موضة البنطلون المرجاني في صيف 2024

كوني جريئة وارتدي موضة البنطلون المرجاني في صيف 2024

نانسي شربل

هل ترغبين بالابتعاد عن صيحات البناطيل الداكنة وترغبين بالتوجه الى اختيار صيحة البناطيل المرجانية التي باتت بارزة في اطلالاتك صيف 2024. فابتعدي عن الصيحات الكلاسيكية وتألقي بأجمل صيحات البناطيل المرجانية التي تبرز بقصات جريئة ومتجددة في الوقت عينه.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة البنطلون المرجانية مع التصاميم الاخرى. فاطلعي على تنسيقات أهم دور الازياء العالمية وكوني السباقة في اختيار قطع مميزة في صيف 2024.

موضة البناطيل المرجانية والمستقيمة

موضة البناطيل المرجانية والمستقيمة
موضة البناطيل المرجانية والمستقيمة من دار Patou

من البناطيل المرجانية التي لا غنى عنها في صيف 2024، القصات التي تأتي عالية الخصر وملفتة مع تفاصيل الارجل المستقيمة. فتألقي من دار Patou بالبنطلون المرجاني الساحر مع السلاسل النافرة من جهة الخصر، ونسّقيها بأسلوب شبابي مع الكروب توب السوداء الضيقة والقصيرة، اضافة الى قصة الاكمام النصفية. هذه التصاميم تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك لا تترددي باختيارها في حال أردت الابتعاد عن صيحة البناطيل الداكنة.

موضة البناطيل المرجانية المخرمة

موضة البناطيل المرجانية المخرمة
موضة البناطيل المرجانية المخرمة من دار Luisa Beccaria

وتعود موضة المرجانية المخرمة الى واجهة اطلالاتك الانيقة في صيف 2024، مع انتقاء موضة البنطلون المستقيمة والذي لا يصل الى حدود الكاحل من دار Luisa Beccaria مع القصة التي تتسع من أسفل الارجل. اجعلي أناقتك محط أنظار الجميع، وقومي باختيار صيحة الكروب توب مع الجاكيت الواسعة والمتدرجة خلف التصميم بطريقة كاجوال ومتحررة.

موضة البناطيل المرجانية اللماعة

موضة البناطيل المرجانية اللماعة
موضة البناطيل المرجانية اللماعة من وحي دار Angelika Józefczyk

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دارAngelika Józefczyk بموضة البناطيل المرجانية اللماعة التي تأتي فضفاضة وتصل الى الاسفل. فاختاري القصات المريحة التي تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع الجاكيت المرجانية القصيرة، إضافة الى اسدال الجاكيت بطريقة ملفتة وواسعة عند حدود الخصر.

مع هذا التصميم، قومي بتحديد الخصر بأسلوب كاجوال مع الحزام العريض، واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

موضة البناطيل المرجانية المتموجة

موضة البناطيل المرجانية المتموجة
موضة البناطيل المرجانية المتموجة من دار Fracomina

واختاري في صيف 2024 موضة البناطيل المرجانية البراقة والمتموجة بتدرجات مرجانية فاتحة وخفيفة البرق. هذا التصميم تألقي به من دار Fracomina مع القصة المستقيمة التي تظهر مفاتن الجسم قبل أن تتسع الاقمشة من الأسفل. هذا البنطلون يمكن أن تكون من اختيارك مع الكروب توب القصيرة والجاكيت الطويل بأسلوب فضفاض ومنسدل مع الاكمام الطويلة بكثير من الجاذبية والتجدد.

موضة البناطيل المرجانية الواسعة

موضة البناطيل المرجانية الواسعة
موضة البناطيل المرجانية الواسعة من دار Joslin

ولاطلالة هادئة وشبابية في الوقت عينه، تألقي بموضة البناطيل المرجانية مع القصات الواسعة التي يمكنك اختيارها من دار Joslin. نسّقي القصة التي تصل الى حدود الكاحل مع أقمشة الكريب الناعمة. كما اختاري الجاكيتات المريحة والبارزة بثنيات عريضة، وأكملي أناقتك مع القصة المنسدلة خلف البنطلون لجعل أناقتك متناسقة في ساعات النهار.

موضة البناطيل المرجانية والرياضية

موضة البناطيل المرجانية والرياضية
موضة البناطيل المرجانية والرياضية من دار We Wear Australian

كما اختاري من دار We Wear Australian موضة البنطلون المرجاني الرياضي بتدرجات اللون الفاتح مع القصة المريحة التي تنسدل بطريقة بسيطة. فلا شيء يضاهي جمال البناطيل الكاجوال مع التقليمات البيضاء على الجوانب ونسّقيها مع التوبات البيضاء المتدرجة مع الاقمشة المريحة على الجوانب لضمان أناقة راقية وخارجة عن المألوف.