إطلالة من Genny لربيع وصيف 2024

5 تنسيقات ألوان يمكنك إعتمادها مع اللّون الذهبي الميتاليكي.. أي مزيج تفضلين!؟

ملاك صولي
17 أبريل 2024

يعتبر اللّون الذهبي من الألوان الميتاليكية، التي يمكنك تنسيقها في المواسم المختلفة من كل سنة. اللّون الذهبي من الألوان الأساسية، التي لا غنى عنه، خصوصاً في السهرات والحفلات، من ملابس طبعاً وأكسسوارات. هو الّلون الذي يعتمد بكثرة، فهو سهل التنسيق، كونه يليق بسائر الألوان دون إستثناء. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز 5 ألوان يبرز معها اللّون الذهبي، ويأخذ رونقه كاملاً، ألوان مميّزة، دمجها مع اللّون الذهبي، يمنحك الإطلالة رونقاً مميّزاً، كما أنه يعطي كل لون حقه، فيبرز اللّون الذهبي بجدارة، واللّون الآخر يأخذ أيضاً حقه. قومي معنا بهذه الجولة السرعية، وتعرفي معنا على الألوان التي تليق بالذهبي، ودونيها جيداً، ولكِ أن تنسقي إطلالاتك القادمة متسوحية من الصور المرفقة. 

الذهبي مع الأسود

يعتبر الّلون الأسود من الألوان الداكنة جداً، ويحتاج في بعض الإطلالات بعض من الحركة، لذا تنسيقه مع اللّون الذهبي خيار مميّز يبرز اللّونين بأسلوب مميّز وأنيق. إذا كنت من محبي اللّون الأسود، نسقيه مع الذهبي دون تردد، من فساتين، جمبسوت، بلايزرات، أو أكسسوارات طبعاً، من أحذية لافتة، حقائب مميّزة. اللّون الذهبي مع الأسود، يمنحك إطلالة أنيقة، ولافتة، تناسب جداً إطلالات السهرات والحفلات، لذا تنسيقهما سوياً خياراً موفقاً ومميّزاً لا تترددي في إعتماده. إذا كنت من محبي الإطلالات القوية، فهذا التنسيق أيضاً سيمنحك مظهراً قوياً لافتاً ومليء بالجاذبية. 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Dolce Gabbana لخريف 2024

 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Yves Saint Laurent لربيع وصيف 2020

الذهبي مع الأبيض

من التنسيقات الكلاسيكية الأنيقة جداً جداً، تنسيق الذهبي مع الأبيض، خيار مميّز وعلى الموضة دائماً. اللّون الذهبي الميتاليكي من الألوان الجريئة، واللّون الأبيض لون ناصع كلاسيكي وهادىء، لذا دمج اللّونين مع بعضها البعض، خيار مميّز، يمنحك لوك لافت، أنيق، ومشرق. إذا كنت من محبي الإطلالات الفرحة، المشرقة، والتي تعتبر في نفس الوقت أنيقة وفخمة، هذا التنسيق سيناسبك كثيراً، لذا ننصح بإعتماده في إطلالاتك القادمة، خصوصاً في موسم الربيع والصيف، كون الإطلالة ستكون منعشة ومشرقة. 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Balmain ربيع وصيف 2022

 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من تصميم Kiki Freaud من مجموعة ربيع وصيف 1997

 

الذهبي مع الأزرق ومشتقاته

من أكثر التنسيقات التي فعلاً تلفت الأنظار، تنسيق الذهبي مع الأزرق خصوصاً الأزرق الداكن، كالكحلي، البترولي، النيلي، وغيره من الخيارات. هذا التنسيق ملكي بإمتياز، كون مشتقات الأزرق الداكنة، لها رونقها الخاص والمميّز، وهي فعلاً تعتبر درجات ملكية أنيقة وفخمة، لذا إضافتها على لون فخم أيضاً كاللّون الذهبي، يجعل الإطلالة فاخرة جداً. إذا كنت من محبي تدرجات الأزرق الداكنة، نسقيها مع اللّون الذهبي، من ملابس وأكسسوارات متنوعة، أحذية، حقائب، أحزمة أو مجوهرات، وبالتأكيد ستحصلين على إطلالة جذابة لا تقاوم. 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Dior لربيع وصيف 1998

 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Moschino لخريف 2022

الذهبي مع الأحمر

من التنسيقات الجريئة جداً، تنسيق اللّون الأحمر الناري الجريئ والقوي، مع الّلون الذهبي الميتاليكي، خيار عصري، جريء، تعتمده بعض من السيدات وليس الكل. هذا التنسيق يناسب السيدة القوية، التي تعشق الإطلالات الخاطفة، الساحرة، والإستعراضية. طبعاً، الأحمر مع الذهبي، يمنحك لوك فاخر، وفخم، وفي نفس الوقت تكون الإطلالة جريئة خاطفة، موفقة جداً، أو نافرة جداً، لذا هنا علينا الإنتباه إلى درجة الألوان المعتمدة والظلال المنسقة، لنتفادى الإطلالة الخادشة للعين. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، نسقي الأحمر مع الذهبي، وستحصلين على لوك لا مثيل له. 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من تصميم Erik Mortensen في عام 1993

 الذهبي مع الأخضر

هنا نأتي إلى التنسيق الملكي بإمتياز، تنسيق اللّون الأخضر وخصوصاً الأميرالد، مع اللّون الذهبي، يذكرنا بسلطانات الزمن القديم، وبإطلالات الملكات والأميرات. اللّون الاخضر الأميرالد من الألوان المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها مع الذهبي بأريحية كاملة، للوك لافت مميّز وفاخر. تنسيق الذهبي، مع اللّون الأخضر، لون الطبيعة، يمنحك دفىء لا يقاوم، وفخامة آثرة، لذا إعتمدي هذا التنسيق دون تردد، في إطلالاتك اليومية الكاجوال شيك، أو في إطلالات السهرات والحفلات الضخمة والمميّزة. الجدير بالذكر هذا التنسيق يعتمد كثيراً في التصاميم الشرقية، التي تعشقها المرأة العريبة، من عبايات، قفاطين، وغيرها من التصاميم الفخمة والمحتشمة. 

تنسيق اللّون الذهبي
إطلالة من Lakhsassi لخريف 2023