إطلالةة من Street style

5 طرق لتنسيق الكروب توب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024.. أيٌّ منها تفضلين؟!

ملاك صولي
16 أبريل 2024

تعتبر الـCrop Top من التصاميم البارزة والجريئة، وهي صيحة مستمرة معنا من المواسم السابقة، لذا قررنا اليوم، وبعض إطلاعنا على أحدث التنسيقات المميّزة التي صدرت من أهم دور الأزياء العالمية، أو نستعرض وإياكنَّ أبرز 5 تنسيقات مميّزة، يمكنك إعتمادها مع الـCrop Top، للوك ربيعي وصيفي مميّز عصري وعلى الموضة. طبعاً التنسيقات كثيرة ومتنوعة، ولكن إخترنا اليوم في هذا النص، أبرز 5 تنسيقات، إعتمدت بكثرة، لذا تابعي معنا هذا النص، ولا تترددي من الإستيحاء من الصور المرفقة، بعض الأفكار لتطبيقها في إطلالاتك الربيعية والصيفية القادمة لهذا الموسم. في إطلالات شيك، أو إطلالات كاجوال الكروب توب خيار مميّز لا غنى عنه لهذا الموسم، من بين هذه التنسيقات المرفقة، أي تنسيق يناسبك أكثر؟!

تنسيق الكروب توب تحت البدل الرسمية

من التنسيقات الرائجة بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، تنسيق الكروب توب، تحت البلايزر أو بالأخص مع البدل الرسمية التي حيناً تكون بتصميم عصري ستايلش، وأحياناً أخرى تكون بتصميم وتنسيق كلاسيكي أنيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها بدلة رسمية بتصميم واسع، وستايلش، باللّون البني، مع كروب توب باللّون الأبيض، وحذاء مريح بكعب مسطح. هذا التنسيق، من التنسيقات البارزة لهذا الموسم، لذا ننصحك بإعتماده في إطلالاتك الربيعية والصيفية القادمة دون تردد. 

تننسيق الكروب توب
إطلالة من Hermes

تنسيق الكروب توب مع سروال الدنيم

من التنسيقات التي لا غنى عنها بتاتاً في جميع المواسم، تنسيق الكروب توب مع السروال الدنيم خيار مميّز عصري وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك، أو الإطلالات اليومية المريحة، نسقي الكروب توب مع السروال الدنيم، وإعتمدي حذاء سنيكرز للوك ستايلش مريح. هنا نستعرض إطلالة من Celine، نُسق فيها كروب توب مع سروال من الدنيم، مع جاكيت خفيف، وحذاء سنيكرز أبيض. إطلالة لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز، لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024.

تننسيق الكروب توب
إطلالة من Celine

تنسيق الكروب توب مع تنورة أو شورت ميدي

تنورة ميدي، أو شورت البرمودا، من الخيارات المتنوعة التي يمكنك تنسيق معها كروب توب، لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. صيحة لافتة، ومتنوعة، إعتمدت مع تصاميم مختلفة، وألوان وقصات وحتى أقمشة متنوعة، يمكنك لإستيحاء منها وإعتمادها في إطلالات ربيعية أو صيفية لافتة. هنا نستعرض في الصورة الأولى تنسيق لافت لكروب توب من الجلد الأسود، مع تصميم ميدي باللّون والقماش نفسه. إطلالة من Miu Miu، تتسم بالعصرية والجرأة. 

في الصورة الثانية إطلالة من CHANEL، نُسق فيها كروب توب لافتة، مع تنورة ميدي باللّون الأبيض. إطلالة شيك، وأنيقة، كون تصميم التنورة الميدي بالمجمل، يمنحك رونق رسمي كلاسيكي بعض الشيء. 

تننسيق الكروب توب
إطلالة من Miu Miu

 

تننسيق الكروب توب
إطلالة من CHANEL

تنسيق الكروب توب مع ملابس بخصرٍ عالٍ

هذا التنسيق يناسب جداً الفتيات اللّواتي لا يرغبنَّ إعتماد الملابس الفتوحية كثيراً، ويملنَّ إلى إختيار إطلالات محتشمة، تنسيق الكروب توب، مع تنورة بخصر عالٍ، أو سروال بهخصرٍ مرتفع جداً، خيار مميّز ورائج لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. هنا نستعرض إطلالة لافتة وأنيقة، من CHANEL، نُسق فيها كروب توب لافتة باللّون الوردي، نُسق معها تنورة طويلة بخصرٍ مرتفع جداً. هذا التنسيق يناسب السيدات المحتشمات، كما أنه تنسيق عصري وستايلش، يمنحك لوك أنيق ولافت في نفس الوقت.

تننسيق الكروب توب
إطلالة من CHANEL

تنسيق الكروب توب مع ملابس قصيرة

تعتبر الكروب توب من التصاميم المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك اليومية، مع سائر الملابس، ولكن تحديداً مع الملابس القصيرة، تمنحك إطلالة جريئة، وجذابة. هنا نستعرض إطلالة من Celine، نُسق فيها كروب توب، مع شورت قصير، مع جاكيت خفيف، وحذاء بوت عالي باللّون الأبيض. تنسيق عصري لافت، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق الكروب توب بهذا الأسلوب أو مع تنورة قصيرة، للوك عصري لافت ومميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. 

تننسيق الكروب توب
إطلالة من Celine