موضة البرمودا العصرية مع البلايزر صيحة إستثنائية لإطلالاتك اليومية

موضة البرمودا العصرية مع البلايزر صيحة إستثنائية لإطلالاتك اليومية

نانسي شربل

إذا كنت من محبات البرمودا الملونة والعصرية، فها قد حان الوقت لتتألقي بها بأسلوب كلاسيكي ومناسب لساعات النهار، كونها من القطع الرائجة والتي يمكنك اختيارها مع موضة البلايزر الرسمية التي تمنحك الشياكة والأناقة. فحافظي على أسلوبك البسيط وانتقي أجدد صيحات البرمودا التي تحافظ على الاطلالة المريحة والمتجددة.

تابعي عن كثب كيف ستضفي موضة البرمودا المزيد من الأناقة على اختياراتك، من خلال طرحها أهم التصاميم والصيحات التي سترضي كافة الأذواق بأسلوب كلاسيكي.

موضة البرمودا الضيق مع البلايزر الأوفر سايز

موضة البرمودا الضيق مع البلايزر الأوفر سايز
موضة البرمودا الضيق مع البلايزر الأوفر سايز من دار Retrofete

بكثير من الشياكة، اختاري التألق بموضة البرمودا الضيق الذي يصل الى حدود الركبة لتضفي أناقة استثنائية على إطلالاتك اليومية. فانتقي هذا البرمودا بأسلوب دار Retrofete وقومي بتنسيقه مع البلايزر الأوفر سايز المنسدلة الى أسفل الخصر بأسلوب كاجوال ومنسّق مع الصندل الفضي المفرغ بطريقة راقية.

موضة البرمودا الواسع مع البلايزر الطويلة سايز

موضة البرمودا الواسع مع البلايزر الطويلة سايز
موضة البرمودا الواسع مع البلايزر الطويلة سايز من دار Martino Midali

وإذا كنت تبحثين عن موضة القطع الواسعة والملفتة، اختاري من دار Martino Midali موضة البرمودا الواسعة والجريئة بتدرجات كحلية وتفاصيل الجيوب الجانبية البارزة على كامل التصميم.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الراحة المطلوبة اذا قمت بتنسيقه بطريقة ملفتة مع البلايزر الطويلة بالقماش واللون عينه،للحصول على أناقة ملفتة مع الاكمام التصفية في ساعات النهار.

موضة البرمودا الواسع مع البلايزر المترابطة

موضة البرمودا الواسع مع البلايزر المترابطة
موضة البرمودا الواسع مع البلايزر المترابطة من دار Malloni

وتبرز موضة البرمودا الواسعة بقصتها الفضفاضة والتي تصل الى حدود الركبة، مع مربعات الكارو البارزة بتدرجات فاتحة على طول التصميم بأسلوب كاجوال. هذه الصيحة طرحتها العديد من دور الأزياء العالمية وأبرزها دار Malloni التي اختارت هذه الصيحة مع البليزر الطويل والمترابطة باللون الأبيض لتنسدل بقصة مترابطة مع الازرار الامامية بأسلوب كلاسيكي.

موضة البرمودا الشفاف مع البلايزر المستقيمة

موضة البرمودا الشفاف مع البلايزر المستقيمة
موضة البرمودا الشفاف مع البلايزر المستقيمة من دار Carven

لمحبات اللون البيج والاقمشة الشفافة، اختاري موضة البرمودا الواسعة التي تتخطى حدود الركبة والبارزة بأسلوب مميز مع ثنيات الاقمشة من الجهة السفلى.

قومي بتنسيق هذا البرومودا من دار Carven مع صيحة الجاكيت الطويل والمستقيمة التي لا تبرز بشكل محدد للجسم بكثير من الانوثة. يمكنك عدم اغلاق الجاكيت بطريقة تبرز الجيوب الامامية لمنحك الشياكة والجاذبية.

موضة البرمودا الواسع مع البلايزر الملونة

موضة البرمودا الواسع مع البلايزر الملونة
موضة البرمودا الواسع مع البلايزر الملونة من دار Calcaterra

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن اختيار موضة البرمودا الاوفر سايز بأقمشة الساتان اللماعة ذات الارجل الواسعة والتي يمكن أن تختاريها بتدرجات اللون البيج وتفاصيل الثنيات العريضة على طول التصميم من دار Calcaterra.

ننصحك بتنسيق هذا البرمودا مع البلايزر المرجانية الفاتحة والمترابطة من الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل خلف الشورت بطريقة عصرية للحصول على اطلالة بسيطة وكاجوال في الوقت عينه.