افضل طرق ارتداء الكروب توب في الربيع

لا يمكن أن نواكب موضة الربيع إلا ونتحدث عن  تنسيق الكروب توب من خلال عرض افضل طرق ارتداء الكروب توب Crop Topهذا الموسم مع تنسيقها بأنوثة مطلقة مع الصيحات الجديدة، لتظهر مفاتن الجسم بأسلوب شبابي وعصري. فاليوم تعلمي من خلال الصور افضل طرق ارتداء الكروب توب في الربيع من خلال القمصان والتوبات الإستثنائية.

تابعي معنا أجمل تصاميم الكروب توب التي اخترناها بتوقيع أهم الدور العالمية لتتألقي بفصل الربيع بصحيات جديدة.

افضل طرق ارتداء الكروب توب مع التنانير

تألقي في ساعات النهار بموضة الكروب توب وأظهري مفاتن بطنك الراقية من خلال تنسيق التوبات القصيرة بأقمشة الدانتيل مع التنانير الطويلة التي تنتهي بموضة الكشكش الشبابي من توري بورش Tory Burch. كما يمكنك تنسيق الكروب توب المقلم بقصات الأكتاف المكشوفة Off Shoulder مع التنانير المستقيمة والمزخرفة على غرار تصاميم دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA.

افضل طرق ارتداء الكروب توب مع الجينز

وافضل طرق ارتداء الكروب توب في الربيع تكمن من خلال البناطيل الواسعة التي تأتي عالية الخصر مع موضة قمصان الكروب توب Crop Top الهادئة من بلومارين Blumarine. كما يمكنك تنسيق ارتداء الكروب توب مع البناطيل الواسعة والتوبات الرياضية بقصة الكروب توب من بربرا بوي Barbara Bui. ومن التنسيقات العصرية لموضة توبات الكروب توب تلك التي تأتي مصحوبة مع بناطيل الجيننز بأسلوب Tommy Hilfiger أو بناطيل ممزقة وشبابية منJonathan Simkhai .

ما رأيك ان تطلعي على افضل طرق ارتداء الكروب توب في الربيع من خلال الصور الحصرية والجديدة؟