الفستان الأسود سيد الألوان في إفطارات رمضان 2024

الفستان الأسود سيد الألوان في إفطارات رمضان 2024.. إليك أبرز الطرق لانتقائه

نانسي شربل

عندما تجتمع أناقة اللون الاسود مع تفاصيل الأقمشة الفاخرة في اطلالة واحدة تنتج عنها الفخامة والجاذبية والصيحات الاستثنائية التي يمكنك التألق بها في إفطارات رمضان 2024. واللافت أن اللون الأسود سيكون من أساسيات اطلالاتك الفاخرة هذا الشهر للحصول على أناقة ملفتة وفقاً لطبيعة جسمك.

تعلّمي بالصور طرق ارتداء اجمل موديلات الفساتين السوداء واحصلي على أناقة ملفتة في إفطارات رمضان 2024.

موضة الفستان الأسود مع التطريزات النافرة

موضة الفستان الأسود مع التطريزات النافرة
موضة الفستان الأسود مع التطريزات النافرة من دار Viktor&Rolf

اجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري فساتين سهرة سوداء ومطرزة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بلوني الاسود والفضي. فهذه القطعة البارزة من Viktor&Rolf تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة على الجهة العليا للتصميم قبل أن تنسدل القطعة بأسلوب الكلوش من أعلى الخصر على كامل التصميم المميز، مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل.

موضة الفستان الأسود مع أقمشة الكريب

موضة الفستان الأسود مع أقمشة الكريب
موضة الفستان الأسود مع أقمشة الكريب بأسلوب دار Rizman Ruzaini

ومن أجمل صيحات الفساتين السوداء في إفطارات رمضان 2024، اختيارك القطع الطويلة والمستقيمة جداً بأسلوب دار Rizman Ruzaini. فانتقي هذه القطع الفاخرة مع أقمشة الكريب على طويل التصميم، الى جانب الاكمام الطويلة المنسدلة بأسلوب الكاب المتدرج واجعلي أناقتك بارزة من خلال تنسيق هذا الفستان مع الأكسسوارات الكريستالية والمتناغم مع التصميم الاسود.

موضة الفستان الأسود مع الخرز النافر

موضة الفستان الأسود مع الخرز النافر
موضة الفستان الأسود مع الخرز النافر من دار Robert Wun

ولا تتخلي في إفطارات رمضان 2024عن اجمل موديلات فساتين سهرة سوداء منسدلة الى اسفل الكاحل بقصة مستقيمة مع تفاصيل الخرز والنافر بطريقة شبابية وعصرية على طول التصميم الخاص بدار Robert Wun. ويمكنك تنسيق هذا الفستان من ناحية الاكتاف مع الياقة العصرية وتفاصيل الاكمام الطويلة لاطلالة مشرقة ومميزة.

موضة الفستان الأسود مع أقمشة الكشكش

موضة الفستان الأسود مع أقمشة الكشكش
موضة الفستان الأسود مع أقمشة الكشكش من دار Rizman Ruzaini

ولتكوني متألقة في مناسبات في رمضان 2024، اختاري موضة الفستان الأسود بمزيج بين أقمشة الساتان اللماعة والكشكش لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات طويلة على شكل فستان متدرج وواسع من الجهة الامامية بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الناعمة مع أقمشة التول المتدرجة والعريضة من دار Rizman Ruzaini، اضافة الى تفاصيل الجاكيت القصيرة البراقة النافرة على كامل التصميم مع سلاسل الكريستال النافرة على كامل القطعة.

موضة الفستان الأسود مع الزخرفات الهندسية

موضة الفستان الأسود مع الزخرفات الهندسية
موضة الفستان الأسود مع الزخرفات الهندسية من دارRami Al Ali

ولمحبات اللون الأسود المنقوش الذي يبرز مع تفاصيل الخرز الفاخرة والجلدية، انتقي من دارRami Al Ali القصة الضيقة والمتدرجة مع الزخرفات المفرغة على الجوانب، إضافة الى طبعات الخرز البارزة على كامل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط هندسية مع الياقة العريضة على الاكتاف.

فاعتمدي هذا اللوك في في إفطارات رمضان 2024 مع تفاصيل الاقمشة الساتان المتدرجة على كامل الاكتاف بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع بأسلوب حيوي.

موضة الفستان الأسود بالقماش المخملي

موضة الفستان الأسود بالقماش المخملي
موضة الفستان الأسود بالقماش المخملي على طريقة دار Anaya

واذا كنت من محبات الفساتين السوداء المخملية، تألقي على طريقة دار Anaya بالتصاميم الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم، اضافة الى الفراغات العليا من الجهة العليا للتصميم مع الفراغات المكشوفة وقصة الاكمام الطويلة لتتناغم اطلالتك مع الطبعات الذهبية البراقة بأسلوب مميز ومتجدد في عالم الفساتين.