إطلالة من Ralph LAuren

الجاكيت الدنيم صيحة لا بد منها.. نسقيها مستوحية من هذه الإطلالات

ملاك صولي

صيحات هذا الموسم من ربيع وصيف 2024، كثيرة ومتنوعة، أبرزها صيحة الجاكيت الدنيم المميّزة. تعتبر الجاكيت الدنيم من أساسيات هذا الموسم، حيث يكون الطقس معتدل، وإختيار إطلالة بين خريفية وربيعية أمر مربك أحياناً. إعتمدي الجاكيت الدنيم في إطلالات هذا الموسم، خصوصاً وأن قماش الدنيم من الأقمشة الرائجة بتصاميم متنوعة ومختلفة. الجاكيت الدنيم من التصاميم التي تليق بسائر الإطلالات، حيث يمكنك إرفاقها فوق أي outfit، دون إستثناء، فهو يليق بسائر التصاميم الشيك أو الكاجوال ومختلفة الألوان طبعاً. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة من جاكيتات الدنيم، ولكِ أن تختاري منها التصميم الأفضل لديكِ وتنسيقه ضمن إطلالاتك القادمة دون تردد. 

الجاكيت الدنيم الكروب

صيحة الكروب مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم كثيرة ومتنوعة، منها البلايزر، البلايز، القمصان، وطبعاً الجاكيتات، وهنا نخص بالذكر، الدنيم جاكيت. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة مميّزة من Etro، نُسق فيها كروب جاكيت بقماش الدنيم، مع تنورة طويلة لافتة باللّون الأزرق. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك شبيه، أو تنسيق هذا الكروب جاكيت مع تنورة قصيرة، سروال، أو حتى فوق الفساتين، القمصات، أو حتى الجمبسوت طبعاً، الخيار لكِ والتنسيق يعتمد على المشوار المعتمد.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من etro

الجاكيت الدنيم الطويل

طبعاً التصاميم كثيرة ومتنوعة، منها الجاكيت الدنيم الذي يغطي الأرداف، هذا التصميم المميّز، يناسب جميع السيدات، خصوصاً المحتشمات أو المحجبات، كونه من السهل تنسيقه أو إعتماده، مع سروال أو تنورة، وهو صيحة لافتة لهذا الموسم بتصاميم متنوعة، ومختلفة. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، نُسق فيها جاكيت دنيم طويل، مع شورت لافت، بأسلوب الطقم. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق هذا الجاكيت، مع سروال، تنورة، أو حتى فوق فستان قصير، والأفكار كثيرة، لا تعد ولا تحصى.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Valentino

الجاكيت الدنيم الكلاسيكي

الجاكيت الدنيم الكلاسيكي، هو التصميم الأكثر إعتماداً، وهو التصميم المتعارف عليه، والذي لا يحمل في طياته الكثير من التعقيدات والمبالغات، هو التصميم البسيط، الذي يمكنك إعتماده في أي موسم من كل سنة، باللّّون الأزرق الفاتح، لون الدنيم الأصلي. هذا التصميم طبعاً يناسب إطلالاتك جميعها، وهو ضرورة فعلاً، على كل سيدة أن تشتريه إذ يغنيها عن جاكيتات كثيرة، لكثرة إعتماده، وسهولة تنسيقه. هنا نستعرض في هذه الإطلالة المميّزة جاكيت دنيم بتصميم كلاسيكي، نُسق مع تنورة طويلة، من نفس اللّون، تحت بلوزة بياقة عالية. إطلالة لافتة شيك من Skall Studio، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك على الموضة لربيع وصيف 2024.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Skall Studio

الجاكيت الدنيم العصري 

تصاميم الجاكيت الدنيم العصرية، من الممكن أن تكون ممزقة، مطرزة، مع رسومات مختلفة ومتنوعة، أي أنها تحمل تصميم غير مألوف، وهذا ما نقصده بالعصري. هنا نستعرض إطلالة لافتة من hui، نُسق فيها جاكيت دنيم، تحمل رسمات لافتة، باللّون الفضي الميتاليكي، نُسق مع إطلالة باللّون البيج الفاتح. تنسيق كاجوال شيك، يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق لوك مميّز وعلى الموضة. هذا الجاكيت من الممكن تنسيقه بأساليب مختلفة، مع سروال من الدنيم، تنورة، شورت، فوق فستان، أو جمبسوت، وغيرها الكثير من الأفكار والخيارات.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Hui

عن تنسيق الجاكيت الدنيم.. في السهرات والإطلالات اليومية 

الجاكيت الدنيم من التصاميم التي يمكنك تنسيقها في مختلف الإطلالات، في السهرات الحفلات، وفي الإطلالات الكاجوال شيك، وحتى في الإطلالات اليومية المريحة، مع ملابس رياضية. هذا التصميم ميزته أنه يليق بسائر الإطلالات، لا مانع من تنسيقه مع أي تصميم، وأي لون، لذا الخيارات مفتوحة لديكِ، لا تترددي من إعتماده وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها جاكيت من الدنيم مع ملابس باللّون الذهبي الميتاليكي، تناسب السهرات والمناسبات الأنيقة. هذا التنسيق عصري لافت، وستايلش يمكنك الإستيحاء منه للوك ربيعي مميّز وفريد. 

في الصورة الثانية، نُسق جاكيت الدنيم مع تنورة باللّون الأخضر ميدي، مع فتحة وسطية، ومع حذاء كعب عالي باللّون الأحمر. إطلالة كاجوال شيك من Gucci، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز ولافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Elisabetta Franchi

 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Gucci