Aje

فستان أسود لمناسبات هذا الصيف.. خيارك الأمثل إن أردت الابتعاد عن الألوان!

تضع كل السيدات اللون الأسود كأول خيار عندما تأتي لاختيار فستان سهرة، فهو لون له مميزاته وحسناته، خصوصًا أنه اللون المفضل لدى معظم السيدات ويعكس في كل الأحوال إطلالة مميزة مهما اختلف شكل الفستان أو تصميمه. لذا يوضع الفستان الأسود على رأس خيارات الفساتين التي يمكن أن ترتديها أي سيدة خلال المناسبات والحفلات، يخفي عيوب الجسم ويبرز جمال السيدة فهل أنت ممن يفضلن اختيار فستان أسود حتى في الصيف، إذاً هذه التصاميم من فساتين باللون الأسود وبموديلات مختلفة ستنال إعجابك شاهديها على موقع "هي" وأخبرينا أي فستان نال إعجابك أكثر؟

هل من المقبول ارتداء الفستان الأسود في الصيف؟

Avellano
Avellano

قد تعتقدين أن الألوان الداكنة مثل الأسود تجذب المزيد من الحرارة خاصة خلال فصل الصيف وهي من الألوان الممنوعة خلال هذا الموسم. هذا ليس صحيحًا،لا داعي لتجنب الملابس والاكسسوارات السوداء في أشهر الصيف؛ بعض من أفضل القطع الموجودة حالياً هي  الفساتين التي تبدو رائعة باللون الأسود. لذا لا تترددي باختيار هذا اللون في الصيف حتى ولو شعرت بأن إطلالتك ستكون بعيدة عن الحيوية يمكنك في هذا الحال إضافة العديد من موديلات وألوان الاكسسوارات التي تضفي الإنتعاش على إطلالتك.

هكذا تختارين فساتين فصل الصيف باللون الأسود

اتجهي لاختيار الخامات الخفيفة

أسهل طريقة لارتداء فستان اسود في يوم صيفي دافئ يمكنك اختيار خامات خفيفة الوزن. يشعرك الكتان الأسود أو القطن أو الحرير أو الشيفون براحة أكبر في الطقس الدافئ من الدنيم الأسود على سبيل المثال، كما أنه يبدو أنيقاً.

اختاري قصات صيفية

تغطية جسمك بالكامل باللون الأسود يمكن أن يبدو ثقيلًا بعض الشيء في أيام الصيف الحارة، لذا ارتداء فستان أسود بقصات قصيرة وفساتين مفتوحة للحصول على مظهر أكثر انتعاشاً هو الحل الأنسب. فما رأيك بفستان أسود مع تصميم Cut Out أو بظهر مكشوف؟

أضيفي لمسة من الألوان المنعشة

لا يعني ارتداء فستان أسود بأن تكون إطلالة كاملة بهذا اللون بل يمكنك إضفاء المزيد من الإنتعاش والحيوية عليها من خلال إضافة اكسسوارات بألوان غير متوقعة كالأخضر والبرتقالي وحتى الذهبي والفضي وصولاً إلى الأبيض والأحمر.

فستان أسود لمناسباتك من عروض ربيع وصيف 2023

إطلالة كاملة باللون الأسود من Acne Studios، فستان أسود بأكمام طويلة لكن بقصة قصيرة تم تنسيقه مع حقيبة كبيرة من اللون عينه وحذاء مفتوح صيفي مسطح يناسب إطلالتك هذا الصيف.

Acne Studios
Acne Studios 

فستان اسود بتصميم Cut Out  من Adeam مع تنورة طويلة من الشيفون الأسود الناعم والخفيف، وتصميم الفستان ناعم مع فتحات عند البطن لإطلالة صيفية منعشة تعكس أجواء هذا الفصل.

Adeam 2
Adeam

فستان أسود آخر من تصميم Adeam لكن هذه المرة بقصة متدرجة الطول وغير متساوية، هذا التصميم تم تنسيقه مع حذاء بكعب عال باللون الأخضر النعناعي وهو حتماً ما يمكنك فعله لإضفاء لمسة منعشة على إطلالتك في الصيف.

Adeam
Adeam

لمناسباتك وحفلاتك اخترنا لك فستانًا أسود من Aje، تصميم يليق بأجواء الحفلات ومميز بالقماش البراق الناعم مع تصميم مميز بالفتحات عند البطن وتنورة قصيرة. وأكملت هذه الإطلالة بصندل أسود مفتوح.

Aje
Aje

تصميم ملفت لفستان أسود ناعم جداً لكنه سيعكس أناقتك ويبرز رشاقة جسمك وهو فستان أسود من Alberto Audenino بتصميم الأكمام الطويلة لكن مع فتحة عند الساقين، يمكنك ان تختاري الصندل الصيفي ذات الأربطة التي تلتف حول الساق على غرار على هذه الإطلالة المميزة.

Alberto Audenino
Alberto Audenino

للسهرات اختاري فستانًا اسود من Amlul الذي تم تزيين تصميمه بحبات من السواروفسكي البراقة، يمكنك ارتداء هذا الفستان مع الجوارب الطويلة أو "الكولون" أو بدونه حسب رغبتك.

Amlul
Amlul

إن كنت من محبات التصاميم الأكثر عصرية وغرابة في الوقت ذاته، هذا الفستان من Annakiki قد يناسب ذوقك فهو مصمم من القماش الناعم مع الجيوب المنفوخة عند الخصر.

Annakiki
Annakiki

فستان اسود من Awake بقماش صيفي ناعم يمنحك إطلالة مميزة في أيام الحرّ، هذه الإطلالة يمكنك تنسقيها بأكثر من طريقة إما كاجوال أو أكثر كلاسيكية حسب المناسبة التي ستحضرينها.

Awake
Awake

فستان اسود صيفي من Bally اختاريه هذا الصيف لإطلالة كلاسيكية بغاية الأناقة، قماشه خفيف الوزن وهذا أبرز ما يميز هذا الفستان.

Bally
Bally

فستان أسود من Burberry يمكنك اختياره في المناسبات، تصميمه ملفت وغير مألوف خاصة عند الأكمام التي دمجت فيها قماش الدانتيل والمخمل.

Burberry
Burberry