافقنا دائماً، القبعة الكلاسيكية، ذات الحواف الكبيرة، هي القبعة التي تناسب الإطلالات الشيك والأنيقة. يمكنك تنسيق هذه القبعة، مع الفساتين القصيرة، أو الميدي، أو يمكنك تنسيقها أيضاً مع الجمبسوت، البدل الرسمية، وغيرها من الخيارات الشيك الانيقة. هنا نستعرض إطلالة من Dolce &Gabbana، نُسق فيها قبعة باللّون الأسود، بتصميم كلاسيكي أنيق، مع وشاح رأس، وهذه فكرة أيضاً للسيدة المحجبة التي يمكنها إعتماد هذا التنسيق في إطلالاتها المختلفة، كنوع من التغيير والتجدد.

القبعات لصيف 2024
إطلالة من Dolce&Gabbana

القبعة الدائرية صيحة لافتة

من القبعات الرائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، القبعة الدائرية، أو القبعة التي تشبه أحياناً بقبعات الصيد. هذه القبعة تناسب إطلالاتك الكاجوال، أو الكاجوال شيك، وهي أيضاً متوفرة بتصاميم مختلفة، أقمشة متنوعة، وألوان متعددة. إذا كنت من محبي الإطلالات الستايلش، نسقي هذه القبعة مع إطلالات مختلفة، وإعتمديها للوك عصري ولافت. هنا نستعرض قبعة لافتة باللّون الفوشيا، من Borsalino، يمكنك تنسيقها مع ألوان مختلفة، وألوان أساسية، حتى مع ألوان متضاربة، لإطلالة صيفية منعشة وعلى الموضة. 

القبعات لصيف 2024
قبعة من Borsalino

القبعة الملونة والمعرقة للوك صيفي منعش

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الأقمشة الملونة، والتعريقات المميّزة، وهذه الصيحة طبعاً نالت من القبعات، لذا نرى إنتشاراً كبيراً للقبعات الملونة، والمعرقة، بألوان صيفية لافتة ومنعشة. هنا نستعرض cap، لافت معرق بألوان مميّزة، صيفية لافتة.قبعة من Borsalino، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، مع ألوان القبعة، أو مع اللّون الأبيض مثلاً. هذه القبعة من الممكن أن تزيد من جمال الإطلالة، وتمنحك لوك منعش، ولافت، على الموضة. في إطلالاتك اليومية الكاجوال، هذه القبعة ستكون خيارك الأمثل. 

القبعات لصيف 2024
قبعة من Borsalino

قبعة القش للبحر ومشاوير الشاطىء

تعتبر قبعة القش من القبعات المميّزة، والتي لا غنى عنها في مشاوير البحر، والشاطىء. تتسم هذه التصاميم المميّزة، بإختلاف الأحجام، والموديل، منها الكبير جداً، منها المتوسط، ومنها الصغير الدائري. هذه القبعة تعتمد كثيراً في مشاوير البحر، وهي تعتبر ضرورية، لتحمي من أشعة الشمس، وعصرية تمنحك إطلالة ستايلش على الموضة. هنا نستعرض تصميم لافت من Casadei، كبير الحجم، من القش، مع أكسسوار أسود في النصف، زاد من جمالية التصميم، ومنحه رونق مختلف ومميّز. 

القبعات لصيف 2024
حقيبة من Casadei