إطلالة من Jitrois

إطلالات باللّون الأصفر الجريء للوك حيوي مليء بالجاذبية

ملاك صولي
16 أبريل 2024

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان المميّزة، والنارية، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، منها عصرية، ومنها كلاسيكية. اللّون الأصفر من الألوان الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتدرجاته المختلفة والمتنوعة، لذا إذا كنت من محبيه، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة والمعتمدة، مع بعض أفكار التنسيق التي يمكنك الإستعانة بها، وإعتمادها في إطلالاتك المميّزة القادمة. اللّون الأصفر من الألوان التي تزيد من جاذبية السيدة السمراء، وتبرز جمالها، كما أنه يزيد من رونقة وإشراقة السيدة الشقراء تماماً كالسيدة الحنطاوية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الصادرة من أهم دور الأزياء العالمية، التي إعتمدت اللّون الأصفر بأسلوب عصري أو شيك، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة إطلالاتك القادمة دون تردد. 

الفساتين باللّون الأصفر. إطلالة جريئة كلها جاذبية 

يعتبر الفستان من أساسيات إطلالات موسم الصيف الحار، لذا إعتماده من الخيارات الضرورية، والمعتمدة بكثيرة. إختاري الفساتين المنعشة بألوان حيوية، كالأصفر، وإعتمديها في إطلالاتك اليومية الروتينية، أو في إطلالاتك الليلية الشيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Chloe، إعتمد فيها فستان أصفر قصير، مميّز من حيث التصميم والقصة. هذه الإطلالة تناسب الإطلالات الكاجوال شيك، وهي إطلالتة منسقة بأسلوب المونوكروم، حيث إعتمد معها خذاء لافت باللّون الأصفر نفسه. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، والجذابة، لكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Chloe

البلايز باللّون الأصفر بتنسيقات متنوعة

مع قدوم موسم الصيف، إعتماد البلايز في إطلالاتك الكاجوال اليومية، أو إطلالاتك الشيك، خيار مميّز وعلى الموضة، خصوصاً إذا كان اللّون والتصميم عصري بإمتياز. اللّون الأصفر من الألوان النارية الرائجة لهذا الموسم، لذا تنسيق بلايز بهذا اللّون بتدرجاته المختلفة، من الخيارات البارزة، والتي يمكنك إعتمادها بأساليب مختلفة مع ألوان متنوعة. في هذه الصورة، إطلالة من Louis Vuitton، إعتمد فيها بلوزة باللّون الأسفر، مع سروال باللّون الأبيض، مع حمالات باللّون الأسود. تنسيق الأصفر من الأمور السهلة، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع سائر الألوان وفي مختلف الإطلالات. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Louis Vuitton

الأصفر مع الذهبي الميتاليكي.. التنسيق الأبرز لصيف 2024

من التنسيقات الأبرز في السهرات والمناسبات الخاصة والحفلات، الأصفر مع الذهبي. الأصفر عادة من الألوان الجريئة والقوية، وكذلك الأمر اللّون الذهبي، لذا مزيجهما مع بعضهما البعض، يمنحك إطلالة لافتة وجريئة لا تقاوم. طبعاً هذا التنسيق يناسب أكثر الإطلالات الأنيقة والشيك، وهو من التنسيقات البارزة لهذا الصيف، لذا إعتمديها دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Alexander McQueen، إعتمد فيها فستان طويل لافت، باللّونين الأصفر والذهبي، مع حزام عريض في الوسط باللّون الأسود، وحذاء لافت أسود اللّون أيضاً. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Alexander McQueen

الأصفر مع الرمادي يفوز لهذا الموسم

بعيداً عن الإطلالات الشيك، والخاصة بالحفلات والأعراس، تنسيق الأصفر في إطلالاتك اليومية، الرسمية أو العملية، مع اللّون الرمادي، صيحة لافتة لهذا الموسم، لا يمكنك غض النظر عنها. هنا نستعرض إطلالة يومية شيك، تناسب إطلالاتك الكاجوال شيك، إعتمد فيها توب باللّون الأصفر، مميّزة ولافتة، مع سروال رسمي باللّون الرمادي، بنقشة مقلمة. إطلالة مميّزة، ومزيج ألوان لافت، أنيق، يمكنك إعتماده لهذا الموسم، بتنسيقات متنوعة، من بلايز مع سروال، تنورة، أو بلايزر مع شورت، وغيرها الكثير من الخيارات. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Coperni

لمحبي الإطلالات بألوان أساسية.. الأصفر ينعش الإطلالة

لمحبي الألوان الأساسية، كالأسود، البني، الأبيض، والكحلي، إبتعدي قليلاً عن هذا الروتين، وحاولي قليلاً دمج إطلالاتك المعتادة، ببعض من الأكسسوارات الملونة. هنا نستعرض مثالاً على ما نقول، إطلالة لافتة من L'oreal، إعتمد فيها فستان أسود، ونُسق بجانب الفستان وردة كبيرة باللّون الأصفر. هذا التنسيق فعلاً، زاد من جمال الإطلالة ورونقها، كون تصميم الورد صيحة لهذا الموسم، واللّون الصارخ أضفى حيوية لافتة على الإطلالة، طبعاً بالإضافة إلى لون الحذاء الوردي المعتمد، الذي أيضاً جعل الإطلالة عصرية ومميّزة. إذا كنت من محبي الألوان الأساسية، لكِ أن تضيفي بعض من الأكسسوارات باللّون الأسفر، وبالتأكيد ستحصلين على لوك عصري لافت وعلى الموضة. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من L'oreal