القبعة العصرية صيحة بسيطة لإنعاش إطلالاتك الشتوية

تعتبر القبعة الشتوية بقصاتها المتعددة وأقمشتها الساحرة من صيحات الموضة المنعشة والتي تمنح اطلالاتك الشتوية أناقة كاجوال ومتكاملة مهما اخترت من تصاميم واطلالات ساحرة. فلا بد من تعلّم كيفية اختيار القبعة الشتوية، كونها من الأكسسوارات الأساسية في الموسم المقبل، مع التألق بأشكال متعدّدة وألوان مميزة وفقاً لذوقك.

إليك من خلال الصور التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية، طرق اختيار صيحة القبعة العصرية لإنعاش إطلالاتك الشتوية.

قبعة البيريه الشتوية

قبعة البيريه الشتوية

اذا اردت الحصول على اطلالة مميزة في شتاء 2023، اختاري اكسسوارات القبعة السوداء العصرية باسلوب البيريه المخملي والتي يمكنك وضعها بشكل جانبي على طريقة دار Jean Paul Gaultier. فهذه القبعة تغطي جزء من الجبين وتمنحك الشياطة والدفء بشكل متقن.

اكسسوار القبعة الصوفية

اكسسوار القبعة الصوفية

ومن أجمل اكسسوارات القبعات الشتوية التي يمكنك اختيارها، الموديلات الدائرية والعريضة التي تبرز على كامل الشعر مع أقمشة الصوف النافرة. وكوني فاخرة باطلالتك مع انتقاء من دارLouise Lyngh Bjerregaard هذه القطعة مع تفاصيل الشبك الامامي المنسدل على العينين.

صيحة القبعة بتفاصيل الفرو

صيحة القبعة بتفاصيل الفرو

ولمحبات الموديلات الشبابية، انتقي اجمل صيحات القبعات العصرية مع تفاصيل الفرو النافرة والمتموجة بألوان قوية. فاختاري من دار Dolce & Gabbana القطع التي تناسب شعرك المالس وتبرز بأسلوب يغطي فروة الرأس والجبين بشكل كامل لتليق باطلالاتك اليومية الكاجوال.

اكسسوار القبعة بأقمشة التويد

اكسسوار القبعة بأقمشة التويد

واختاري اجمل صيحات قبعات التويد المشرقة مع اقمشة التويد البارزة بأسلوب متألق على كامل فروة الرأس في شتاء 2023. فانتقي من دار CHANEL القبعات الساحرة مع الخطوط الصوفية المترابطة مع التويد وتألقي بالموديلات المنسدلة على كامل الجبين، والتي تعتبر الأبرز والأكثر تميزاً خصوصاً مع الشعر المنسدل والطبيعي.