اطلالات نجود الرميحي

نجود الرميحي بإطلالة بتوقيع سعودي في مهرجان "كان".. لنسترجع أجمل إطلالاتها من العلامات السعودية

شروق هشام

تعد رائدة الأعمال وأخصائية التسويق والخبيرة في مجال الموضة والأزياء "نجود الرميحي" إحدى الشخصيات السعودية المؤثرة في عالم الموضة والأزياء، خاصة وأن إطلالاتها المتنوعة تتميز بأناقة استثنائية وجاذبية خاصة تسهم في حضورها الطاغي في الكثير من المناسبات والمحافل المحلية والعالمية، وخاصة تلك الاطلالات التي تختارها الرميح بأنامل المصممين والمصممات السعوديين المبدعين على مستوى عالمي.. وفي إطار لفتها الأنظار بحضورها المتميز في مهرجان كان السينمائي الدولي الحالي بتوقيع سعودي، لنسترجع معا أجمل إطلالاتها من العلامات السعودية في محافل ومناسبات محلية وعالمية بارزة.

نجود الرميحي في مهرجان كان بتوقيع محمد آشي Ashi Studio

نجود الرميحي في مهرجان كان بتوقيع محمد آشي Ashi Studio
نجود الرميحي في مهرجان كان بتوقيع محمد آشي Ashi Studio

تميزت إطلالة "نجود الرميحي" في مهرجان كان السينمائي 2024 بأنها إطلالة غاية في الأناقة والجاذبية، بإختيارها لإطلالة بتوقيع المصمم السعودي "محمد آشي" المدير الإبداعي لدارAshi Studio  "آشي ستوديو" في ظل استمراره بتقديم أزيائه الراقية العصرية بأسلوبه المتميز في إبراز فخامة الأزياء النسائية الفاخرة بتميز التفاصيل والدقة، وإبداعه في عالم الأزياء والموضة.

وجاءت هذه الإطلالة من مجموعة المصمم "محمد آشي" التي تحمل مُسمى "الثامنة مساء" 8PM COLLECTION  ، والتي تمثلت بإرتدائها لفستان طويل أنيق باللون الوردي الفاتح، يتألف من قطعتين، العلوية بنمط الكورسيه المطرّز، فوق تنورة بقصة حورية البحر، ونسّقت معه مشلحاً منفوشا مميزاً، أضاف جاذبية خاصة على إطلالتها الراقية والتي تناسبت من جميع النواحي مع هذا الحدث العالمي.

نجود الرميحي في مهرجان البحر الأحمر بتوقيع رزان العزوني Razan Alazzouni

إطلالة نجود الرميحي في مهرجان البحر الأحمر بتوقيع رزان العزوني
إطلالة نجود الرميحي في مهرجان البحر الأحمر بتوقيع رزان العزوني

كانت إطلالة "نجود الرميحي" خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 إحدى أبرز الإطلالات الجاذبة في المهرجان، حيث اختارت إطلالتها بتوقيع المصممة السعودية "رزان العزوني" مؤسسة العلامة السعودية المتميزة Razan Alazzouni كإحدى المصممات السعوديات اللواتي أكدن تميزهن في عالم الموضة والأزياء بتصاميم اقتحمت الساحة العالمية.

وتميزت إطلالة "نجود الرميحي" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بالأناقة التراثية اللافتة، بإرتدائها لفستان كحلي بلمسات تراثية، اتسم بقماشه المخمل بقصة مجسمة مع الذيل الخلفي الطويل بلون داكن، وازدان بتطريز عمودي عريض من الخرز الأبيض توسط كامل الفستان، وزينت كتفيها بوشاح شفاف باللون الأزرق تركته متدليا ووضعته فوق رأسها في لمسة تراثية لافتة.

نجود الرميحي في أسبوع الموضة في الرياض بتوقيع محمد آشي

نجود الرميحي في أسبوع الموضة في الرياض بتوقيع محمد آشي
نجود الرميحي في أسبوع الموضة في الرياض بتوقيع محمد آشي

النعومة المتميزة بالفخامة.. كانت عنوان إطلالة "نجود الرميحي" بتوقيع المصمم السعودي "محمد آشي" خلال حضورها أجواء أول عرض افتتاحي في أسبوع الموضة الأول في الرياض، الحدث الإبداعي الفريد من نوعه في عالم الأزياء والموضة، والذي افتتحه المصمم محمد آشي Ashi Studio بعرض مجموعته الساحرة وسط حضور كوكبة من نجمات الفن والموضة ومشاهير السوشيال ميديا.

وكانت إطلالة نجود الرميحي عبارة عن فستان كريستالي فاخر باللون الفضي بقصة مجسمة أبرزت رشاقتها، وتميزت الياقة بتصميم عالي مع أكمام منتفخة تلامس الكتفين، كإحدى أبرز الإطلالات نجود الرميحي الناعمة المغلفة بالفخامة والبريق الجاذب.

نجود الرميحي في كأس السعودية 2023

اطلالو نجود الرميحي في كأس السعودية من تصميم نور الظاهري
اطلالو نجود الرميحي في كأس السعودية من تصميم نور الظاهري

تميزت "نجود الرميحي" بإطلالاتها الأنيقة الجاذبة المستوحاة من التراث السعودي خلال حضورها كأس السعودية 2023 من خلال إطلالتين متميزتين بتوقيع مصممات سعوديات، إحدى هذه الإطلالات من تصميم المصممة المبدعة "نور الظاهري" Nour Al Dhahri ، والتي تضمنت فستان أبيض طويل وأنيق، تزين بوشاح على الأكتاف انسدل من جانبيه بذيل ممتد على الأرض، تميز بقماشه الفاخر وتطريزه بالخرز والكريستالات، المستوحى من الأزياء التراثية في منطقة عسير.

نجود الرميحي في كأس السعودية بإطلالة من تصميم اضوى عدنان أكبر
نجود الرميحي في كأس السعودية بإطلالة من تصميم اضوى عدنان أكبر

وفي إطلالة أخرى متميزة ارتدت "نجود الرميحي" فستان أسود فاخر وأنيق من توقيع المصممة "أضوى عدنان أكبر" ضمن تصاميم "دار عدنان أكبر للأزياء" ADNAN AKBAR ، وجاءت هذه الاطلالة احتفاءً بتاريخ الأزياء ورقي كأس السعودية، بفستان كوتور بلمسات تراثية مستوحاة من بلح القصيم وسعف النخل، أظهرت لمسات المصممة الابداعية في الاكسسوارت والتطريزات الخاصة بالتراث السعودي والتي زينت الفستان على كتف واحد ويقابله جنب واحد.

نجود الرميحي في جلسات تصوير خاصة بـ "هي" بتوقيع العلامات السعودية

نجود الرميحي في كأس السعودية بتصميم نور الظاهري
نجود الرميحي في كأس السعودية بتصميم نور الظاهري

تحرص نجود الرميحي في جلسات التصوير الخاصة بالمناسبات والأحداث الوطنية على التعاون مع أبرز العلامات السعودية الرائدة في عالم الموضة والأزياء، ومن أبرز هذه الجلسات جلسة التصوير الخاصة بـ "هي" بمناسبة الاحتفاء بيوم التأسيس 2023 .

وتضمنت جلسة التصوير اختيار "نجود الرميحي" لإطلالة بثوب تراثي فاخر من العلامة السعودية Chador التي أسستها المصممة "نورة الدامر" ، تميز بتطريزات أنيقة متنوعة من الزهور بدرجات اللون الرمادي مستوحاة من الزي التراثي العريق، وجاء تصميمه بذيل خلفي ممتد متوسط الطول، بينما زينت إطلالتها بوشاح أسود أنيق على الرأس تزينت أطرافه بالتقصيب الفضي، ومما زاد من جاذبية وجمال هذه الإطلالة الأجواء التراثية التي أحاطت بنجود الرميحي خلال جلسة التصوير، حيث معالم البيوت التاريخية من جانب والإكسسوارات والمنتجات والمظاهر التراثية الثقافية الخاصة بالزمن الجميل كالفانوس التراثي القديم والراديو من جانب آخر.

اطلالو نجود الرميحي في كأس السعودية من تصميم نور الظاهري
اطلالو نجود الرميحي في كأس السعودية من تصميم نور الظاهري

وجاءت الإطلالة الثانية لـ "نجود الرميحي" بمناسبة يوم التأسيس 2023 باختيارها لزي "عروس نجد" من تصميم المصممة "بشاير القنبيط"  bshayeralqunaibet ، وهو الزي الذي كان يطلق عليه "ثوب منيخل" أو "ثوب تور" مزيّن بالترتر، ونسقت معه طرحة بيضاء من التل، وهو الزي الذي كانت ترتديه العرايس قديما في منطقة نجد، وتضمنت هذه الإطلالة لقطات جميلة من داخل البيت الجميل ومن أعلى السطح أيضا.

الصور من حساب نجود الرميحي على الانستجرام.