إتجاهات جديدة لموضة البرمودا بأقمشة الجينز

إتجاهات جديدة لموضة البرمودا بأقمشة الجينز.. صيحات تضمن الراحة والعصرية

نانسي شربل

هل تبحثين عن تصاميم شبابية وكاجوال تجعل إطلالاتك أكثر راحة في ساعات النهار؟ لا بد أن تختاري أجمل صيحات البرمودا المميزة بأقمشة الجينز والقصات الواسعة والتي تضفي المزيد من الاناقة والعصرية، خصوصاً أن العديد من دور الازياء العالمية طرحت هذه الصيحة على منصات الموضة بطريقة تليق بالمواسم المقبلة.

اليك طرق لاعتماد موضة البرمودا الجينز بقصّتها الواسعة. اطلعي عليها وانتقي العديد من الافكار العصرية التي تتناسب مع ذوقك.

موضة البرمودا الجينز بلونين بارزين

موضة البرمودا الجينز بلونين بارزين
موضة البرمودا الجينز بلونين بارزين من وحي اطلالات دار Paula Canovas Del Vas

تألقي بموضة البرمودا الجينز الواسعة والتي تصل الى اسفل الركبة لاختيارها بقصات مريحة وبارزة بتدرجات ملونة مع التألق من وحي اطلالات دار Paula Canovas Del Vas بلوني الكحلي والرمادي البارزين على جوانب الأرجل بطريقة عصرية. فقومي بتنسيق هذا التصميم مع الجيليه الجينز الضيقة بالتدرجات عينها والمنسدلة بكثير من الانوثة والبساطة بطريقة تناسب اطلالاتك اليومية.

موضة البرمودا الجينز بأسلوب كلاسيكي

موضة البرمودا الجينز بأسلوب كلاسيكي
موضة البرمودا الجينز بأسلوب كلاسيكي من وحي Rentrayage

كما يمكنك تنسيق اطلالاتك المقبلة بموضة البرمودا الجينز الذي يصل الى حدود الركبة مع القصة المريحة باللون الازرق من وحي دار Rentrayage واضمني اطلالة كلاسيكية وملفتة وذلك من خلال تنسيقه مع القميص الابيض الفضفاض بطريقة ملفتة مع القصة المتدرجة من جهة واحدة. ننصحك باعتماد هذا البرمودا، في حال كنت من صاحبات الجسم الممتلئ وتحديداً من جهة البطن.

موضة البرمودا الجينز الواسع والممزق

موضة البرمودا الواسع والممزق
موضة البرمودا الجينز الواسع والممزق بأسلوب الشارع

ولا غنى في إطلالاتك المقبلة عن التألق بموضة البرمودا الجينز الفاتح ذات الارجل الواسع والتي يمكن أن تختاريها مع الشراريب والاقمشة الممزقة على طول التصميم. قومي بتنسيق هذا البرمودا مع التوب السوداء والجاكيت المتموجة على كامل القطعة لضمان اطلالة عصرية وشبابية.

موضة البرمودا الجينز بقصة الخصر العالي

موضة البرمودا الواسع بقصة الخصر العالي
موضة البرمودا الجينز بقصة الخصر العالي من دار Maitrepierre

ولمحبات موضة البرمودا الواسع الذي لا يصل الى حدود الركبة، انتقي من دار Maitrepierre التصميم المميز بقصة الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. وقومي بتنسيقها مع التوب القصيرة المترابطة من الجهة الامامية بأنوثة مطلقة، خصوصاً عند التألق بالحذاء الأبيض ذات الساق العالية بعض الشيء.

موضة البرمودا الجينز مع الجيوب الجانبية

موضة البرمودا الجينز مع الجيوب الجانبية
موضة البرمودا الجينز مع الجيوب الجانبية من وحي دار Tanner Fletcher

واللافت اختيارك تنسيق اطلالات كاجوال ومريحة بموضة البرمودا الفضفاض بقصة عصرية وبارزة مع الجيوب الجانبية النافرة والرباط الشبابية من اسفل التصميم لتتألقي من وحي دار Tanner Fletcher مع القميص الأبيض الفضفاض بكثير من الاناقة وذلك من خلال اسدال طبقات الاقمشة الفضفاضة خلف البرمودا للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار.