ألوان الروج الأحمر الناري من وحي إطلالات النجمات العالميات

أجمل ألوان الروج الأروع لإكمال إطلالات 2021، وبالتحديد لموسم الربيع والصيف، هي بدرجات الأحمر الناري بلمسة من البرتقالي. في الحقيقة، لا شيء يعبر عن إطلالات الجمال الجريئة والجذابة أكثر من هذه الدرجات الصارخة. وإذا كنت من عاشقات الجرأة المطلقة مثلنا، اعتمدي أبرز ألوان الروج 2021 بدرجات الأحمر الناري من وحي إطلالات النجمات العالميات.

ألوان الروج 2021 بدرجات الأحمر الناري

ميراندا كير Miranda Kerr

لطالما كانت ألوان أحمر الشفاه الصارخة والجريئة من أهم صيحات المكياج في موسم الربيع والشتاء. ودرجات الأحمر النارية بالتحديد أصبحت من ضمن صيحات المكياج الأبدية التي لا تنتهي. وإذا كنت من عاشقات الإطلالات المختلفة عن المعتاد والتي تصرخ بالجاذبية والجرأة، إذاً لا بد من أن تعتمدي ألوان أحمر الشفاه بالدرجات النارية هذه.

روزي هنتغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley

ويمكنك اعتماد الروج الأحمر الناري مع الكثير من إطلالات مكياج العيون. على سبيل المثال، يمكنك اعتمادها مع الآيلاينر الأسود المسحوب سواء كان الكلاسيكي أو العصري والغرافيكي، ويمكنك اعتمادها مع المكياج الترابي أو البرونزي لأروع إطلالة بالفعل، أو مع المكياج السموكي باللون الأسود أو البني. ويمكنك أيضاً اعتمادها مع مكياج العيون النيود البسيط للغاية أو مكياج العيون الذي يعتمد على الرموش الأنثوية الطويلة والكثيفة.

بشكل عام، دائماً ما نرى هذه الدرجات من أحمر الشفاه على السجادة الحمراء، وفي عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة، مما يجعل وجودها أساسي في كل سنة. 

نجمات عالميات اعتمدن الروج الأحمر الناري

هناك الكثير من إطلالات النجمات العالميات التي تميزت بدرجات ألوان أحمر الشفاه النارية على السجادة الحمراء، وجميعها إطلالات مختلفة عن بعضها البعض.

إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski

ومن أروعها كانت من نصيب روزي هنتغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، ليلي كولينز Lily Collins، إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski، ميراندا كير Miranda Kerr، جيجي حديد Gigi Hadid، ريهانا Rihanna، كيندال جينر Kendall Jenner، أماندا سيفريد Amanda Seyfried، تايلور سويفت Taylor Swift، وغيرهن الكثير أيضاً.