Miu Miu.. قوة إبداعية فاخرة في مجموعة L’Été لربيع وصيف 2024

Miu Miu.. قوة إبداعية فاخرة في مجموعة L’Été لربيع وصيف 2024

مجلة هي

التزام دار "ميو ميو" Miu Miu بالتعبير عن الجمال الخالد وإعادة تعريف الملابس النموذجية يستمر في مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024 "ليتيه"  L’Été لعام 2024، التي تحتفي بالجاذبية البرجوازية والأناقة الأبدية من خلال أسلوب معاصر.

الكمال والجمال والتمرد في الأناقة، أحاسيس ممزوجة ومبعثرة تعكسها مجموعة الدار الإيطالية من أطقم مزدوجة، وفساتين يومية زهرية، الى قمصان قطنية بسيطة وناعمة، وقمصان البولو الجيرسي والتنانير المستوحاة من صيحة كرة المضرب. أقمشة كثيرة تم استخدامها من الدنيم عبوراً بالجيرسي والكتان والقطن والنايلون وغيرها.

Miu Miu

Miu Miu

إلى جانب ذلك، تخصص الدار مجموعة كبسولية تتضمن ملابس سباحة وشاطئ، إضافة الى قمصان خفيفة بألوان مشعة وأوشحة منقوشة وتنانير قصيرة.

وللإكسسوارات حكاية أخرى، إذ تشمل مجموعة الإكسسوارات حقيبة "واندر" Wander الشهيرة بالدار والحقائب المزدانة بالسلال والأخرى الصغيرة المحبوكة بالكروشيه القطني المخطط، وحقيبة "أيفي" Ivy من الرافيا. كما تشمل الأحذية صنادل "ريفيير"  Rivière،  وأحذية "ميو ميو x تشرشس" Church’s x Miu Miu والأحذية الرياضية "نيو بالانس  x ميو ميو ".New Balance x Miu Miu

Miu Miu

Miu Miu

حملة إعلانية

وقد عبرت الدار عن قوة وجمال هذه المجموعة عبر حملة إعلانية تم تصويرها في نيويورك بواسطة الفنان "ريتشارد كيرن" Richard Kern، كاستمرار لأعماله كرسام "بورتريه" في المدينة التي يعيش ويعمل فيها. ويشمل نجوم الحملة أيضاً كل من العارضة "أميليا غراي هاملين" Amelia Gray Hamlin، والممثلة "جاسمين سافوي براون" Jasmin Savoy Brown، المبدعة "إيما تشامبرلين" Emma Chamberlain والمغنيتين "أنجل هاز" Angel Haze و"ليكسي ليو" Lexie Liu.

Credits

    التصوير الفوتوغرافي: ريتشارد كيرن

    الإخراج الإبداعي: إدوارد كوارمبي

    التصميم: لوتا فولكوفا

    الطاقم: إيما تشامبرلين، روز دانيلز، أميليا غراي هاملين، أنجل هاز، ميكا كيندال، ليكسي ليو، وجاسمين سافوي براون.