صيحة النظارات الشمسية الملونة رائجة هذا الصيف

صيحة النظارات الشمسية الملونة رائجة هذا الصيف ولن تستغني عنها بستايل مختلف

نانسي شربل
21 أبريل 2024

تبرز صيحة النظارات الشمسية الملونة بشكل عصري وساحر لتكون اطلالتك مشرقة في ساعات النهار. فلا بد ان تواكبي اجمل الموديلات التي طرحتها أهم الماركات العالمية بمختلف أشكال الكادرات الكبيرة أو الصغيرة لتتألقي بستايل مختلف ومتجدد.

صيحة النظارات الشمسية الملونة رائجة هذا الصيف
صيحة النظارات الشمسية الملونة رائجة هذا الصيف

اخترنا لك العديد من الصور التي رصدناها لك، لتواكبي أحدث صيحات النظارات الشمسية الملونة مع انتقاء الموديلات المشرقة التي ترضي ذوقك في صيف 2024.

صيحة النظارات الشمسية الصفراء

صيحة النظارات الشمسية الصفراء
صيحة النظارات الشمسية الصفراء من دار Tory Burch

تألقي بأجمل أشكال النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الاصفر الذي يمكنك اختاريها من دارTory Burch بأسلوب مربع مع الكادرات الكبيرة ذات العدسات الشفافة التي تغطي العينين بكثير من الجرأة للحصول على اطلالة ملفتة في صيف 2024. فانتقي النظارات الملونة مع المربعات العريضة والخطوط البارزة على الجهة الخارجية للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة للنظر بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية.

صيحة النظارات الشمسية الحمراء

صيحة النظارات الشمسية الحمراء
صيحة النظارات الشمسية الحمراء بأسلوب دار Coach

كما انتقي صيحة النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الأحمر مع الموديلات الكبيرة بأسلوب هندسي مع الكادرات العريضة ذات العدسات الشفافة الداكنة بأسلوب دار Coach. فتألقي بقصة الـCat Style العصرية الملفتة بالعدسات الحمراء لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية والبارزة بالكادر الأسود لضمان اطلالة مشرقة ومتجددة.

صيحة النظارات الشمسية الزهرية

صيحة النظارات الشمسية الزهرية
صيحة النظارات الشمسية الزهرية على طريقة دارTory Burch

وفي حال اردت ارتداء صيحة النظارات الشمسية البارزة بتدرجات اللون الزهري بأسلوب حيوي ومتجدد. فاختاري الموديلات البيضاء المربعة بطريقة تغطي كامل العينين مع الزجاجات الشفافة التي تتخطى حدود الكادر. فلا تستغني في صيف 2024 عن الكادر الشفاف والبارز بطريقة محددة من الوسط مع اللون الاسود لتكون من اختيارك على طريقة دارTory Burch اذا كنت تحبين النظارات الكبيرة.

صيحة النظارات الشمسية البيضاء

صيحة النظارات الشمسية البيضاء
صيحة النظارات الشمسية البيضاء بأسلوب دار Shuting Qiu

ومن احدث صيحات النظارات الشمسية البيضاء التي يمكنك من خلالها تخطي الصيحات الكلاسيكية مع الكادر العصري والشبابي، التألق بأسلوب دار Shuting Qiu بالنظارات الشمسية العريضة مع الكادر الساحر لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

صيحة النظارات الشمسية الكريستالي

صيحة النظارات الشمسية الكريستالي
صيحة النظارات الشمسية الكريستالي بأسلوب دار Fendi

واذا كنت تحبين النظارات الكبيرة، اختاري بأسلوب دار Fendi موديلات نظارات شمسية باللون الأبيض مع الكادر الكريستالي الرفيع والعدسات النيود لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية بتدرجات مدموجة ومناسبة لاطلالاتك اليومية.