إطلالة Street style

الجاكيت الدنيم قطعة أساسية لا غنى عنها في جميع المواسم.. أبرز 5 طرق لتنسيقها بالصور

ملاك صولي
29 أبريل 2024

تعتبر الجاكيت الدنيم من التصاميم المميّزة، التي لا غنى عنها، فهي قطعة أساسية نحتاجها في مختلف إطلالاتنا، ويمكننا تنسيقها مع سائر الألوان، والإطلالات لا إستثناء. ربما قماش الدنيم، وشعبويته جعل من هذه القطعة، تصميم أساسي لا غنى عنه، فمن المعروف أن الدنيم بلونه الأساسي، يليق بسائر الألوان أيضاً، لذا فهي قطعة سهلة التنسيق، خفيفة، تناسب الموسمين الشتوي والصيفي، تعتمد بكثرة في المواسم الإنتقالية أي الخريف والربيع، حيث يكون الطقس معتدلاً. الجاكيت الدنيم، بمختلف تصاميمها، تناسب السيدات العصريات، العاشقات للإطلالات الستايلش، فهي من الممكن أن تكون كروب قصيرة، متوسطة، أو طويلة، ومن الممكن أن تكون واسعة أو ضيقة، ولتنسيقها أوجه كثيرة لا تعد ولا تحصى، في الأغلب يمكنك إرفاقها مع أي outfit. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز 5 طرق لتنسيق الجاكيت الدنيم، للوك لافت، عصري ودائماً على الموضة. 

تنسيق الجاكيت الدنيم
تنسيق الجاكيت الدنيم في إطلالات مختلفة بأسلوب Street style

تنسيق الجاكيت الدنيم بأسلوب الطقم

طبعاً من أكثر الطرق إعتماداً، أو إنتشاراً، تنسيق الجاكيت الدنيم بأسلوب الطقم، مع سروال من الدنيم، بنفس اللّون والقماش، أو حتى تنورة أو شورت. الطقم أو البدل، من التصاميم المنتشرة والرائجة دائماً، لذا هذا الخيار مطروح، وبارز. في هذه الحالة، نكسب الجاكيت الدنيم، حيث يمكنك تنسيقها بهذا الأسلوب، أو إعتمادها مع outfit آخر. الطقم، أو البدل، من القطع الأساسية أيضاً، كونها منسقة، توفر الوقت، وأيضاً تمنحك لوكًا عصريًا ستايلش وعلى الموضة. الجاكيت الدنيم، بتنسيق الطقم، تناسب إطلالاتك اليومية، الكاجوال والكاجوال شيك، وذلك طبعاً، يقف عند طريقة التنسيق، خصوصاً الأكسسوارات، فهي إذا كانت مختارة عصرية مريحة، فتصبح الإطلالة يومية كاجوال، أما إذا كانت الأكسسوارات شيك، فتصبح الإطلالة كاجوال شيك. 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من street style

 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من Street style

 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من street style

تنسيق الجاكيت الدنيم مع سروال بقماش مختلف

من الطرق التي نشاهدها أيضاً معتمدة بكثرة، هي تنسيق الجاكيت الدنيم، مع سروال أو تنورة مثلاً يقماش مختلف كلياً، وهذا ما يخلق فعلاً هارموني ناجح بين الأقمشة، ومزيج لافت وجذاب. إختيار جاكيت الدنيم، وتنسيقها مثلاً مع سروال من الجلد الأسود، يمنحك لوكًا أنيقًا ومميّزًا، على الموضة. كما يمكنك تنسيق الجاكيت الدنيم، مع تنورة قصيرة من المخمل، في إطلالات متنوعة. في معظم الحالات، تكون الإطلالة مثلاً مكشوفة، ويتم الإستعانة بالجاكيت الدنيم، كونها جاكيت خفيف، عصري وستايلش. في إطلالاتك المتنوعة، البعيدة عن قماش الدنيم، لا تترددي في تنسيق الجاكيت الجينز معها، فهي إضافة عصرية، مميّزة وتلفت الأنظار. 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من street style

تنسيق الجاكيت الدنيم مع تنورة

من التنسيقات الجذابة، إعتماد الجاكيت الدنيم، مع التنورة القصيرة، الميدي، أو الطويلة، خيار مميّز، يمنحك لوكًا عصريًا وعلى الموضة. الجاكيت الدنيم، كيفما نُسقت هي إضافة عصرية على الإطلالة، تنقلها من عالم الإطلالات البسيطة العادية، إلى عالم الإطلالات العصرية والستايلش. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، وترغبين في إعتماد التنانير بتصاميمها المختلفة، إعتمدي معها الجاكيت الدنيم، وستحصلين على إطلالة مميّزة، عصرية ولافتة. هذا المزيج المميّز، بين التنورة التصميم الأنثوي الأنيق، وجاكيت الدنيم، التصميم العصري المريح، يمنحك لوك كاجوال شيك، وجذاب، لذا لا تترددي في إعتماده. 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من street style

 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من Versace لخريف وشتاء 2023

تنسيق الجاكيت الدنيم مع فستان

من التنسيقات التي لا بد منها، في أغلب الأحيان، إذا كان الفستان مكشوفاً من الأعلى يتم تنسيق معه جاكيت خفيف، في الصيف والشتاء، لذا الجاكيت الدنيم هي الخيار الأنسب، في مختلف المناسبات، اليومية، وحتى الكاجوال شيك. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، نسقي جاكيت الدنيم مع الفستان القصير، الطويل، أو الميدي دون تردد، للوم عصري لافت وعلى الموضة. من ميزة الجاكيت الدنيم، أنها تليق بسائر التصاميم، وحتى سائر الألوان، أي من الممكن تنسيق الجاكيت الدنيم، مع فستان بألوان قوية، مثل البرتقالي الأحمر، وحتى مع ألوان أساسية مثل الأبيض والأسود. 

تنسيق الجاكيت الدنيم
تنسيق الجاكيت الدنيم مع فستان قصير من Street style

 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من Ralph Lauren لربيع وصيف 2024

تنسيق الجاكيت الدنيم مع جمبسوت أو بلايسوت

من الخيارات البارزة أيضاً في تنسيق الجاكيت الدنيم، إعتمادها مع الجمبسوت، أو البلايسوت، هذا الخيار من الممكن أن يجعل الإطلالة، كاجوال أو شيك، طبعاً وفق تصميم الجمبسوت، ووفق إختيارنا للأكسسوارات المعتمدة، أهمها الحذاء والحقيبة. إذا كان التنسيق كاجوال، تصبح الإطلالة عصرية يومية، وإذا كان التنسيق شيك، تكون الإطلالة أنيقة ولافتة. تنسيق الجاكيت الدنيم، مع البلايسوت أو الجمبسوت، أيضاً يكون في اغلبية الأحيان، في الطقس المعتدل، إذا كان التصميم مكشوفاً، فهي تعتمد كجاكيت خفيف، تناسب معظم الألوان، وتكون إضافة عصرية مميّزة. في بعض الأوقات، يكون إعتماد الجاكيت الدنيم، كلمسة إضافية تزيينية، تزيد رونقًت وجمالًا على الإطلالة. 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من Max MAra لربيع وصيف 2022

 

تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة من street style