إطلالة من Dolce&Gabbana

القماش الشفاف يتصدر صيحات موسم صيف 2024.. تصاميم جريئة بتنسيقات متنوعة

ملاك صولي

يعتبر القماش الشفاف، من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2024، بتصاممي مختلفة ومتنوعة، نستعرضها اليوم سوياً في هذا النص. القماش الشفاف من الأقمشة المميّزة، التي تتسم بالجرأة والعصرية، كونها تعتبر في معظم الأحيان كاشفة، لذا هي مرغوبة أكثر من قبل السيدات اللّواتي يعشقنَّ التصاميم الجريئة، والعصرية. من بلايز، فساتين، وقمصان، وغيرها من الخيارات، يمكنك إستيحاء الكثير من الأفكار لتطبيقها في إطلالات الصيف القادمة، لإطلالة جريئة، ولافتة لا تقاوم. القماش الشفاف، من الممكن أن يكون قماش التول، الأورغنزا، الدانتيل، وغيرها من الخيارات، لذا تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أبرز وأحدث التصاميم التي يمكنك إعتمادها لإطلالة جريئة، عصرية، مليئة بالأنوثة والجاذبية. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي أكثر على هذه الصيحة، من خلال الصور المرفقة المرصودة من أحد إصدارات دور الأزياء العالمية.

بلايز بقماش شفاف

بلايز أو قمصان بقماش شفاف من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. هذه التصاميم الجريئة، من الممكن إعتمادها بمفردها، ومن الممكن تنسيق تحتها توب أو كروب توب. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Dolce&GAbbana، نُسق فيها بلوزة شفافة بقماش  التول، باللّون الأسود، مع تنورة باللّون الأسود أيضاً. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق هذه البلوزة بهذا الأسلوب، أو مع سروال مثلاً. البلايز والقمصان الشفافة من أبرزها صيحات هذا الموسم، نسقيها في إطلالاتك القادمة للوك مميّز ولافت.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Dolce&Gabbana

فساتين طويلة للسهرات بقماش شفاف

طبعاً في السهرات والحفلات القادمة، في صيف 2024، إختيار تصميم جذاب وعلى الموضة، خيارك الأمثل، لذا إعتمدي الفساتين أو الجمبسوت، بقماش شفاف، من أورغانزا، تول، أو دانتيل، ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز. هنا نستعرض إطلالة من Zuhair Murad، إعتمد فيها فستان طويل باللّون الأسود، بقماشين شفافين، الدانتيل، مع التول. مزيج لافت، وجريء، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالة لافتة وعلى الموضة. خيار القماش الشفاف، خيار مميّز، إعتمديه ونسقيه في إطلالاتك القادمة، للوك لافت، جريء وجذاب.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Zuhair Murad

فساتين يومية بقماش شفاف

في إطلالاتك اليومية، الكاجوال شيك، إختاري التصاميم الشفافة، كنوع من التغيير، ونسقيها في إطلالاتك القادمة، للوك جذاب وأنثوي لافت. طبعاً نقصد هنا القميص، البلايز، الفساتين، وغيرها من الخيارات. هنا نستعرض إطلالة مميّز إعتمد فيها فستان قصير، بقماش معرق، بألوان الأصفر والأسود، نُسق بأسلوب جريء وعصري. إطلالة مميّزة من Missoni،  يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة مميّزة لهذا الموسم، تتطلب بعض من الجرأة، وتمنحك لوك لافت، جذاب، وطبعاً عصرية على الموضة.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Missoni 

طقم شفاف بالكامل

طبعاً، الأطقم من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2024، لذا إختياره بقماش شفاف، خيار مميّز وعلى الموضة. نسقي الأطقم الشفافة، مرفقة تحتها كروب توب وشورت، وكوني أكيدة أن الإطلالة ستكون مميّزة، وخاطفة للأنظار. هنا نستعرض إطلالة لافتة، من Ermanno Scervino، نُسق فيها بلوزة واسعة بقماش شفاف، مع سروال من نفس اللّون والقماش. إطلالة مميّزة، جريئة، وعصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالات الصيف القادمة. طبعاً هذا التصميم يناسب السيدات الجريئات حصراً، والعاشقات للإطلالات الخاطفة للأنظار. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Ermanno Scervinno