إطلالة من Alexis MAbille

اللّون الأحمر بتدرجات مختلفة صيحة صيف 2024.. تصاميم عصرية وأخرى كلاسيكية تابعيها معنا

ملاك صولي

يعتبر اللّون الأحمر من الألوان المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة وتدرجات متنوعة. طبعاً اللّون الأحمر، يحمل ظلال متنوعة، منها الأحمر الناري، ومنها الأحمر القاتم، او البرغندي، ومنها الخوخوي أو التوتي، لذا الخيارات كثيرة ومتنوعة. يعتبر اللّون الأحمر من الألوان الشبه أساسية في كل موسم، إذ نراه متواجداً في معظم المجموعات بتصاميم متنوعة ومختلفة، وهو لون سهل التنسيق، يعتمد في إطلالات مختلفة، ومتنوعة، نهارية، وطبعاً ليلية، وله إنعكاساته الجمالية التي لا تقاوم. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة باللّون الأحمر، عبر صور رصدناها من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية، تابعيها معنا، لتستوحي بعض الأفكار وتعتمديها في إطلالات الصيف. 

الإطلالات الكلاسيكية باللّون الأحمر..خيار شيك ولافت

إطلالة باللّون الأحمر بتصميم كلاسيكي، خيار أنيق لا يقاوم، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، عليكِ بإعتماد اللّون الأحمر لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بعيداً عن الألوان الأساسية كالأسود، والأبيض. كنوع من التغيير، وكسر الروتين المعتاد، إختاري تصاميم كلاسيكية لافتة، وإعتمديها باللّون الأحمر، للوك لافت مميّز وأنيق. هنا نستعرض إطلالة مميّز من L'oreal، نُسق فيها بلوزة لافتة باللّون الأحمر، مع أكمام طويلة منسدلة، نُسقت مع سروال بخصر عالٍ، باللّون الأحمر أيضاً. إطلالة شيك، كلاسيكية، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك أنيق لا يقاوم. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من L'oreal

الأحمر البرغندي أو التوتي لإطلالة لافتة

الأحمر القاتم، الأحمر الأقرب إلى البنفسجي الداكن، هو الأحمر الخوخي، من أبرز صيحات الموضة المستمرة معنا لهذا الموسم من صيف 2024. هذا اللّون او هذا التدرج من اللّون الأحمر، يعتبر داكناً أقل جرأة من التدرج الناري، لذا هو خيار متاح أمام السيدات اللّواتي يعشقنَّ الإطلالات الهادئة، البعيدة عن الجرأة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Rokh، نُسق فيها فستان مميّز بتصميم لافت، باللّون الأحمر الخوخي، يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة، وتنسيق إطلالات الصيف القادمة، بأسلوبك الخاص والمميّز.

إطلالات صيف 2024
إطلالة من Rokh

الفستان الأحمرالقصير العصري خيار مميّز

من التصاميم المميّزة، والتي لا غنى عنها في موسم الصيف، الفساتين القصيرة، لذا إختيارها باللّون الأحمر، يمنحك لوك لافت لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Valentino، نُسق فيها فستان قصير، مفتوح من عند منطقة الخصر، باللّون الأحمر المميّز. إطلالة جريئة، من حيث التصميم واللّون المعتمد، وهي تناسب جداً إطلالات هذا الصيف المميّزة. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة، إختاريها باللّون الأحمر الناري، أو الأحمر التوتي، أو الأحمر القاتم، للوك لافت ومميّز، ونسقيها بأسلوبك الخاص والفريد. 

إطلالات صيف 2024
إطلالة من Valentino

الفستان الأحمر الطويل مع فتحة جانبية

من الخيارات المتاحة أمامك لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الفساتين الطويلة بالفتحة الجانبية، لذا إعتمادها باللّون الأحمر خيار عصري ولافت. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، والجريئة في نفس الوقت، هذا التصميم من Valentino، سينال إعجابك، فستان طويل، لافت، باللّون الأحمر مع فتحة جانبية مميّزة. هذا التصميم يناسب إطلالاتك الشيك، إذا ما نُسق مع حذاء كعب عالي مثلاً، وقد يناسب إطلالاتك الكاجوال شيك، إذا نُسق مع حذاء بكعب مسطح كالتنسيق الذي نراه في الصورة هنا. 

إطلالات صيف 2024
إطلالة من Valentino

التنورة الحمراء صيحة لافتة 

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2024، التنورة الميدي بالفتحة الجانبية، لذا إعتمديها باللّون الأحمر. التنورة مع الفتجة الجانبية من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وهي من التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية نهارية، بتنسيق عصري، أو حتى في إطلالات ليلية شيك. هنا نستعرض إطلالة كاجوال شيك من CHANEL، إعتمد فيها تنورة ميدي باللّونين الأحمر والأسود، بقلم عريض أفقي. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، هذه الإطلالة ستنال إعجابك.

إطلالات صيف 2024
إطلالة من CHANEL