طرق تنسيق التنورة الميدي والتنورة الطويلة على طريقة فانيسا هادجنز

التنانير على مختلف أنواعها ولاسيما الميدي منها والماكسي تعتبر من صيحات الموضة الكلاسيكية التي تعتمدها كافة النساء في مناسباتهن المختلفة، ولهذا وفي كل موسم نشاهد أجمل تصاميم التنانير على منصات عروض دور الأزياء العالمية واليوم جمعنا لك بالصور طرق تنسيق التنورة الميدي والطويلة على طريقة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens.

 تنورة ميدي بنقشة جلد النمر نسقتها فانيسا هادجنز بأسلوب شبابي

طرق تنسيق التنورة الميدي والتنورة الطويلة على طريقة فانيسا هادجنز:

 نسقت فانيشا هادجنز لوك صيفي في التنورة الميدي البيضاء

فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens من أكثر النجمات الشابات شهرة، وعلى الرغم من سنها الصغيرة غير أنها استطاعت أن تثبت نفسها في هوليوود وفي العالم من خلال الأدوار التي لعبتها ومن خلال اطلالاتها المميزة وأسلوبها البوهيمي في الموضة الذي ميزها عن غيرها من نجمات جيلها، فهي تمتلك نمط خاص جداً تعتمد فيه على الأسلوب البوهيمي كما ذكرنا لك مع لمسات من الأناقة والعصرية في آن معاً، وخياراتها من الأزياء دائماً ما تكون منوعة ومستوحاة من الفكرة ذاتها، وكثيراً ما نراها في تنسيقات في التنانير الميدي والماكسي التي تختارها بأقمشة معرقة أو بألوان حيوية وأحياناً بدرجات حيادية أو هادئة.

لوك شبابي في تنورة مقلمة باللونين الأسود والأحمر اعتمدته فانيسا هادجنز

وتنسق مع هذه التنانير القمصان الناعمة أو التوبات الأنيقة مثل الكورسيه أو الـ cropped top.

نسقت فانيسا هادجنز تنورة ميدي مع توب بيضاء من دون أكتاف

وبشكل عام حسب الموسم تنسق مع التنانير اما الصنادل ذات الكعب العالي المستوحاة من حقبة السبعينات أو أحذية الكاحل الجلدية أو الصنادل من دون كعب.

نسقت فانيسا هادجنز تنورة ماكسي مع جاكيت جلد.

طرق تنسيق التنورة الميدي والتنورة الطويلة على طريقة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار البوهيمية الشبابية لمختلف المناسبات.

 لوك صيفي ناعم في التنورة الماكسي نسقته فانيسا هادجنز